منتجع «أتلانتس النخلة» يطلق عروضاً مخصصة لاجتذاب الأسر القادمة من المملكة

منتجع «أتلانتس النخلة» يطلق عروضاً مخصصة لاجتذاب الأسر القادمة من المملكة

الأحد - 4 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
أطلق منتجع «أتلانتس النخلة - دبي» عروضه الخاصة للقادمين من السعودية حيث أصبحت دبي هي الوجهة السياحية المفضلة للسياح والعائلات السعودية، وذلك نتيجة لعوامل متعددة على رأسها تعدد الخيارات الترفيهية المناسبة، والعروض الجاذبة، إضافة للقرب الجغرافي والارتباط الاجتماعي الوثيق بين المملكة ودولة الإمارات. وشهدت عطلة عيد الفطر الماضية إقبالاً لافتاً من السياح السعوديين، حيث زار دبي خلال فترة إجازة عيد الفطر أكثر من مليون سائح سعودي، وهو رقم يعكس المكانة التي تحتلها الإمارة لدى الأسر السعودية الراغبة بالاستمتاع بإجازاتها.
من جهته، قالت ليندا عبد الحي، مديرة العلاقات العامة في منتجع «أتلانتس السياحي» عن إقبال السياح السعوديين على المنتجع خلال الفترة الماضية حيث «شهد النصف الأول من العام الحالي إقبالاً غير مسبوق من السياح السعوديين على منتجع أتلانتس النخلة، حيث انعكس هذا الإقبال على نسب الأشغال في المنتجع والتي تجاوزت 93 في المائة خلال الأشهر الستة الأولى من العام. وخلال مواسم العطلات في المملكة نشهد إقبالا كثيفا من الأسر السعودية».
الجدير بالذكر أن منتجع «أتلانتس النخلة» أطلق مجموعة من العروض الصيفية الخاصة الهادفة لاجتذاب العائلات السعودية لقضاء الإجازة في دبي، مستفيداً من تعدد الوجهات الترفيهية في المنتجع.
الامارات العربية المتحدة سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة