وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يطلع على استعدادات «زين السعودية» لدعم موسم الحج

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يطلع على استعدادات «زين السعودية» لدعم موسم الحج

الخميس - 2 ذو الحجة 1438 هـ - 24 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14149]
وقف المهندس عبد الله السياحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وبمعيته الدكتور عبد العزيز الرويس محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، على استعدادات شركة «زين السعودية» لموسم حج هذا العام.
والتقى السياحة والرويس خلال وقوفهما على استعدادات «زين السعودية»، بعدد من قيادات الشركة، يأتي ذلك في وقت دأبت فيه «زين السعودية» على تسخير جميع الإمكانات، لاستقبال ضيوف الرحمن خلال مواسم الحج.
وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على استعدادات الشركة لموسم الحج، فيما قدمت «زين السعودية» عرضا تفصيليا قام به المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لـ«زين السعودية»، فيما شمل العرض المقدم شرح جميع الخطوات التي قامت بها الشركة في سبيل الاستعداد لموسم الحج، وما قامت به من تعزيزات لشبكتها والتجهيزات التقنية والبشرية لاستيعاب أفواج الحجيج التي تتوافد على المشاعر المقدسة.
كما اطلع الوزير على جميع الجوانب الفنية، وخطة التشغيل لموسم الحج، وما يتبع ذلك من قوة عاملة، واستعدادات فنية وتقنية.
وأوضح المهندس سلطان الدغيثر أن زيارة وزير الاتصالات، ومحافظ هيئة الاتصالات، تعكس بجلاء الحرص الشديد الذي توليه القيادة الحكيمة لموسم الحج، ومتابعتها الحثيثة لكل ما من شأنه راحة ضيوف الرحمن وخدمتهم على الوجه الأكمل.
وقدم المهندس الدغيثر شكره لوزير الاتصالات، ولمحافظ هيئة الاتصالات، مقدرا متابعتهم المستمرة للقطاع، وحرصهم على ظهوره بالمظهر المطلوب، مثنيا في الوقت ذاته على جهودهم في تذليل ما يعترض هذا القطاع من عقبات.
السعودية Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة