الإسباني لوبيز: الأخضر جاهز لمواجهة التنين الصيني

الإسباني لوبيز: الأخضر جاهز لمواجهة التنين الصيني

قال إن اللاعبين السعوديين جادون في تحقيق النقاط الثلاث
الثلاثاء - 16 محرم 1435 هـ - 19 نوفمبر 2013 مـ
شيان «الصين»: «الشرق الأوسط»
أكد الإسباني لوبيز كارو، المدير الفني لمنتخب السعودية، جاهزية الأخضر لمواجهة التنين الصيني اليوم الثلاثاء، مشددا على أن اللاعبين جاهزون تماما لخوض المباراة دون أي صعوبات تذكر أو إصابات قد تربط الاستعدادات.
وبين أنه راض تماما عن أداء المنتخب السعودي في الفترة الماضية وأن الجميع جادون لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الأخضر في المباريات الأربع الماضية في التصفيات الآسيوية.
وعد لوبيز كارو، في مؤتمر صحافي عقد أمس، المنتخب الصيني صعبا جدا، مبينا أن النتائج الإيجابية التي يحققها التنين الصيني تؤكد عافية هذا المنتخب وأفضلية لاعبيه، لكن المنتخب السعودي سيكون في عافيته وجاهزيته الكاملتين للمباراة.
وشدد على أن عدم وجود الحافز بالنسبة للاعبين السعوديين في ظل تأهل الأخضر لنهائيات آسيا، المقررة في أستراليا عام 2015، لا يعني تسليم المباراة، بل إن المنتخب السعودي سيلعب بقوته كاملة ليحقق الانتصار الخامس على التوالي في ظل رغبته في تحسين صورته أمام جماهيره.
وكان الأخضر قد أجرى تدريبه الأخير أمس في الساعة السابعة مساء، على ملعب شيان سي الرئيس، وشارك اللاعبون جميعا، واشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا للمباراة المرتقبة مع المنتخب الصيني، التي ستقام اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت العاصمة بكين على ملعب شيان سي، وذلك ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام بأستراليا عام 2015م.
وتقدم أحمد عيد، رئيس اتحاد الكرة السعودي، تدريبات المنتخب السعودي التي شهدت حضورا لافتا من أعضاء السفارة السعودية لدى الصين.
من جانب آخر، خرج الاجتماع الفني للمنتخبين الذي عقد أمس بحضور زكي الصالح مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم باتفاق على أن يرتدي المنتخب السعودي القميص الأبيض، بينما سيرتدي الصينيون القميص الأحمر.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة