رسالة خطية من أمير قطر إلى أمير الكويت

رسالة خطية من أمير قطر إلى أمير الكويت

الخميس - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14142]
- استقبل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، أمس، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وزير خارجية قطر، الذي سلمه رسالة خطية من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر.
وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، فإن الرسالة تتعلق بـ«العلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية».
قطر

التعليقات

خالد الهواري
البلد: 
السويد
17/08/2017 - 05:12
في الاسابيع الاولي من الحصار المفروض علي الدوحة عاصمة الارهاب من الرباعي العربي الذي يخوض حرب شرسة ضد الارهاب ومصادر تمويله وفي غمرة المراهنات الخاسرة التي راهن عليها تميم بن حمد وخسرها جميعا بسبب قلة الخبرة السياسية لحداثة عهده بالعمل السياسي وطموحاته التي غررته بسبب طول صبر الانظمة العربية علي سياسات الدوحة التحريضية برزت علي الساحة اسماء كثيرة حاولت ان تسجل مرورها في الازمة بالاعلان عن الوساطة لفك طوق كشف الحقيقة الذي اصبح الان يشد عنق النظام القطري المتأمر ليس علي عروبته فقط بل علي الانسانية جميعها بنشر ودعم الارهاب والقتل صناعة الخوف والفوضي الي حتفه , انفض المولد الان وانتهت البروباجندة من حول تميم بن حمد الذي عليه ان يواجه نهاية مصيره السياسي بشجاعة ويتنحي الي جانب الطريق تطارده لعنات الدماء البريئة التي زهقت بسبب دعمه للارهاب
خالد الهواري
البلد: 
السويد
17/08/2017 - 05:24
خرج كل من راهن علي تحقيق مكاسب من وراء التطبيل والتفخ في مزامير صباغه الوجه القطري بمساحيق التجميل لتخفي الحقيقة التي لايعرفها العالم فقط بل دفعت الشعوب فاتورتها من القتل والارهاب ونشر الرعب والتدخل من خلال الاعلام القطري في شؤونها الداخلية واستغلال الازمات الاقتصادية لتحريض فئات من الشعوب علي حكوماتها , خرجوا من المولد بلاحمص ولم تمتلئ جيوبهم كما اعتادوا بريالات الشعب القطريالتي يبعثرها تميم بن حمد علي تحقيق حلمه المراهق بالزعامة , وبعد ان تبين للجميع ان الدول العربية التي تخوض الحرب علي الارهاب حفاظا علي الوجه الحقيقي للاسلام الذي تشوه من جراء القتلة ودعاة نشر الفتنة متمسكة بموقفها الانساني العظيم وثابته في قرارها بتجفيف المنابع القطرية التي تدفق الدماء في شرايين الارهاب , قلوبنا مع الشعب القطري الشقيق لانه ضحية مغامرات حاكم طائش
خالد الهواري
البلد: 
السويد
17/08/2017 - 05:34
الكويت التي يغازلها الامير القطري ويستهض مشاعرها لانقاذه من السقوط في الهاوية التي حفرها لنفسه باعماله التي خالفت كل القيم الانسانية والاسلامية والقانونية , هي نفسها من الدول التي تعاني من الارهاب الذي يضرب استقرارها ويستهدف امنها بوحشيه , والشعب الكويتي قدم من ابناءه الكثير الضحايا الابرياء الذين قتلتهم ماكينات الغدر الارهابية التي تديرها الدوحة بهمجية ووحشية بدون ذنب غير انهم مواطنين يعيشون في بلدهم , وعلي الرغم ان الكويت نحت كل ذلك جانبا وتولت الوساطة التي لم تبدوا منطقية لدي الكثيرين لانها بشكل ما قد تحول القضية من الحرب علي الارهاب الي مجرد خلافات سياسية بين الدول العربية وقد تعطي الذريعة للافاقين والسماسرة ان يتدخلوا في الازمة ويحققوا المكاسب الشخصية , رسالة حاكم قطر الي الكويت ينطبق عليها المثل المصري يقتل القتيل ويمشي في جنازته
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة