جاستن بيبر يصبح أباً: «أهلاً بكَ في بيتك جاك بلوز»

عارضة الأزياء الأميركية هيلي بيبر تُنجب له طفله الأول

الحبّ يثمر طفلاً (أ.ف.ب)
الحبّ يثمر طفلاً (أ.ف.ب)
TT

جاستن بيبر يصبح أباً: «أهلاً بكَ في بيتك جاك بلوز»

الحبّ يثمر طفلاً (أ.ف.ب)
الحبّ يثمر طفلاً (أ.ف.ب)

أعلن نجم البوب الكندي جاستن بيبر، ولادة جاك بلوز، نجله من عارضة الأزياء الأميركية هيلي بيبر، في منشور عبر «إنستغرام» سرعان ما حصد ملايين الإعجابات.

ونشر المغنّي البالغ 30 عاماً صورة لقَدم طفل حديث الولادة، أرفقها بتعليق: «أهلاً بك في بيتك، جاك بلوز بيبر».

وكان النجمان أعلنا في مايو (أيار) أنهما ينتظران مولوداً، ونشرا عبر «إنستغرام»، حينها، صوراً ومقاطع فيديو تُظهر هيلي بيبر، وهي عارضة أزياء ورائدة أعمال تبلغ 27 عاماً، مرتديةً فستاناً من الدانتيل الأبيض، وتضع يدها على بطنها الذي كبُر بفعل الحمل، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».

وذكر موقع «تي إم زي» المتخصّص بأخبار المشاهير أنّ جاك بلوز هو الطفل الأول للزوجين.

وبعدما سطع نجمه عام 2009، طرح بيبر سلسلة أغنيات ناجحة، من بينها «بايبي»، و«سامبادي تو لاف». وبات أحد أكثر المغنّين استقطاباً للمستمعين على الإطلاق.

أما هيلي بيبر، ابنة الممثل ستيفن بالدوين، فعملت عارضة أزياء لدى ماركات بارزة، من بينها «رالف لوران» و«تومي هيلفيغر»، وأسَّست ماركتها الخاصة «رود» لمستحضرات التجميل.


مقالات ذات صلة

اقتباسات مفبركة تفرض حذف تريلر «ميغالوبوليس» لكوبولا

يوميات الشرق مشهد من ملحمة كوبولا (أ.ب)

اقتباسات مفبركة تفرض حذف تريلر «ميغالوبوليس» لكوبولا

سحبت شركة «ليونزغيت» الأميركية المقطع الدعائي لفيلم «ميغالوبوليس» لفرنسيس فورد كوبولا، لتضمُّنه اقتباسات مُفبركة لنقّاد سينمائيين حول أعمال المخرج السابقة.

«الشرق الأوسط» (لوس أنجليس)
يوميات الشرق صورة تعبيرية من بيكسباي

أب يطلب مساعدة شرطة ألمانيا بعد أن نسي أين ترك طفله

طلب أب في مدينة كارلسروه الألمانية المساعدة من الشرطة؛ لأنه نسي المكان الذي ترك فيه طفله البالغ من العمر عامين.

«الشرق الأوسط» (برلين)
يوميات الشرق تستميل الفنان اللبناني اللحظة المُجسَّدة بالمنحوتة الرملية (صور أنطونيو عبود)

النحت على الشاطئ... مواجهة الزوال بالبرهة الساطعة

التصميم المُتحلّي بعُمر مديد، ليس وحده ما يبرع به اللبناني أنطونيو عبود. تستميله اللحظة المُجسَّدة بالمنحوتة الرملية أو الثلجية، ولذّة تمرّدها على الزمن.

فاطمة عبد الله (بيروت)
يوميات الشرق الإنقاذ الشجاع (مواقع التواصل)

رسام برازيلي «بطل» أنقذ «من العدم» طفلاً هدّدته شرفة

وُصف مهاجر برازيلي يقيم في إسبانيا بالبطل، بعدما خاطر بحياته لإنقاذ طفل كان يتدلّى بشكل خطير من شرفة الطبقة الثانية في مدينة أليكانتي الساحلية.

«الشرق الأوسط» (لندن)
يوميات الشرق تفتقد الحاج صانعي نجوم الأمس (الفنانة)

سيبال الحاج: متمسكة بمشواري مهما واجهت من صعوبات

سيبال الحاج فنانة تسير بخطى مدروسة في مشوارها، وهي حسب قولها لم تكن تتمتع بطول البال المطلوب في هذه المهنة، لكنها تعلّمته مع الوقت.

فيفيان حداد (بيروت)

أزمة «خيار» في آيسلندا بسبب «تريند» عبر «تيك توك»

المؤثر لوغان موفيت خلال تحضير أحد أطباق السلطات بالخيار (تيك توك)
المؤثر لوغان موفيت خلال تحضير أحد أطباق السلطات بالخيار (تيك توك)
TT

أزمة «خيار» في آيسلندا بسبب «تريند» عبر «تيك توك»

المؤثر لوغان موفيت خلال تحضير أحد أطباق السلطات بالخيار (تيك توك)
المؤثر لوغان موفيت خلال تحضير أحد أطباق السلطات بالخيار (تيك توك)

أصبحت المتاجر الكبرى في آيسلندا في مأزق، بعد أن دفع «تريند» منتشر عبر موقع «تيك توك» إلى ارتفاع غير مسبوق في الطلب على الخيار، ما ترك الموردين يتسابقون لمواكبة الطلب.

يأتي ذلك بعد أن بدأ مؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي في الدولة الاسكندنافية الصغيرة في مشاركة وصفة سلطة من الخيار المبشور وزيت السمسم والثوم وخل الأرز وزيت الفلفل الحار.

كانت الوصفة ناجحة للغاية لدرجة أن المزارعين في البلاد لم يتمكنوا من مواكبة الطلب المتزايد، وفقاً لما ذكرته جمعية المزارعين في آيسلندا، كما اعترفت إحدى سلاسل المتاجر الكبرى (هاجكوب) بأن مشتريات الخيار تضاعفت بأكثر من الضعف.

وكان المؤثر، لوغان موفيت، أطلق موجة عالمية من التقطيع والتخليل والطحن من خلال مشاركة وصفات لسلطات الخيار المحضرة في حاوية بلاستيكية، حسبما أوردت صحيفة «نيويورك تايمز».

وأفادت الصحيفة بأن الخيار اختفى الخيار من المتاجر في جميع أنحاء آيسلندا، وفقاً لمقابلات مع المتسوقين ومرشدي الرحلات، بالإضافة إلى البيانات التي شاركتها شركة «كرونان»، إحدى أكبر سلاسل البقالة في آيسلندا.

وقالت سلسلة متاجر «كرونان» إن الخيار نفد في المتاجر في جميع أنحاء آيسلندا. وقالت جودرون أدالستينسدوتير، الرئيسة التنفيذية للشركة، إن المبيعات ارتفعت بسرعة كبيرة لدرجة أن المتجر لم يكن لديه الوقت للتحضير.

واضطرت شركة كرونان إلى الحصول على شحنة طارئة من الخيار من هولندا.

وقالت جودني ليوسبا هرينسدوتير، (29 عاماً)، التي تدير شركة سياحة آيسلندية بها جولة طعام سيراً على الأقدام: «نحن نأكله حرفياً».

وذكرت «نيويورك تايمز» أنه للحصول على دليل على أن الهوس بالخيار نتيجة «التريند» عبر «تيك توك» هو المسؤول عن الندرة، يشير الآيسلنديون إلى ارتفاع مبيعات المكونات الأخرى في وصفات السلطة: ففي سلسلة متاجر «كرونان»، ارتفعت مبيعات المكونات المستخدمة في واحدة من أشهر وصفات السلطة مثل زيت السمسم وخل الأرز وصلصة السمك - بنسبة 200 في المائة منذ 5 أغسطس (آب). وفي متجر «هاجكوب»، تضاعفت مبيعات زيت السمسم.

ويعتبر هذا «الهوس» هو أحدث مثال على ظاهرة وسائل التواصل الاجتماعي التي تعطل سلاسل توريد المواد الغذائية. ففي عام 2021، أدى جنون حول طبق المعكرونة المخبوزة على تطبيق «تيك توك» إلى سحب الجبن من أرفف كثير من متاجر البقالة الأميركية. وفي نفس العام، اختبرت وصفة طبق أرز السلمون التي انتشرت على نطاق واسع إمدادات مايونيز كيوبي. وفي مايو (أيار) الماضي، ذهب عشاق المياه المنكهة للبحث عن شراب ومحليات.