بعد طلب ابنته «شيلوه» التخلي عن اسمه... براد بيت «منزعج»

شيلوه ووالداها براد بيت وأنجلينا جولي (وسائل إعلام أميركية)
شيلوه ووالداها براد بيت وأنجلينا جولي (وسائل إعلام أميركية)
TT

بعد طلب ابنته «شيلوه» التخلي عن اسمه... براد بيت «منزعج»

شيلوه ووالداها براد بيت وأنجلينا جولي (وسائل إعلام أميركية)
شيلوه ووالداها براد بيت وأنجلينا جولي (وسائل إعلام أميركية)

بعد أسبوع واحد من طلب «شيلوه»، ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت، البالغة من العمر 18 عاماً، حذف عائلة والدها «بيت» من اسمها الأخير، أخبر مصدر مقرب من بيت مجلة «بيبول» أن براد «على علم بالموضوع ومنزعج منه».

وقال المصدر: «لقد أراد دائماً ابنة. والتذكير بأنه فقد أطفاله، بالطبع ليس بالأمر السهل على براد. إنه يحب أطفاله ويفتقدهم. إنه أمر محزن للغاية».

وحسب ما قال مصدر آخر مقرب من بيت، فإنه «لا يزال يحب جميع أطفاله بشكل كبير... لقد كانت هذه العملية برمتها صعبة للغاية بالنسبة لجميع أفراد الأسرة».

وقدمت الممثلة الشابة شيلوه نوفيل جولي بيت التماساً إلى محكمة في لوس أنجليس يوم الاثنين 27 مايو (أيار)، الذي صادف أيضاً عيد ميلادها الثامن عشر، ليصبح اسمها شيلوه جولي فقط.

ولجولي (48 عاماً) وبيت (60 عاماً) 6 أطفال: مادوكس (22 عاماً) وزهرة (19 عاماً) وشيلوه وباكس (20 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وشيلوه هي ثالث أكبر أبناء الزوجين السابقين الستة، لكنها ليست الأولى من بين إخوتها الذين يسعون إلى الابتعاد عن اسم «بيت»، فمن الأبناء الآخرين من أسقط استخدام الاسم الأخير لوالده في السنوات الأخيرة، لكن شيلوه التي تؤدي دور الممثل الصوتي في فيلم «كونغ فو باندا 3» هي أول أشقائها التي تقدم التماساً قانونياً لتغيير الاسم.

ففي إعلان المسرحية الموسيقية الجديدة «The Outsiders»، التي ساعدت ابنتهما فيفيان والدتها جولي في إنتاجها، تم إدراج المراهقة باسم فيفيان جولي بدلاً من فيفيان جولي بيت، حسبما أكدت مجلة «بيبول».

في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كانت فيفيان قد غيّرت اسمها بشكل قانوني.

في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، قدمت الابنة الكبرى للزوجين السابقين زهرة نفسها على أنها زهرة مارلي جولي، في مقدمة للنادي النسائي بجامعتها، سبيلمان، تم تسجيلها ونشرها عبر الإنترنت.

وتأتي التغييرات الثلاثة الواضحة في الأسماء بعد سنوات من التقارير عن التوتر في علاقة بيت بأطفاله منذ أن تقدمت جولي لأول مرة بطلب الطلاق والحضانة لأطفالهما في عام 2016.

في أغسطس (آب) 2022، أخبر مصدر مقرب من بيت مجلة «بيبول» أن الممثل كان يأمل في الوصول قريباً إلى مكان أفضل مع أطفاله وسط معركة الحضانة المستمرة بين طليقيه السابقين، وأوضح أن «الوضع محزن منذ سنوات».

وقال: «منذ أن تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق، ركز براد على الحصول على أفضل علاقة ممكنة مع أطفاله. لقد كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة له. في كثير من الأحيان، كانت هناك فترات طويلة لم ير فيها الأطفال على الإطلاق».

وفي دعوى قضائية حديثة بشأن النزاع حول مصنع النبيذ «شاتو مرافال»، ادعى حارس أمن سابق للزوجين، الذي لا يزال يعمل لدى بيت، في وثائق قانونية حصلت عليها مجلة «بيبول»، أن جولي «شجعت» الأطفال على «تجنب قضاء الوقت» مع بيت خلال الزيارات.

وقال بول ميرفي، محامي جولي، لمجلة «بيبول»: «كل ما أرادته أنجلينا هو الانفصال والصحة، مع علاقات إيجابية بين جميع أفراد عائلتها، بما في ذلك السيد بيت».


مقالات ذات صلة

جورج خبّاز... موسم العودة إلى الخشبة على وقعِ الشوق والرهبة

يوميات الشرق بعد 4 سنوات من الصمت المسرحيّ يعود جورج خبّاز في «خيال صحرا» إلى جانب الممثل عادل كرم (إنستغرام)

جورج خبّاز... موسم العودة إلى الخشبة على وقعِ الشوق والرهبة

عشيّة انطلاق مسرحيّته الجديدة «خيال صحرا» التي تجمعه بالممثل عادل كرم يتحدّث الفنان جورج خباز عن العودة إلى الخشبة بعد 4 سنوات من الصمت المسرحيّ.

كريستين حبيب (بيروت)
يوميات الشرق أنانت أمباني نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني وراديكا ميرشانت يتفاعلان خلال احتفالات زفافهما في مومباي (رويترز)

بحضور مشاهير وسياسيين... نجل أغنى رجل في آسيا يتزوج في «زفاف العام» (صور)

تزوج الابن الأصغر لموكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، من صديقته منذ فترة طويلة في وقت مبكر من اليوم (السبت)، فيما أطلق عليه الكثيرون «حفل زفاف العام».

«الشرق الأوسط» (نيودلهي)
الولايات المتحدة​ الممثل الشهير جورج كلوني (أ.ب)

رغم «انقلابه» على بايدن... ترمب يصف جورج كلوني بـ«الجرذ»

انتقد الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، الممثل جورج كلوني مساء يوم الأربعاء، واصفاً حليف الحزب الديمقراطي بـ«الجرذ».

«الشرق الأوسط» (واشنطن)
يوميات الشرق الممثل الأميركي أليك بالدوين يخرج من قاعة المحكمة بعد جلسة الاستماع في نيو مكسيكو (إ.ب.أ)

حادثة فيلم «راست»: بالدوين يُتَّهم بـ«انتهاك قواعد السلامة»

اتُّهم الممثل الأميركي أليك بالدوين خلال محاكمته، أمس (الأربعاء)، بـ«انتهاك القواعد الأساسية للسلامة».

«الشرق الأوسط» (واشنطن)
الولايات المتحدة​ جورج كلوني يحضر عرضاً خاصاً لفيلم «The Boys in the Boat» في 13 ديسمبر 2023 في مدينة نيويورك (أ.ب)

جورج كلوني المؤيد للحزب الديمقراطي يدعو بايدن إلى الانسحاب من السباق الرئاسي

ناشَدَ الممثل الأميركي جورج كلوني الذي يُناصر الحزب الديمقراطي بشدة ويساهم بشكل كبير في جمع التبرعات له الرئيس الأميركي جو بايدن بالانسحاب من الانتخابات.

«الشرق الأوسط» (واشنطن)

محاولة اغتيال ترمب تلقي بظلالها على مسلسل أميركي

مشهد من مسلسل «ذا بويز» (برايم فيديو)
مشهد من مسلسل «ذا بويز» (برايم فيديو)
TT

محاولة اغتيال ترمب تلقي بظلالها على مسلسل أميركي

مشهد من مسلسل «ذا بويز» (برايم فيديو)
مشهد من مسلسل «ذا بويز» (برايم فيديو)

تأتي المرحلة الأخيرة من الموسم الرابع لمسلسل «ذا بويز» (الفتيان)، مع تحذير بعد محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، السبت الماضي، في بنسلفانيا.

ففي الموسم الرابع من مسلسل الأبطال الخارقين «ذا بويز»، ظهر كثير من المقارنات مع أحداث الحياة الحقيقية، من شخصية سياسية تواجه محاكمة جنائية، إلى نظريات المؤامرة المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن في نهاية الموسم من السلسلة، التي تعرضها منصة أمازون «برايم فيديو»، بادرت المنصة بتحذير المعجبين من محتواها.

وجاء في بيان، نشرته قناة البث: «تحتوي النسخة النهائية من مسلسل (ذا بويز) على مشاهد عنف سياسي خيالية، قد يجدها بعض المشاهدين مزعجة، خاصة في ضوء الإصابات والخسائر المأساوية في الأرواح التي وقعت خلال محاولة اغتيال الرئيس السابق ترمب».

و«ذا بويز» عبارة عن مسلسل خيالي تم تصويره في عام 2023، وأي تشابه بين المشهد أو الحبكة الدرامية وبين الأحداث الجارية في العالم الحقيقي هو محض مصادفة وغير مقصودة.

وترفض «أمازون»، و«سوني بيكتشرز تي في»، ومنتجو مسلسل «ذا بويز»، بأشد العبارات، العنف في العالم الحقيقي من أي نوع كان.

كان عنوان الحلقة سابقاً «محاولة الاغتيال - Assassination Run»، قبل إعادة تسميتها إلى «الحلقة النهائية بالموسم الرابع». وهي تصور فريق الحراسة من «ذا بويز» يحاول حماية الرئيس المنتخب روبرت سينغر من مؤامرة اغتيال من قبل هوميلاندر، الذي يخطط لكي تحل فيكتوريا نيومان محل سينغر في منصبه.

وفي معرض حديثه عن الرسائل السياسية للمسلسل، الذي من المقرر أن ينتهي مع الموسم الخامس، شرح المنتج إريك كريبك كيف أنهم كانوا «يدفعونه أكثر قليلاً» مع كل جزء.

وقال لمجلة «فارايتي»: «عندما قدّمنا المسلسل لأول مرة، كان ذلك قبل انتخاب ترمب». وأضاف أن «فكرة أن شخصاً مشهوراً يريد أن يحوّل نفسه إلى حاكم مستبدٍ فاشٍ فكرة مجنونة. أعني أنها تزال كذلك. لكن تبين أن هذا قد حدث! لقد حالفنا الحظ نوعاً ما في عرض، كان تشبيهه يدور حقاً حول اللحظة التي نعيش فيها، وهو عبارة عن شريحة عرضية من المشاهير والسلطوية. لذلك بمجرد أن ندرك ذلك، فإننا نقول: حسنا، يجب أن نمضي في الطريق لنهايتها. وهكذا في كل موسم، كنا ندفع به قليلاً إلى أبعد من ذلك، لكن الأمر انتهى بالكامل. أعني أنه في جميع حلقات الموسم الأول. (هوميلاندر) يلقي خطابات جورج بوش ذاتها. وقد أثنت عليه حشود من الأتباع المخلصين. إنه موجود منذ البداية».