الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني ينتظران مولودهما الأول

نشر حساب الديوان الملكي الهاشمي على منصة «إكس» تهنئة إلى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، تزامنت مع أول أيام عيد الفطر وذلك بمناسبة إعلان حمل الأميرة رجوة الحسين في مولودها الأول، وذكر الديوان الملكي في تغريدته: «يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي».

الزفاف الملكي في الاول من يونيو (حزيران) 2003 (أ.ف.ب)

وهنأ الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وزوجته الملكة رانيا العبد الله ولي العهد الأردني والأميرة رجوة، وانهالت تعليقات الجمهور لتقديم التهاني والمباركات إلى العائلة الملكية الأردنية.

يشار إلى أن ولي العهد الأردني تزوج من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو (حزيران) عام 2003، وتم بث حفل الزفاف مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام وزوجته كيت أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي.