محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

فنادق «شتاينجربرجر الداو» الغردقة تطرح خيارات مثالية للعائلات من الخليج والعالم

تضم 3 فنادق في قلب المدينة وعلى شاطئ البحر الأحمر

تعدّ فنادق شتايجنبرجر الداو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مثالية بمدينة الغردقة المصرية
تعدّ فنادق شتايجنبرجر الداو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مثالية بمدينة الغردقة المصرية
محتوى مـروج
TT

فنادق «شتاينجربرجر الداو» الغردقة تطرح خيارات مثالية للعائلات من الخليج والعالم

تعدّ فنادق شتايجنبرجر الداو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مثالية بمدينة الغردقة المصرية
تعدّ فنادق شتايجنبرجر الداو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مثالية بمدينة الغردقة المصرية

تعدّ فنادق شتايجنبرجر الداو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مثالية في قلب مدينة الغردقة المصرية، وعلى شاطئ البحر الأحمر، حيث تبعد 10 دقائق فقط من مطار الغردقة الدولي، حيث يجمع المنتجع بين الفخامة الاستثنائية والخدمة المتميزة، مع إطلالة على المساحات الخضراء الساحرة والمناظر الطبيعية.

وقال طوماس جاسنر، المدير العام لفندق شتايجنبرجر الداو، أن فندق شتايجنبرجر الداو بيتش يقدم إقامة فاخرة لضيوفه، حيث يوفر 400 غرفة وجناح واسع وفخم، مجهزة بأرقى وسائل الراحة والمرافق الأساسية، مع شرفات مفروشة تطل معظمها على البحر، بالإضافة إلى توفير خدمة الغرف على مدار الساعة. وتتجلى الفخامة أيضاً في خيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يقدم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات من مختلف المطابخ الدولية، بدءاً من البوفيهات العالمية المتغيرة يومياً، مروراً بالمأكولات اللبنانية الشرقية، ووصولاً إلى النكهات الآسيوية التي سترضي جميع الأذواق.

ويضم الفندق 6 مطاعم في الهواء الطلق، ما يمنح الضيوف خيارات غير محدودة وجودة مضمونة دائماً، ولا يقتصر الأمر على ما سبق فحسب، بل يتيح المنتجع لنزلائه إمكانية الوصول إلى نادي وصالة «اليمنتس» في الممشى السياحي الداو أرت برومناد.

وفيما يتعلق بمرافق الترفيه في المنتجع، يتوفر للضيوف الوصول إلى شاطئ رملي خاص بطول 400 متر، ويضم مركز الغوص والأنشطة المائية «إيليوس». ويضيف جاسنر: «لم نغفل عن عشاق اللياقة البدنية، حيث وفّرنا لهم مساراً للجري والمشي بطول 1.5 كيلومتر، بالإضافة إلى منتجع صحي بيور سبا، ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً كاملاً».

ويتميز المنتجع بأكبر حمام سباحة في المدينة بمساحة تبلغ 5 آلاف متر مربع، ويتضمن مجرى مائياً وشلالات وجزيرة جاكوزي، وحمام سباحة خارجياً مدفأ، ومرسى خاصاً، وقوارب خاصة، وقوارب فاخرة للضيوف المميزين، وقوارب زجاجية لمشاهدة روعة البحر. ولمحبي رياضة الغولف، يوفر المنتجع ملعب غولف مصغراً من 9 حفر، مع مدرب غولف وتأجير معدات الغولف.

تعدّ فنادق شتايجنبرجر الداو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مثالية بمدينة الغردقة المصرية

ويقدم فندق شتايجنبيرجر أكوا ماجيك، الحائز على جوائز متعددة، حيث فاز بأكثر من 30 جائزة في مجال الضيافة، وهو رمز للخدمة الممتازة والضيافة المصرية الأصيلة منذ افتتاحه في عام 2014، ويستقبل هذا المنتجع النابض بالحياة ضيوفه في قلب البحر الأحمر. ويُصنف فندق شتايجنبيرجر أكوا ماجيك كأحد أفضل فنادق العطلات العائلية في الغردقة، فهو يقدم تجربة ممتعة وحيوية. ويتميز الفندق بـ7 حمامات سباحة رائعة تغطي مساحة 2600 متر مربع، بما في ذلك حمام سباحة بـ6 منزلقات مائية، واثنان مخصصان للأطفال، ومجرى مائي يمتد على طول 400 متر، بالإضافة إلى حديقة مائية مخصصة للأطفال مليئة بالإثارة.

كما يقدم إقامة فاخرة في واحدة من 715 غرفة وجناحاً، مصممة لتوفير الراحة والخصوصية، وتم تجهيز غرف الفندق بجميع وسائل الراحة الأساسية، كما يُعد منتجعنا الشامل ملاذاً للترفيه المائي والأنشطة الشاطئية، من خلال ضم أكوا بارك معتمدة دولياً. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ الخاص الذي يمتد على طول 400 متر من الرمال الناعمة، كما يوفر المنتجع منطقة لعب ضخمة ونادياً مخصصاً للأطفال.

ويوفر المنتجع أيضاً مرافق ترفيهية إضافية، تشمل صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً، ومنتجعاً صحياً فاخراً للاسترخاء، بالإضافة إلى ملعب غولف مصغر من 9 حفر، مع وجود مدرب متخصص للغولف، كما تتوفر أيضاً معدات الغولف للإيجار.

ويقدم فندق شتايجنبيرجر أكوا ماجيك تجربة طعام استثنائية متكاملة على مدار الساعة، من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الطعام العصرية، بالإضافة إلى تذوق النكهات العالمية المختلفة، التي تشمل المأكولات الشرقية والأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى تجارب تناول طعام متنوعة، بالإضافة إلى توفر إطلالات على الشاطئ والبحر الأحمر من مطعم على السطح «ماجيك سكاي»، أو المطاعم الآسيوية الثلاثة في «إس - سكوير».

ويأتي فندق شتايجنبرجر بيور لايف ستايل، الحائز على أكثر من 15 جائزة عالمية، الذي يقدم تجربة استثنائية تجمع بين الترفيه والاسترخاء حيث يتميز الفندق بتصميمات داخلية حديثة، وأجنحة فاخرة باللون الأبيض، ويمكن الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر.

ويضم فندق شتايجنبرجر بيور لايف ستايل 135 جناحاً مصمماً بديكور بوهيمي أنيق، وتنقسم الأجنحة الفاخرة إلى 4 فئات: جناح جاكوزي، وجناح سباحة، وجناح بنتهاوس مع مسبح خاص، وجناح سكاي فيو، وتوفر أجنحة الجاكوزي الحديثة خصوصية، مع جاكوزي داخلي ثنائي في جميع الأجنحة، وشرفات ساحرة تطل على الشاطئ وإطلالات خلابة.

وتقدم مطاعم الفندق مأكولات متنوعة من مكونات عالية الجودة. ويضم الفندق 7 مطاعم، كما توفر لك نمط حياة شاملاً على مدار الساعة. في الوقت الذي يوفر سوق الطعام الفاخر «جورميه ماركت» تجربة طعام راقية مع 8 منصات طهي حية.


مقالات ذات صلة

السعودية تصدر أول لائحة لتنظيم أنشطة اليخوت

الاقتصاد اللائحة تهدف إلى وضع الأطر التنظيمية لأنشطة اليخوت السعودية في النطاق الجغرافي (هيئة البحر الأحمر)

السعودية تصدر أول لائحة لتنظيم أنشطة اليخوت

أصدرت الهيئة السعودية للبحر الأحمر أول لائحة تنظيمية لأنشطة اليخوت السياحية في البلاد، وذلك ضمن مساعيها لبناء قطاع سياحي ساحلي مزدهر ومستدام.

«الشرق الأوسط» (جدة)
شمال افريقيا مرافق منتجع هيلتون طابا على الساحل الشرقي لشبه جزيرة سيناء في مصر (أرشيفية/أ.ف.ب)

مقتل مصري وإصابة سياح إسرائيليين إثر شجار داخل فندق في طابا

قُتل عامل مصري، الجمعة، خلال شجار في فندق أدى أيضاً إلى إصابة ثلاثة سياح من عرب إسرائيل وعمال آخرين في مدينة طابا الساحلية المصرية.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
يوميات الشرق مصر تستهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة (وزارة السياحة والآثار المصرية)

مصر تستعين بمشاهير «بوليوود» للترويج لمقاصدها السياحية

بهدف تنشيط السياحة، والترويج لمقاصدها المتنوعة، أعلنت مصر عزمها الاستعانة بمشاهير «بوليوود»، لزيادة عدد الزيارات الوافدة من الهند.

فتحية الدخاخني (القاهرة )
الاقتصاد مدينة جدة غرب السعودية (واس)

وزير السياحة السعودي يطلق حملة عالمية لتعزيز القطاع

أطلق وزير السياحة رئيس مجلس إدارة «الهيئة السعودية للسياحة»، أحمد الخطيب، الحملة العالمية «روح السعودية»، تحت شعار «هذه الأرض تنادي».

«الشرق الأوسط» (الرياض)
شمال افريقيا الحجاج المصريون النظاميون يؤدون مناسك الحج (أرشيفية - وزارة التضامن الاجتماعي)

مصر تلغي تراخيص شركات سياحية «متورطة» في تسفير حجاج «غير نظاميين»

ألغت وزارة السياحة والآثار المصرية تراخيص 36 شركة سياحة، على خلفية تورطها في تسفير حجاج «غير نظاميين» إلى السعودية.

أحمد عدلي (القاهرة)

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يكشف عن خيارات استثنائية للإقامة

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يكشف عن خيارات استثنائية للإقامة
TT

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يكشف عن خيارات استثنائية للإقامة

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يكشف عن خيارات استثنائية للإقامة

كشف منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الفاخر عن تقديم مجموعة من تجارب الإقامة الراقية ضمن مجموعته الواسعة من مختلف أنواع الأجنحة متعددة الغرف، ما يتيح لضيوفه قضاء أوقات جميلة، ومشاركة أروع المغامرات برفقة العائلة والأصدقاء خلال موسم العطلات، حيث يوفر المنتجع فرصة مثالية للاستمتاع.

ويتميز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ بموقعه الاستثنائي على الساحل الجنوبي لمصر، بين الصحراء والبحر الأحمر، ويبعد مسافة قصيرة بالطائرة عن الشرق الأوسط، كما أنه على بعد 10 دقائق فقط من مطار شرم الشيخ الدولي. ويرحب المنتجع الساحر بضيوفه ضمن أجواء مذهلة مستوحاة من القصص الخيالية العربية، وإطلالات بانورامية على البحر وسط أكثر من 3000 شجرة نخيل وأشعة الشمس الدافئة على مدار العام .

وقال ليون باوم، المدير العام لدى منتجع فورسيزونز شرم الشيخ: «نوفر في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ ملاذاً عالمي المستوى، وندعو الضيوف لاستكشاف جمال ساحل البحر الأحمر وسط أجواء فاخرة لا مثيل لها، ويشكل المنتجع أحد أكبر فنادق فورسيزونز في العالم، حيث يضم 12 مطعماً وركن مشروبات، و4 أحواض سباحة، وشاطئ بحر على امتداد كيلومتر، ومركزاً مخصصاً للغوص، بالإضافة إلى سبا مستوحى من الطراز الفرعوني، ومركز اللياقة البدنية مكون من طابقين. ويحظى ضيوفنا بفرصة الاختيار من بين 12 نوعاً من الأجنحة الفخمة، فضلاً عن فريق عمل فورسيزونز، الذي يلتزم بتوفير أجود الخدمات، ما يضمن للضيوف استمتاعهم بإقامة مخصصة لا مثيل لها».

كما يوفر منتجع فورسيزونز خيارات متنوعة واستثنائية من غرف الضيوف والأجنحة التي تمنح أقصى درجات الراحة والخصوصية، ما يجعله وجهة مثالية للأزواج أو العائلات أو لمحبي تجارب السفر الفردية الباحثين عن إقامة لا مثيل لها. ويضم المنتجع 289 وجهة إقامة، منها 120 جناحاً يضم 12 نوعاً مختلفاً، بما في ذلك الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، وصولاً إلى الأجنحة المكونة من 4 غرف نوم.

وتجمع أجنحة المنتجع الواسعة بين التصميم العصري الأنيق والديكور المستوحى من الطراز العربي التقليدي مع إطلالات رائعة على البحر الأحمر، وتضم مساحات داخلية وخارجية تتوزع ضمنها غرف المعيشة وتناول الطعام. كما تشمل الأجنحة حوض سباحة خاصاً، وتتميز بعضها بمطبخ مجهز بالكامل، ما يجعله ملاذاً مثالياً للإقامات الطويلة.

ويضم منتجع فورسيزونز شرم الشيخ 3 أجنحة مميزة ومخصصة لاستضافة الضيوف المرموقين، بمن فيهم الشخصيات الملكية والسياسيين الدوليين والمشاهير. ويشكل كل جناح مكان إقامة منفصلاً، يضم حوض سباحة كبيراً وحديقة خاصة تطل على البحر الأحمر، إلى جانب خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة. ويضم الجناح الرئاسي غرفتي نوم ويمتد على مساحة 375 متراً مربعاً، في حين يشمل الجناح الملكي 3 غرف نوم، ويمتد على مساحة 490 متراً مربعاً مع شاطئ خاص.

ويشكل جناح القصر أكبر وأفخم مساحة مخصصة للإقامة في المنتجع، حيث يمتد على مساحة 565 متراً مربعاً، ويضم 3 غرف نوم، وحوض سباحة خاصاً وكبيراً بمساحة 164 متراً مربعاً، مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر من كل غرفة. ويتميز هذا الجناح بموقعه المنفصل وتصميمه العصري والمذهل، ليقدم أعلى مستويات الخدمة والفخامة التي تشتهر بها منتجعات فورسيزونز. وتتنوع الخدمات الفاخرة التي يقدمها الجناح الاستثنائي لتضم مساحات داخلية وخارجية مخصصة لتناول الطعام وقضاء أمتع الأوقات، إضافةً إلى مكتب وغرفة لياقة بدنية، إلى جانب غرفة سبا وغرفة ملابس كبيرة.

وتقدم أجنحة فورسيزونز المميزة مجموعة من التجارب وسط أجوائها الساحرة وإطلالاتها الخلابة، ما يجعلها خياراً مثالياً يرتقي بفخامة تجربة الإقامة ضمن المنتجع إلى أعلى المستويات. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجارب الطهو الشهية حسب الطلب التي يوفرها المنتجع في الأجنحة، وفق أعلى معايير الخصوصية، حيث يتم تحضير الأطباق في مطبخ الجناح من قبل طهاة المنتجع الماهرين، ثم تقديمها في غرفة الطعام أو في الهواء الطلق على الشرفة المطلة على البحر وعلى الشاطئ الجميل.

ويحظى ضيوف الأجنحة الفاخرة بفرصة حجز رحلة خاصة باليخت والتجول طوال اليوم في مياه البحر الأحمر الصافية، ما يتيح لهم الاستمتاع تحت أشعة الشمس والغطس والسباحة مع الدلافين. كما يمكن خوض أمتع المغامرات في رحلة إلى الصحراء والاستمتاع بتجارب السفاري وركوب الجمال أو الدراجات الرباعية.