«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة

«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة بأجواء من الفخامة والرفاهية على ساحل المتوسط
«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة بأجواء من الفخامة والرفاهية على ساحل المتوسط
TT

«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة

«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة بأجواء من الفخامة والرفاهية على ساحل المتوسط
«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة بأجواء من الفخامة والرفاهية على ساحل المتوسط

يُعد فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو، المكان المفضل لدى الزوّار، وجزءاً من المجتمع الإسكندراني، باعتباره عنواناً لذكريات لا تُنسى، إذ تكتمل تلك الصورة بافتتاح 22 فيلا فاخرة على شاطئ الفندق الخاص، وانطلاق موسم صيف 2024، لتمنح الزوار سبباً جديداً لاختيار هذه المدينة العريقة لتكون وجهتهم التالية.

وقال نهاد يوسل، المدير العام لـ«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» إن «الفلل الشاطئية لدينا توفر تجربة جديدة كلياً على مستوى الإسكندرية، ونحن سعداء اليوم بفتح أبوابها لضيوفنا بمساحاتها الداخلية والخارجية الواسعة، وديكوراتها الداخلية المستلهمة من البحر والشاطئ، وما توفره من راحة الخدمة وكرم الضيافة، نحن على يقين بأن الضيوف سيجدون كل ما يتطلعون إليه للاستمتاع بأجمل اللحظات مع أحبائهم وأسرهم، وصنع ذكريات لا تُنسى في هذه المدينة المميزة على ساحل (المتوسط)».

وتقدم مجموعة الفلل الشاطئية الجديدة تجربة تختلف تماماً عن المعتاد في مدينة الإسكندرية، إذ تتميز بمساكن فارهة تُشعر الضيوف كأنهم في منازلهم، وتكتمل بالمسابح الخاصة ومساحات المعيشة الداخلية والخارجية والحدائق الغنّاء، والشرفات المشمسة التي تداعبها أشعة الشمس. وتتوافر الفلل بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، لتلبي تطلعات الضيوف من الأزواج والعائلات على السواء.

وتتميز الفلل الشاطئية بموقعها المستقل عن مرافق الفندق، وتمنح الضيوف الخصوصية والتفرد، فها هنا تُبرد نسمات البحر المتوسط حرارة صيفه، ويستدعيه البحر بمياهه المنعشة، وتأسره أطياف الغروب، ثم تغيب ليحل المساء الدافئ الذي يحلو فيه المشي على الشاطئ أو الاسترخاء مع مشروب منعش في حديقة الفيلا الخاصة.

نهاد يوسل المدير العام لـ«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو»

من ناحية أخرى، تتميز الفلل الجديدة برحابتها من الداخل والخارج، لتتيح استضافة الزوار لحفلات الشواء العائلية في الحديقة أو حفلات الأصدقاء بجانب المسبح. فالفلل الشاطئية ذات غرفتي النوم، والأخرى ذات الغرف الثلاث تضم مسابح خاصة، ما يجعلها وجهات مثالية للإجازات العائلية، ويشعر فيها الجميع بأنهم في منتجعهم الخاص، مع حدائق غنّاء، وأسرّة معلقة، وشرفات مشمسة، وإطلالة جذّابة على مياه المتوسط المتلألئة، وتضم كل فيلا مطبخاً مجهزاً بالكامل، إذ يوجد شيف خاص مستعد لتحضير وجبات الغداء للعائلة، وكذلك لترتيب حفل عشاء ساحر بجانب المسبح الخاص.

ولمن يرغبون في المحافظة على لياقتهم البدنية خلال الإجازة، هناك فريق من مدربي اللياقة متاحٌ لترتيب جلسات اللياقة البدنية في الحديقة الخاصة المطلة على البحر في كل فيلا، أو يمكنهم النزول إلى الشاطئ للعب جولة تنس، أو ممارسة الهرولة الصباحية، مستمتعين بإطلالة البحر المتوسط التي حتماً ستكون بداية ملهمة ليوم حافل بالنشاط والمتعة والحيوية.

الفلل ذات غرفة النوم المنفردة ستوفر للأزواج الخصوصية والانسجام بعيداً عن صخب الحياة، ليستمتعوا بنسمات البحر الممزوجة بعبق الإسكندرية، وتوفر أماكن الإقامة الممتدة على طول الشاطئ الذهبي فرصة الاستيقاظ على مشهد البحر المتوسط، وأشعة الشمس الساطعة تتراقص فوق سطحه، تمهيداً ليوم طويل من الاستجمام حول المسبح، وصولاً إلى مساء تنعشه المرطبات في الحديقة في جو من الخصوصية التامة، لتكون من أوائل الذين استمتعوا بهذه التجربة الفريدة للفيلات الشاطئية الجديدة بفندق «فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو».


مقالات ذات صلة

ارتفاع درجات الحرارة يدفع سكان جدة نحو الشواطئ

يوميات الشرق إقبال كبير من الزوّار على الشواطئ البحرية رغم ما يشهده الصيف من ارتفاع بدرجات الحرارة (واس)

ارتفاع درجات الحرارة يدفع سكان جدة نحو الشواطئ

رغم موجة ارتفاع درجات الحرارة في العديد من البلدان حول العالم، تشهد الوجهات البحرية في جدة الساحلية إقبالاً كبيراً من الزوّار؛ للاستمتاع بالأجواء البحرية.

إبراهيم القرشي (جدة)
سفر وسياحة شواطئ الساحل الشمالي تشهد إقبالاً من المصريين (الشرق الأوسط)

الشواطئ ملاذ المصريين في مواجهة لهيب الطقس

دفعت موجة الحرارة الشديدة كثيراً من المصريين نحو الشواطئ القريبة منهم، والمعروفة بقلّة تكلفتها أو العروض الخاصة التي تقدّمها خلال الصيف.

محمد الكفراوي (القاهرة )
سفر وسياحة غرف فندقية على شكل كهوف (الشرق الأوسط)

«كيفوتوس» أعلى نقطة في سانتوريني والمحطة الأخيرة للشمس قبل مغيبها

جزر اليونان عديدة، ولكن يبقى لسانتوريني سحرها الخاص، فصدَق من أطلق عليها اسم «كاليستي» وتعني هذه الكلمة «الأجمل» باللغة اليونانية القديمة. من زار سانتوريني…

جوسلين إيليا (سانتوريني (اليونان))
يوميات الشرق زوار يلتقطون صوراً تذكارية مع أشهر الشخصيات الكرتونية في العالم التي تضمها المنطقة الترفيهية تحت سقف واحد (الشرق الأوسط)

جدة تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرة في عالم «وارنر براذرز»

جمعت مدينة جدة الساحلية أكثر القصص والشخصيات شهرة في عالم «وارنر براذرز» ضمن موسمها الترفيهي 2024، عايش خلالها الزوار قصص الطفولة وشخصيات الأبطال الخارقين.

إبراهيم القرشي (جدة)
يوميات الشرق جانب من حديقة الفسطاط التاريخية (رئاسة مجلس الوزراء المصري)

مصر تحوّل مقلب قمامة إلى إحدى أكبر حدائق الشرق الأوسط

تحوّلت مساحة 500 فدان في منطقة الفساط بالقاهرة التاريخية من مكبٍّ للنفايات والقمامة إلى واحدة من أكبر الحدائق في الشرق الأوسط.

حمدي عابدين (القاهرة )

«لوسد إير»... سيارة من المستقبل إلى الحاضر 

لوسد غراند تورينغ
لوسد غراند تورينغ
TT

«لوسد إير»... سيارة من المستقبل إلى الحاضر 

لوسد غراند تورينغ
لوسد غراند تورينغ

تواصل شركة «لوسد موتورز»، الشركة الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية، تجاوز الحدود مع سلسلة «Air»، ويجسّد كل طراز في السلسلة، من «إير بيور» (Air Pure)، إلى «Lucid Sapphire» فائق الفخامة، الرؤية المستقبلية لتكنولوجيا السيارات، وتصميمها وأدائها.

التصميم الخارجي

تتميز سيارة «لوسد إير غراند تورينغ» بتصميم خارجي مثير للإعجاب، مع هيكل متطور يعزّز السلامة الهيكلية والسلامة، وتكتمل الخطوط الأنيقة للسيارة والتصميم الحديث بـ6 خيارات، وألوان نابضة بالحياة، مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة في كاليفورنيا، وتضيف عجلات «AeroLite» القياسية مقاس 20 بوصة لمسة من الأناقة، بينما توفر عجلات «إيرو رينغ» الاختيارية مقاس 19 بوصة، أو عجلات «إيرو بليد» مقاس 21 بوصة إمكانية التخصيص للأداء والجماليات، ويوفر السقف الزجاجي الواسع رؤية بانورامية، ما يسمح للضوء بالاختراق، بينما يحجب الحرارة والأشعة فوق البنفسجية الضارة.

تصميم داخلي

في الداخل، تقدّم «لوسد غراند تورينغ» 4 تصميمات مميزة للمقصورة: سانتا مونيكا، موهافي، سانتا كروز، وتاهو. وصُمِّمت كل منها بمزيج من الأقمشة والجلود والمنسوجات عالية الجودة، وصُمّمت المقصورة الفسيحة لتوفير الراحة، وتوفر مساحة كافية للساقين والرأس، ما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة، أما مقاعد التدليك المجهّزة بوظيفة التدليك القائمة على الوسائد فهي توفر راحة لا مثيل لها، بالإضافة إلى ذلك، تعمل مظلات الشمس الكهربائية الموجودة على النوافذ الجانبية الخلفية، على حجب أشعة الشمس دون حجب الرؤية.

أداء

تعتبر سيارة «لوسد غراند تورينغ» قوية من حيث الأداء، حيث يصل مداها المتوقع إلى 839 كيلومتراً، وفقاً لاختبار المركبات الخفيفة الموحّد عالمياً، وتوفر مجموعة نقل الحركة ذات المحرك المزدوج والدفع الرباعي قوة مذهلة تبلغ 819 حصاناً، ما يدفع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية فقط.

ويضمن معامل السحب الديناميكي الهوائي البالغ 0.197 سي دي قيادة فاعلة، في حين أن السرعة القصوى البالغة 270 كيلومتراً في الساعة تسلّط الضوء على نسب الأداء، وتسمح إمكانية الشحن السريع بإعادة الشحن لمسافة 400 كيلومتر خلال 16 دقيقة فقط، ما يضمن أن الرحلات الطويلة خالية من المتاعب.

خيارات التخصيص

تقدّم شركة «لوسد موتورز» تخصيصاً شاملاً لمركباتها، ما يسمح للمشترين بتخصيص سياراتهم عبر 6 فئات: اللون، والسقف، والعجلات، والمظهر الخارجي، والتصميم الداخلي، والميزات، وهذا يضمن أن كل سيارة «لوسد» تعكس أسلوب مالكها وتفضيلاته الشخصية.

الأسعار

تبدا أسعار «إير بيور لوسد 2024» من 346.725 ريال، فيما يبدأ سعر «إير تورينغ لوسد 2024» من 386.400 ريال، و«إير غراند تورينغ لوسد 2024»، ابتداءً من 581.325 ريال، و«لوسد سافاير» تبدأ من 1.114.350 ريال

ابتكار

وتُعدّ سلسلة «إير» من شركة «لوسد موتورز» بمثابة شهادة على التزام الشركة بالابتكار والتميز، ويقدّم كل طراز لمحة عن مستقبل تكنولوجيا السيارات، وتقدم أداءً استثنائياً، وتصميماً وراحة، ومجموعة من خيارات التخصيص، وتستعد سلسلة «لوسد إير» لإعادة تعريف سوق السيارات الكهربائية.