تتويج البنك السعودي الأول بجائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2024

للمرة الخامسة على التوالي

تتويج البنك السعودي الأول بجائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2024
TT

تتويج البنك السعودي الأول بجائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2024

تتويج البنك السعودي الأول بجائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2024

في إنجاز يعكس تفرده المستمر في القطاع المصرفي، تُوج البنك السعودي الأول بجائزة «أفضل بنك في المملكة لعام 2024» والمقدمة من قبل مجلة «غلوبال فاينانس»، وذلك للمرة الخامسة على التوالي تقديراً لتميزه في تقديم تجارب مصرفية مبتكرة وتكريماً للجهود المتواصلة التي يقدمها «الأول» في خدمة عملائه وتعزيز تجربتهم البنكية.

جاءت هذه الجائزة نتيجة لاستفتاء شارك فيه نخبة من الخبراء الماليين، الذين أخذوا في عين الاعتبار مجموعة من المعايير الحاسمة مثل نمو الأصول، الربحية، وجودة خدمة العملاء، والعلاقات الاستراتيجية، والابتكار في المنتجات، وغيرها من المقاييس.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال توني كريبس، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في «الأول»، إن «تتويجنا بهذه الجائزة المرموقة يعكس الرؤية الاستراتيجية والتميز في جميع إدارات البنك، وتظهر التزام (الأول) نحو دعم رؤية المملكة 2030، وذلك في برنامج تطوير القطاع المالي، ما يبرهن على دورنا كمؤسسة مالية رائدة في تعزيز التنمية الاقتصادية».

وأضاف: «من خلال فهمنا العميق لاحتياجات السوق نقوم بتطوير المنتجات والخدمات لتفوق توقعات عملائنا مما يمكننا من توفير حلول مصرفية مميزة ومبتكرة تسهم في تحقيق رغباتهم وتساعدهم على الوصول لأهدافهم الطموحة».

توني كريبس العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في «الأول»

يواصل «الأول» تعزيز مكانته الريادية في القطاع المصرفي من خلال تحقيق عدة إنجازات لافتة خلال هذا العام، ومنها حصوله على جائزة «الاعتماد في الابتكار» ليصبح أول بنك في المملكة يحصل عليها من معهد الابتكار العالمي، كما تم تكريم «الأول» بجائزة «أفضل بنك للمصرفية الخاصة في المملكة» من مجلة «يورموني». وتعد هذه الجوائز دليلاً على قوة وتنوع الخدمات التي يقدمها البنك، وكذلك تميزه في تلبية احتياجات عملائه بكفاءة وابتكار.



فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة
TT

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة

يتميز فندق ريكسوس الخليج الدوحة بتقديم الإقامة الشاملة بمعايير عالمية، وهو المنتجع الأول من نوعه لتقديم مفهوم الإقامة الشاملة في قطر، حيث يضمن للنزلاء تجربة لا مثيل لها في الراحة والترفيه، إذ يستعد الفندق لاستقطاب السياح من السعودية، خصوصاً من المنطقة الشرقية والعاصمة الرياض، حيث يشكلون النسبة الأعلى للسياح الخليجيين بنسبة 65 في المائة.

من جهتها، قالت روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة قطر، إن الفندق يقدم مجموعة متنوعة من العروض الفاخرة التي تضمن للضيوف تجربة مميزة؛ منها الغرف الفخمة والأجنحة الرحبة التي تتيح للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر ومدينة الدوحة ولا تقتصر الإقامة الشاملة على الإقامة فقط، بل تشمل أيضاً تناول وجبات شهية في مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق الحائزة على جوائز عدة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأنشطة الأطفال والبرامج الترفيهية الحية وصفوف اللياقة البدنية في النادي الرياضي الحصري ومركز «أنجانا سبا» الحائز على جوائز عدة.

وأوضحت روزيت فارس أنهم يتوقعون أن تحظى قطر بحجم سياحة خليجية كبير لهذا العام 2024، بنسبة تتجاوز 40 في المائة من السياح من السعودية من أفراد وعائلات، إلا أن الفرق يكمن في مدة الزيارات والحجوزات التي لا تتجاوز 5 أيام بحد أقصى للدوحة، وتتضمن خدمات الإقامة الشاملة في فندق ريكسوس الخليج الدوحة مجموعة متنوعة من العروض.

روزيت فارس مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة قطر

وأضافت روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة قطر، أن فنادق الدوحة بعد كأس العالم حظيت بنجاح كبير وقبول عالمي وتعاملت مع كل جنسيات العالم، ما جعلها تكسب خبرة كبيرة في فترة وجيزة وبسيطة جعلها تتقدم بسرعة في مجال الضيافة والسياحة، كما أن الخدمات والعناية والأسعار تجعل العائلة السعودية تحديداً تختار الدوحة دون منازع خلال إجازة الصيف، خصوصاً مع الفعاليات البحرية والتسوق الممتع والمذاق العالمي الفريد، وحول اختيار فندق ريكسوس خليج الدوحة في المقام الأول هو موقعه المميز.

ويعد أول منتجع شاطئي فاخر في دولة قطر ويعتبر قريباً من الأماكن السياحية والمطار وكل المرافق والجهات الرسمية، فهو في قلب الدوحة ويوفر إطلالات متميزة على البحر وعلى مدينة الدوحة ويضم المنتجع برجين و378 غرفة وجناحاً، منها غرف سوييريور وديلوكس وغرف بريميوم، إضافة إلى أجنحة جونيور وسينيور والتنفيذي وبريميوم والجناح العائلي وجناح كاتارا والكايانا، كما يضم الفندق والمنتجع مطاعم فارم هاوس ومستر تايلور وراسا وأكتيه بيير 51 وزوه وإم لاونج لكبار الشخصيات وكراست، إضافة إلى مرافق الفندق الأخرى وهي النادي الرياضي الحصري العالمي مع مدربين على مدار الساعة، وكذلك نادي ريكسي للأطفال بإشراف تام ومتابعة وبرامج وعناية ليس لها مثيل. كما أن المنتجع يضم العروض الحية والفعاليات التي تجعل سكان ونزلاء الفندق في غاية الاستمتاع والسعادة.