هل عاد الخلاف بين السومة ومدرب سوريا مرة أخرى؟

نشر اللاعب الدولي السوري عمر السومة، بياناً في حسابه على «إنستغرام»، مساء الاثنين، يعتذر فيه عن تصريحاته الصحافية السابقة التي وصفها بالانفعالية على أثر قرار استبعاده عن المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

وأكد قائد منتخب سوريا في بيانه أنه يحترم الرؤية الفنية للمدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، معلناً بذلك عودته من جديد لصفوف المنتخب. ولوحظ اليوم (الثلاثاء)، أن السومة على ما يبدو تراجع عن اعتذاره بعد إلغائه البيان الذي نشره أمس، على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الإطار أكدت معلومات خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن الخلاف تجدد بين كوبر والسومة ومن المرجح أن يتراجع الأرجنتيني عن استدعائه مجدداً.

الاعتذار الذي سحبه السومة من حسابه على «إنستغرام» (الشرق الأوسط)

كان مدرب سوريا هيكتور كوبر، قد قال في ديسمبر/كانون الأول الماضي إن سبب استبعاده قائد المنتخب، مهاجم العربي القطري عمر السومة، هو اختياره التشكيلة من اللاعبين «الذين يفيدون المنتخب»، مشيراً إلى أن كل اللاعبين عنده «سواسية».

وزاد في تصريحات متتالية عن خروج اللاعب عمر السومة من قائمته قبل كأس آسيا التي جرت مطلع العام الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، قائلاً: «أتمنى من الجميع التأقلم على هذه المجموعة، ودائماً أختار اللاعبين الذين ينفّذون التعليمات».