أفشة: وقعت على بياض للأهلي المصري

محمد مجدي أفشة (د.ب.أ)
محمد مجدي أفشة (د.ب.أ)
TT

أفشة: وقعت على بياض للأهلي المصري

محمد مجدي أفشة (د.ب.أ)
محمد مجدي أفشة (د.ب.أ)

أكد محمد مجدي (أفشة)، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض. وبحسب وكالة الصحافة الألمانية، قال أفشة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الأربعاء، إنه يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة. وأضاف «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق». وأوضح «عندما تحدث معي مسؤولو الأهلي، أبلغتهم بموافقتي فورا على توقيع عقود التجديد، طوال حياتي لن يكون لي شرط في البقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي الوجود داخل هذا النادي العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض دون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي».

وتابع «لم أتلق أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية كما ردد البعض، ولا أعطي اهتماما للحديث عن أي عروض، لكن الحقيقة أنه لم يصلني أي عروض رسمية، وسأظل تحت أمر النادي الأهلي، أعشق جماهير النادي المخلصة الذين يحبون النادي بشغف كبير، كما أنهم يحبونني بشكل شخصي».

واختتم (أفشة) حديثه قائلا «أقول لمحبي الأهلي إنني سأكمل مسيرتي مع الفريق، وأدين لهم بالفضل فيما وصلت إليه؛ لأنهم دائما يدعمونني بقوة، وأنا أحبهم كثيرا، وسأقاتل من أجل إسعادهم وتحقيق المزيد من البطولات مع الفريق». وكان (أفشة) قد توج مع الأهلي في الموسم الماضي بألقاب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة للقبين في السوبر المصري. ويستهل الأهلي الموسم الجديد 2023/ 2024 بمواجهة من العيار الثقيل ضد اتحاد الجزائر في مباراة السوبر الأفريقي بمدينة الطائف السعودية في 15 سبتمبر (أيلول) المقبل.ويسعى نادي القرن في أفريقيا للتتويج بلقب السوبر للمرة التاسعة في تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسي بصفته أكثر الفرق حصولا على البطولة القارية.


مقالات ذات صلة

آلام عضلية تُبعد دونغا عن منتخب مصر

رياضة عربية يواصل منتخب مصر تحضيراته بقيادة حسام حسن (الاتحاد المصري)

آلام عضلية تُبعد دونغا عن منتخب مصر

استبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، نبيل عماد دونغا، لاعب وسط الفريق، من معسكر الفراعنة، المقام حالياً استعدادا لمواجهة موريتانيا بالتصفيات القارية.

«الشرق الأوسط» (القاهرة )
رياضة عربية النجم المصري يركض فرحاً رامياً قميصه وزملاؤه يلاحقونه (إ.ب.أ)

احتفاء مصري واسع بتألّق عمر مرموش في الملاعب الألمانية

انطلقت في مصر حالة كبيرة من السعادة والفخر باللاعب المصري عمر مرموش، عقب تسجيله هدفين وصناعة ثالث لفريقه فرنكفورت في الدوري الألماني.

محمد عجم (القاهرة)
رياضة عربية جانب من تتويج الأهلي المصري بكأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي (الشرق الأوسط)

كأس السوبر المصري في أبوظبي 20 أكتوبر

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
رياضة عالمية حسام حسن (الاتحاد المصري)

«تصفيات أفريقيا»: عودة عواد ودونغا إلى قائمة مصر... واستبعاد حجازي

شهدت قائمة منتخب مصر لكرة القدم، التي تلتقي موريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، عودة ثنائي الزمالك الحارس محمد عواد ولاعب الوسط نبيل عماد (دونغا).

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
رياضة عربية شوقي غريب مدرباً للإسماعيلي (الشرق الأوسط)

شوقي غريب يخلف الراحل جلال في تدريب الإسماعيلي

أعلن الإسماعيلي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الاثنين، تعاقده مع شوقي غريب لتدريب الفريق.

«الشرق الأوسط» (الإسماعيلية)

آلام عضلية تُبعد دونغا عن منتخب مصر

يواصل منتخب مصر تحضيراته بقيادة حسام حسن (الاتحاد المصري)
يواصل منتخب مصر تحضيراته بقيادة حسام حسن (الاتحاد المصري)
TT

آلام عضلية تُبعد دونغا عن منتخب مصر

يواصل منتخب مصر تحضيراته بقيادة حسام حسن (الاتحاد المصري)
يواصل منتخب مصر تحضيراته بقيادة حسام حسن (الاتحاد المصري)

استبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، نبيل عماد دونغا، لاعب وسط الفريق، من معسكر الفراعنة، المقام حالياً استعداداً لمواجهة موريتانيا بالتصفيات القارية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، أن دونغا خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وأثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية، ولن يلحق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للحاق بالمباراة التالية ضد المنافس ذاته يوم الثلاثاء المقبل.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استدعاء محمود صابر لمعسكر الفريق المقام حالياً، استعداداً لمباراتي موريتانيا بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة للمسابقة القارية المقررة إقامتها بالمغرب.

يذكر أن منتخب مصر يتربع على قمة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه على منتخبي الرأس الأخضر (كاب فيردي) وبوتسوانا في أول جولتين.

ويتفوق المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا.

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يتأهلان للنهائيات التي تجرى في الفترة من 21 ديسمبر (كانون الأول) 2025 و18 يناير (كانون الثاني) 2026.