مدير لايبزيغ: قادرون على تعويض غياب المصاب راوم

ديفيد راوم (د.ب.أ)
ديفيد راوم (د.ب.أ)
TT

مدير لايبزيغ: قادرون على تعويض غياب المصاب راوم

ديفيد راوم (د.ب.أ)
ديفيد راوم (د.ب.أ)

لا يعتزم نادي لايبزيغ الألماني لكرة القدم البحثَ عن بديل للمدافع الدولي الألماني المصاب ديفيد راوم.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، فقد قال مارسيل شايفر، المدير الرياضي للنادي، في تصريحات لقناة «سكاي» الخميس: «لدينا ثقة بقدرتنا على تعويض ذلك الغياب، وبأننا في وضع جيد».

وتعرض المدافع الألماني الدولي لإصابة في الأربطة خلال مباراة لايبزيغ مع هايدنهايم في 6 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، وخضع في ذلك الوقت لعملية جراحية.

وغادر بديله المحتمل وزميله في الفريق بنيامين هنريكس معسكر المنتخب الألماني الأسبوع الماضي بسبب مشكلة في الظهر، وهو يتدرب منفرداً في الوقت الحالي، ومن غير الواضح مدى جاهزية هنريكس لمباراة ماينز في الدوري الألماني بعد غد السبت.

وسوف يتعين على إدارة لايبزيغ الانتظار حتى بداية سوق الانتقالات الشتوية، في 1 يناير (كانون الثاني) المقبل، من أجل التعاقد مع لاعب آخر بديلاً، وحتى ذلك الحين يمكنها فقط التعاقد مع لاعب غير مرتبط بعقد مع فريق آخر.


مقالات ذات صلة

رولفس مدير ليفركوزن: لم نقل إن فريتز سيغيب أمام فرانكفورت

رياضة عالمية فلوريان فريتز نجم ألمانيا وباير ليفركوزن خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة هولندا (أ.ب)

رولفس مدير ليفركوزن: لم نقل إن فريتز سيغيب أمام فرانكفورت

رفض سيمون رولفس، المدير الرياضي بنادي باير ليفركوزن، إغلاق الباب أمام مشاركة لاعب الوسط فلوريان فريتز في مواجهة آينتراخت فرانكفورت، (السبت).

«الشرق الأوسط» (دورتموند)
رياضة عالمية سيباستيان هونيس (د.ب.أ)

مدرب شتوتغارت: مواجهة بايرن تحدٍ كبير

أبدى سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتغارت، احترامه لفريق بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

«الشرق الأوسط» (شتوتغارت )
رياضة عالمية يسعى بايرن ميونيخ المتصدر إلى العودة لسكة الانتصارات (د.ب.أ)

«بوندسليغا»: بايرن يستقبل شتوتغارت بأمل العودة إلى سكة الانتصارات

يسعى بايرن ميونيخ المتصدر إلى العودة لسكة الانتصارات عندما يستقبل شتوتغارت، السبت، في قمة المرحلة السابعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية نوري شاهين (رويترز)

مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يطالب بالصبر على فريقه

طالب نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بالصبر على فريقه، رغم أن الفريق حقق أسوأ بداية له للموسم منذ 10 أعوام.

«الشرق الأوسط» (دورتموند )
رياضة عالمية يورغن كلوب (رويترز)

كلوب رفض عرضاً من ناديه السابق بوروسيا دورتموند

ذكر تقرير صحافي، الأربعاء، أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، حاول التعاقد مع مدربه السابق يورغن كلوب، ولكن تم رفض العرض.

«الشرق الأوسط» (دورتموند (ألمانيا))

باكيتا يطالب الاتحاد الإنجليزي بالتحقيق في تسريب معلومات قضيته

لوكاس باكيتا (رويترز)
لوكاس باكيتا (رويترز)
TT

باكيتا يطالب الاتحاد الإنجليزي بالتحقيق في تسريب معلومات قضيته

لوكاس باكيتا (رويترز)
لوكاس باكيتا (رويترز)

طالب لوكاس باكيتا، لاعب خط وسط ويست هام يونايتد، الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالتحقيق في كيفية تسريب معلومات عن قضيته المتعلقة بانتهاكات مزعومة لقواعد المراهنات، إلى الإعلام.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، جرى اتهام باكيتا في مايو (أيار) الماضي بالسعي عمداً للحصول على بطاقات صفراء خلال 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2022 و2023، من أجل أن يستفيد شخص أو أكثر من المراهنة.

ونفى البرازيلي باكيتا (27 عاماً) الاتهامات الموجهة إليه.

وقال باكيتا، في بيان، عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «أنا محبط ومنزعج لقراءة مقالات صحافية مضللة وغير دقيقة نشرت مؤخراً في كل من إنجلترا والبرازيل، تزعم الكشف عن معلومات حول قضيتي».

وأضاف: «أشعر بالقلق أيضاً من أن تكون هذه المقالات، رغم كونها خاطئة ومضللة، مستمدة من شخص قريب من القضية. فمن المفترض أن تكون إجراءات الاتحاد الإنجليزي سرية».

وتابع: «بالتالي، وجّهت تعليماتي للمحامين بكتابة خطاب إلى الاتحاد الإنجليزي يحمل طلب إجراء تحقيق شامل في كيفية وصول معلومات متعلقة بالقضية، حتى لو كانت غير دقيقة، إلى النطاق العام».