«دورة شنغهاي»: خطأ تحكيمي يضع كوبولي بدور الـ16

فلافيو كوبولي (أ.ف.ب)
فلافيو كوبولي (أ.ف.ب)
TT

«دورة شنغهاي»: خطأ تحكيمي يضع كوبولي بدور الـ16

فلافيو كوبولي (أ.ف.ب)
فلافيو كوبولي (أ.ف.ب)

منح خطأ في احتساب النقاط، التفوقَ للإيطالي فلافيو كوبولي خلال مواجهة الدور الثاني من «دورة شنغهاي لأساتذة التنس»، الاثنين، أمام ستانيسلاس فافرينكا، إذ ساعده ذلك على كسر الإرسال الذي حسم المجموعة الثالثة في الفوز 6 - 7 و7 - 6 و6 - 3.

واحتسب الحكم كارلوس برنارديس النتيجة بصورة خاطئة بعد النقطة الثانية من الشوط الثاني بالمجموعة الثالثة، بعدما قال إن كوبولي متقدم 30 - صفر في شوط إرسال فافرينكا، الفائز بـ3 ألقاب في الدورات الـ4 الكبرى، بينما كان من المفترض أن تكون النتيجة 15 - 15.

ولم يلاحظ أحد الخطأ، ليفوز الإيطالي كوبولي، المصنف 30، بنقطتين أخريين ويكسر إرسال منافسه، وهو الكسر الوحيد في المجموعة الثالثة، ليتقدم 2 - صفر، ثم حافظ على إرساله ليضمن الفوز على منافسه (39 عاماً)، المشارِك في الدورة ببطاقة دعوة.

ويلعب كوبولي (22 عاماً) مع المصنف الرابع عالمياً نوفاك ديوكوفيتش في الدور الثالث، اليوم الثلاثاء.


مقالات ذات صلة

إيطاليا تستبعد كين المصاب… و تستدعي المهاجم لوكا

رياضة عالمية لورينتسو لوكا (أ.ب)

إيطاليا تستبعد كين المصاب… و تستدعي المهاجم لوكا

قال «الاتحاد الإيطالي لكرة القدم» إنه استدعى المهاجم لورينتسو لوكا، لاعب أودينيزي، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني؛ للمشاركة في مباراتي دوري الأمم الأوروبية.

رياضة عالمية السيتي قال إنه انتصر في النزاع وتبين أن الدوري الإنجليزي أساء استخدام مركزه المهيمن ضمن أمور أخرى (أ.ب)

السيتي والبريمرليغ… من انتصر في المعركة القانونية؟

حقق مانشستر سيتي انتصاراً جزئياً على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين بعد أن حكمت لجنة تشكلت لنظر اتهامات مزعومة من الدوري الإنجليزي.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية أندريس إنييستا (إ.ب.أ)

إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن أندريس إنييستا لاعب وسط إسبانيا وبرشلونة السابق اعتزال كرة القدم الثلاثاء بعد مسيرة مرصعة بالألقاب استمرت 24 عاماً.

«الشرق الأوسط» (برشلونة)
رياضة عالمية ماركو كورتو (رويترز)

إساءة عنصرية توقف الإيطالي كورتو 10 مباريات

أوقف المدافع الإيطالي ماركو كورتو لعشر مباريات بعد إساءة عنصرية للكوري الجنوبي هوانغ هي - تشان خلال مباراة ودية في يوليو (تموز) الماضي بين كومو وولفرهامبتون.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة سعودية الفيلم سيحكي قصة ماجد عبد الله نجم كرة القدم السعودي (الشرق الأوسط)

«كابتن ماجد» فيلم يرصد تحديات ومصاعب وعزيمة النجم السعودي

تضع الهيئة العامة للترفيه اللمسات التي تسبق بدء إنتاج فيلم درامي يحكي قصة نجم كرة القدم السعودية السابق ماجد عبد الله بعنوان «فيلم كابتن ماجد»، قائد فريق النصر.

«الشرق الأوسط» (الرياض)

إيطاليا تستبعد كين المصاب… و تستدعي المهاجم لوكا

لورينتسو لوكا (أ.ب)
لورينتسو لوكا (أ.ب)
TT

إيطاليا تستبعد كين المصاب… و تستدعي المهاجم لوكا

لورينتسو لوكا (أ.ب)
لورينتسو لوكا (أ.ب)

قال «الاتحاد الإيطالي لكرة القدم» إنه استدعى المهاجم لورينتسو لوكا، لاعب أودينيزي، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني؛ للمشاركة في مباراتي «دوري الأمم الأوروبية» هذا الشهر، بعد خروج مويزي كين، مهاجم فيورنتينا، من المعسكر بسبب إصابة في الظهر.

وشارك كين، الذي لعب 17 مباراة دولية، أساسياً خلال فوز فيورنتينا 2 - 1 على ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أول من أمس الأحد، ولعب المباراة بالكامل.

وهذه المرة الثانية التي يُستدعى فيها لوكا (24 عاماً) إلى تشكيلة إيطاليا؛ لكنه اضطر إلى الانسحاب من معسكر مارس (آذار) الماضي بسبب إصابة في الفخذ.

وسجل المهاجم 3 أهداف في 7 مباريات مع أودينيزي بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتستضيف إيطاليا، التي تتصدر المجموعة الثانية في «دوري الأمم الأوروبية» برصيد 6 نقاط من مباراتين، بلجيكا في 10 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، قبل مواجهة إسرائيل بعدها بـ4 أيام.