إصابة تانر لاعب كارديف سيتي في ساقه إثر سقوط لوحة إعلانية

لحظة إصابة تانر بسبب لوحة إعلانات (ذا إيرش صن)
لحظة إصابة تانر بسبب لوحة إعلانات (ذا إيرش صن)
TT

إصابة تانر لاعب كارديف سيتي في ساقه إثر سقوط لوحة إعلانية

لحظة إصابة تانر بسبب لوحة إعلانات (ذا إيرش صن)
لحظة إصابة تانر بسبب لوحة إعلانات (ذا إيرش صن)

تعرض أولي تانر جناح كارديف سيتي لإصابة في ساقه بعد سقوط لوحة إعلانية عليه أثناء احتفاله بهدف مع الجماهير في التعادل 1-1 على ملعب سوانزي سيتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم أمس الأحد.

وغادر اللاعب (22 عاما) الملعب لفترة وجيزة للعلاج لكنه تمكن من العودة. وأشار مساعد المدرب عمر رضا إلى أن وجود إجراءات أمنية إضافية حول الملعب ربما كان من الممكن أن يمنع الجماهير من التوجه نحو اللوحات الإعلانية.

وأضاف: «إنها لوحة إعلانية ثقيلة سقطت هناك وأصيب أولي بجرح كبير في ساقه. إنه بخير، لقد واصل اللعب لكنه اضطر إلى مغادرة الملعب لمدة 30 ثانية وكان من الممكن أن يؤثر ذلك علينا في تلك الفترة. كل هذه الأمور يمكننا النظر لها لتحسينها».

وقال تانر عن الحادث: «سأقبل ذلك إذا كان ذلك يعني أننا سنسجل هدفا».

وفي يوم السبت الماضي، اضطر لاعبا وست هام يونايتد جارود بوين وتوماش سوتشيك إلى إنقاذ فتى جمع الكرات الذي حوصر تحت لوحة إعلانية بعد انهيارها أثناء احتفال المشجعين بهدف.


مقالات ذات صلة

فولف: لقب الصانعين في فورمولا 1 مفتوح على مصراعيه الآن

رياضة عالمية توتو فولف (رويترز)

فولف: لقب الصانعين في فورمولا 1 مفتوح على مصراعيه الآن

قال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس إن فريق مكلارين والفائز بجائزة هولندا الكبرى لاندو نوريس فتحا بطولة الصانعين ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

«الشرق الأوسط» (تساندفورت)
رياضة عالمية أنطونيو كونتي (أ.ف.ب)

كونتي: الثلاثية في بولونيا نقطة تحول لنابولي

يعتقد أنطونيو كونتي أنه شهد نقطة تحول في مسيرة فريقه نابولي عندما حقق فوزا سهلا 3-صفر على بولونيا في أول مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

«الشرق الأوسط» (نابولي )
رياضة عالمية دييغو سيميوني (رويترز)

سيميوني: ألفاريز لاعب مذهل لحاضر أتليتيكو مدريد ومستقبله

قال دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد إن الوافد الجديد خوليان ألفاريز يجب أن يحصل على الوقت الكافي للانسجام مع الفريق بعد الفوز 3-0 على جيرونا.

«الشرق الأوسط» (مدريد)
رياضة عالمية دوغلاس كوستا (رويترز)

الجناح البرازيلي السابق كوستا ينضم إلى سيدني الأسترالي

يأمل الجناح البرازيلي السابق دوغلاس كوستا في إحياء مسيرته المتعثرة بأستراليا بعد التعاقد لمدة عامين مع نادي سيدني.

«الشرق الأوسط» (ملبورن )
رياضة عالمية ميشال قال إن فريقه يجب أن ينسى تماماً احتلاله المركز الثالث العام الماضي في دوري الدرجة الأولى الإسباني (إ.ب.أ)

ميشال مدرب جيرونا: سنبدأ من الصفر هذا الموسم

قال ميشال سانشيز مدرب جيرونا إن فريقه يجب أن ينسى تماماً مركزه الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي ويجب البدء من الصفر الموسم الحالي.

«الشرق الأوسط» (مدريد)

فولف: لقب الصانعين في فورمولا 1 مفتوح على مصراعيه الآن

توتو فولف (رويترز)
توتو فولف (رويترز)
TT

فولف: لقب الصانعين في فورمولا 1 مفتوح على مصراعيه الآن

توتو فولف (رويترز)
توتو فولف (رويترز)

قال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس إن فريق مكلارين والفائز بجائزة هولندا الكبرى لاندو نوريس فتحا بطولة الصانعين ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات على مصراعيها مع تعرض رد بول للخطر.

وفاز نوريس بسباق هولندا بفارق 22.8 ثانية عن ماكس فرستابن بطل العالم وسائق رد بول على أرضه في تساندفورت أمس الأحد، كما حصل على نقطة إضافية بعدما سجل أسرع لفة.

ويتأخر السائق البريطاني بفارق 70 نقطة عن فرستابن في ترتيب السائقين قبل تسعة سباقات على نهاية الموسم، بينما أصبح فريق مكلارين الآن متأخرا بفارق 30 نقطة فقط عن حامل اللقب رد بول في معركة الصانعين.

وقال فولف للصحافيين بعد السباق: «لقد سحق (نوريس) كل المنافسين تقريبا بأسرع لفة في النهاية، مع إطار صلب في 42 لفة وفارق 20 ثانية. لذلك أعتقد أن هذه البطولة، بطولة الصانعين مفتوحة على مصراعيها في رأيي وهذا أمر جيد بالنسبة لفورمولا 1».

ومع تزايد نقاط سباقات السرعة المتاحة في بعض السباقات المقبلة، فإن الفجوة يمكن تقليصها بسرعة نسبية.

وحصل رد بول على 54 نقطة من سباق السرعة في سباق الصين وحده في أبريل (نيسان) الماضي بينما حصل مكلارين على 27 نقطة أكثر من رد بول في المجر الشهر الماضي.

وتفوق فريق مكلارين على رد بول، الذي كان مسيطرا في السابق، في ثمانية من آخر تسعة سباقات بينما نجح مرسيدس، الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب العام، في تحقيق ذلك في أربعة من آخر خمسة سباقات.

وحتى الآن، هناك سبعة فائزين مختلفين بالسباقات، وهو أكبر عدد منذ عام 2012، وفي حين انتصر سائقا مكلارين وفيراري ومرسيدس، أصبح سيرغيو بيريز بمثابة نقطة ضعف لرد بول.

وأحرز السائق المكسيكي 36 نقطة فقط في سباقاته التسعة الأخيرة لكن فريقه تمسك به على أمل أن يستعيد مستواه مرة أخرى في ظل غياب بديل أفضل بشكل واضح.

ويتأخر مرسيدس بفارق 158 نقطة عن الصدارة لكنه فاز بثلاثة سباقات هذا الموسم، وهو نفس عدد انتصارات مكلارين وبفارق انتصار واحد أكثر من فيراري صاحب المركز الثالث والذي يتأخر بفارق 34 نقطة عن فريق نوريس ويخوض سباق جائزة إيطاليا الكبرى على أرضه يوم الأحد المقبل.