بالمر بعد تمديد عقده موسمين: سأجلب «الكؤوس» لتشيلسي

كول بالمر (أ.ف.ب)
كول بالمر (أ.ف.ب)
TT

بالمر بعد تمديد عقده موسمين: سأجلب «الكؤوس» لتشيلسي

كول بالمر (أ.ف.ب)
كول بالمر (أ.ف.ب)

أعرب المهاجم الدولي كول بالمر عن أمله في قيادة فريقه تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إلى إحراز الألقاب عقب تمديد عقده معه الثلاثاء لمدة موسمين.

ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية, التزم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا والذي انضم إلى تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة بقيمة 42.5 مليون جنيه استرليني (54.7 مليون دولار، 49.7 مليون يورو) في أيلول/سبتمبر الماضي، في عقده الجديد بالدفاع عن ألوان النادي اللندني حتى يونيو 2033.

وقال كول في تصريح للموقع الرسمي لتشيلسي "أنا سعيد بتوقيع هذه الصفقة الجديدة".

وأضاف "لقد حققت الكثير في موسمي الأول هنا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في تجربة أشياء رائعة في هذا النادي، سواء على المستوى الشخصي أو من حيث جلب النجاح والألقاب لتشيلسي".

وقدم بالمر أداءًا رائعًا في الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا في الدوري الممتاز، وكان ضمن تشكيلة إنجلترا التي وصلت إلى المباراة النهائية لكأس أوروبا هذا الصيف في ألمانيا، حيث سجل هدف التعادل بعد دخوله بديلا في المباراة التي خسرتها أمام إسبانيا 1-2.

كما تم اختياره كأفضل لاعب شاب في الدوري الممتاز هذا العام، بفضل أهدافه التي تضمنت ثلاثية في مباراتين متتاليتين في ستامفورد بريدج ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون.

ويبدأ تشيلسي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، الموسم الجديد على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب الأحد.


مقالات ذات صلة

آرسنال يبعث برسالة للجميع بأنه سيكون منافساً شرساً على كل البطولات

رياضة عالمية كالافيوري شارك مع آرسنال في الفوز على ليون الفرنسي 2-0 الأحد في مباراة ودية (أ.ف.ب)

آرسنال يبعث برسالة للجميع بأنه سيكون منافساً شرساً على كل البطولات

بينما كان مانشستر سيتي على بُعد مباراة واحدة فقط من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة توالياً، في إنجاز غير مسبوق في كرة القدم الإنجليزية،

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية لوك شو (الشرق الأوسط)

لوك شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى

يغيب المدافع الدولي لوك شو عن المباريات الافتتاحية الثلاث لفريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر إصابة جديدة تعرض لها.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية من مراسم توقيع اللاعبان مزراوي ودي ليخت مع نادي مانشستر يونايتد (الشرق الأوسط)

بايرن يعلن انتقال مزراوي ودي ليخت إلى مان يونايتد

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني انتقال لاعبيه ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء.

«الشرق الأوسط» (ميونيخ)
رياضة عالمية ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي (الشرق الأوسط)

الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي: حان الوقت لحل قضية سيتي

وجهت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 115 تهمة إلى مانشستر سيتي بسبب انتهاكات مزعومة للوائح المالية، وقال ريتشارد ماسترز إن الوقت حان الآن لحل القضية.

رياضة عالمية لاعبو أستون فيلا وفرحة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا (غيتي)

أوناي إيمري يستعد لقيادة أستون فيلا لمزيد من النجاح

استراتيجية فيلا تهدف إلى ضم لاعبين متحمسين وتقديم مستويات جيدة على مدار سنوات قادمة.


أنشيلوتي يتكتم على دور مبابي في السوبر الأوربي

أنشيلوتي يتكتم على دور مبابي في السوبر الأوربي
TT

أنشيلوتي يتكتم على دور مبابي في السوبر الأوربي

أنشيلوتي يتكتم على دور مبابي في السوبر الأوربي

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، التعليق على إمكانية مشاركة كيليان مبابي لاعب الفريق الجديد في التشكيلة الأساسية أمام أتلانتا الإيطالي في مباراة كأس السوبر الأوروبية اليوم الأربعاء.

ووصل مبابي (25 عاما) إلى العاصمة الإسبانية الأسبوع الماضي لبدء التدريب مع الفريق بعد انضمامه إلى ريال مدريد في انتقال مجاني بعقد يمتد لخمس سنوات في يونيو حزيران الماضي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة استمر الحديث عنها لسنوات.

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا: وصل مبابي إلى الفريق بحالة جيدة تماما مثل اللاعبين الآخرين الذين انضموا الأسبوع الماضي. لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتدريب لكننا نعمل بشكل جيد للغاية كما وصل كيليان في حالة جيدة. إنه يتكيف بشكل جيد جدا. من الواضح أن جميع اللاعبين هنا يمكنهم المشاركة .

وقال المدرب الإيطالي في وقت سابق بعد إحدى المباريات الودية الأخيرة في الولايات المتحدة إن اللاعبين الفائزين بدوري أبطال أوروبا هم من يجب أن يلعبوا كأس السوبر. ورغم ذلك فإن أنشيلوتي لم يستبعد ظهور مبابي في مرحلة ما من اللقاء.

وعندما سُئل عن إمكانية إسناد مهام تسديد ركلات الجزاء إلى مبابي، قال المدرب إن هذه المهمة لن تُمنح إلا للاعب بدأ المباراة.

وقال أنشيلوتي "مبابي يسدد ركلات الجزاء ويفعل ذلك بشكل جيد للغاية. (لكن) جود بلينغهام قدم أداء جيدا في بطولة أوروبا، وكان (فيدريكو) فالفيردي رائعا في كوبا أميركا .. لذا لدينا الكثير من منفذي ركلات الجزاء. يجب أن أختار واحدا منهم لمباراة الغد. من الواضح أنني يجب أن أختار لاعبا سيبدأ المباراة".