ميسي على رأس قائمة مباراة كل نجوم الدوري الأميركي

ليونيل ميسي (د.ب.أ)
ليونيل ميسي (د.ب.أ)
TT

ميسي على رأس قائمة مباراة كل نجوم الدوري الأميركي

ليونيل ميسي (د.ب.أ)
ليونيل ميسي (د.ب.أ)

تصدر ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي قائمة تضم 30 لاعباً تم اختيارهم الاثنين لخوض مباراة كل نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين، والمقررة في 24 يوليو (تموز) الجاري في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، أمام أفضل مواهب الدوري المكسيكي.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، يعد هذا هو الظهور الأول ضمن قائمة مباراة كل النجوم بالنسبة لميسي الذي يخوض أول موسم كامل له مع إنتر ميامي الذي انضم إليه في يوليو 2023.

وإلى جانب ميسي (37 عاماً) الذي يشارك حالياً مع الأرجنتين في كأس كوبا أميركا، تضم القائمة زملاءه في فريق ميامي، لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وبشكل عام، تضم القائمة لاعبين من 18 نادياً في الدوري الأميركي، ويأتي فريق كولومبوس كرو في المقدمة (خمسة لاعبين) ويليه إنتر ميامي (أربعة لاعبين).

وحقق ميسي بداية هائلة في مشواره بالدوري الأميركي في الموسم الماضي واستمر نجاحه هذا الموسم، إذ سجل 12 هدفاً و13 تمريرة حاسمة في أول 12 مباراة له في 2024، ليصبح أسرع لاعب يساهم في 25 هدفاً خلال موسم.


مقالات ذات صلة

جاذبية ميسي حولت ميامي إلى وطن جديد للمشجعين

رياضة عالمية ميسي كان حاضراً على دكة البدلاء بسبب الإصابة (رويترز)

جاذبية ميسي حولت ميامي إلى وطن جديد للمشجعين

«باتاغونيا ناهوين» هو مخبز ومطعم أرجنتيني صغير في هوليوود بولاية فلوريدا. يُعلِّق علم الأرجنتين بجانب علم الولايات المتحدة على الباب.

ذا أتلتيك الرياضي (ميامي (الولايات المتحدة))
رياضة عالمية ميسي سيغيب عن مباراة البيرو للإصابة وكذلك معظم الأساسيين للراحة (أ.ب)

كوبا أميركا: «الشد العضلي» يُبعد ميسي عن مباراة البيرو

سيغيب النجم المخضرم ليونيل ميسي عن المباراة الأخيرة لحاملة اللقب الأرجنتين في دور المجموعات من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم أمام البيرو، بعد شكواه من شدّ عضلي.

«الشرق الأوسط» (ميامي)
رياضة عالمية عانى ميسي الذي أكمل عامه الـ37 هذا الأسبوع من متاعب في العضلات (أ.ب)

«العضلات» تُغيّب ميسي عن تدريبات الأرجنتين

غاب ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن تدريبات فريقه المشارِك في بطولة «كوبا أميركا» لكرة القدم في الولايات المتحدة، الليلة الماضية.

«الشرق الأوسط» (ميامي)
رياضة عالمية ميسي كان يتألم من إصابة الركبة (أ.ب)

هل سيلعب ليونيل ميسي مع الأرجنتين في «ميامي»؟

بعد فوز الأرجنتين الشجاع 1-0 على تشيلي، يوم الثلاثاء، كان هناك شعور كبير بالرضا. تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور الإقصائي وهناك مباراة واحدة متبقية.

ذا أتلتيك الرياضي (ميامي)
رياضة عالمية ميسي شعر ببعض الآلام خلال مواجهة تشيلي (أ.ب)

«كوبا أميركا»: ميسي قد يغيب عن مواجهة الأرجنتين وبيرو للراحة

ستكون هناك احتمالات لغياب ليونيل ميسي عن مباراة الأرجنتين المقبلة في كأس كوبا أميركا لكرة القدم أمام بيرو لإراحته بعد شعوره بآلام في الفخذ.

«الشرق الأوسط» (واشنطن)

موراي عن «زوجي المختلط»: اللعب بجوار رادوكانو سيكون ممتعاً

أندي موراي (د.ب.أ)
أندي موراي (د.ب.أ)
TT

موراي عن «زوجي المختلط»: اللعب بجوار رادوكانو سيكون ممتعاً

أندي موراي (د.ب.أ)
أندي موراي (د.ب.أ)

يأمل البريطاني أندي موراي لشراكة ناجحة مع مواطنته إيما رادوكانو في منافسات زوجي المختلط ببطولة ويمبلدون للتنس.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية, حصل الثنائي على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في منافسات زوجي المختلط صباح الأربعاء، حيث يسعى موراي لاستغلال أي فرصة لظهوره الأخير في بطولة ويمبلدون.

وقال موراي في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لقد تحدثنا عن هذه الشراكة خلال عام جائحة كورونا، ولكن انتهى بنا الحال للتركيز على منافسات الفردي، لذلك لم تحدث هذه الشراكة".

وأضاف النجم البريطاني "ستكون تجربة ممتعة، لقد لعبت منافسات زوجي المختلط عندما كنت صغيرا، وكانت آخر مرة مع سيرينا ويليامز، واستمتعت بهذه التجربة فهو أمر نادرا ما أقوم به".

وتابع "الحصول على فرصة جديدة مع إيما ستكون جيدة، لأنها ستكون فرصتي الأخيرة".

وواصل "أريد أولا أن نكون قادرين على المنافسة ثم الاستمتاع باللعب بجوار واحدة من أفضل لاعبات التنس في بريطانيا".

وكشف أندي موراي "لحسن الحظ أنني تلقيت ردا سريعا منها، لأنني أرسلت لها رسالة في وقت متأخر بعد الساعة التاسعة، وكنت قلقا من أنها ستكون نائمة، لكنها ردت سريعا وقالت لنفعل ذلك".

وسيلعب موراي ورادوكانو مع مارسيلو أريفالدو من السلفادور وتشانغ شواي من الصين في الدور الأول يوم الجمعة أو السبت، بينما سيبدأ مشواره في منافسات زوجي الرجال الخميس.

ومن المقرر أن يلعب الشقيقان أندي وجيمي موراي ضد الثنائي الأسترالي رينكي هيغيكاتا وجون بيرز، واستعدا لهذه المواجهة ببروفة يوم الأربعاء استمرت مجموعة ونصف ضد الثنائي جون سالزبوري وراجيف رام.