أليغري: يوفنتوس يسير في الطريق الصحيحة

ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس (إ.ب.أ)
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس (إ.ب.أ)
TT

أليغري: يوفنتوس يسير في الطريق الصحيحة

ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس (إ.ب.أ)
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس (إ.ب.أ)

أكد ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أنه يسير في الطريق الصحيحة لتحقيق أهدافه التي حددها قبل بداية الموسم مع العملاق الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وقد تفوق على لاتسيو 2 - 0 في ذهاب المربع الذهبي لكأس إيطاليا قبل مواجهة الإياب التي تجمع بينهما في وقت لاحق من اليوم (الثلاثاء).

وقال أليغري، في مؤتمر صحافي (الاثنين)، «هذا العام بدأ بهدفين، التأهل إلى النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا ونحن حالياً في المركز الثالث، والفوز بلقب كأس إيطاليا».

وأضاف: «أقول دائماً، حين تلعب فإن الهدف يكون الذهاب إلى أبعد مدى في البطولات كلها، دائماً».

وأشار: «تركيزنا ينبغي أن ينصب الآن على كأس إيطاليا، وهذا ينبغي أن يكون هدفنا. الفريق سيكون محفَّزاً، وأنا واثقٌ من أننا جميعاً لا نفكر في فوزنا بهدفين في مباراة الذهاب».

وختم بالقول: «عندما توجد في يوفنتوس عليك أن تلعب من أجل تحقيق النتائج، أن تفوز، الطموح ينبغي أن يكون دائماً الذهاب إلى الذروة، عندما تلعب في فريق كبير، من المهم أن تعيش مع الرغبة والاستمرارية، الضغط يكمن في محاولة الفوز بالألقاب».


مقالات ذات صلة

5 ميداليات سعودية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية... والذهب للعامودي

رياضة سعودية البراء العامودي يحتفل بالميدالية الذهبية (الشرق الأوسط)

5 ميداليات سعودية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية... والذهب للعامودي

حقق الملاكم السعودي البراء العامودي ذهبية بطولة العالم للكبار للملاكمة التايلاندية، في فئة تحت 23 عاماً لوزن 57 كغم، ضمن بطولة العالم.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة عالمية جيري ويست كان أحد أعظم لاعبي السلة في أميركا (أ.ف.ب)

وفاة جيري وست مصدر إلهام شعار «إن بي إيه» عن 86 عاماً

توفيَ الأميركي جيري وست، مصدر إلهام شعار دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) عن 86 عاماً، حسب ما أعلن نادي لوس أنجليس كليبرز، حيث عمل مستشاراً

«الشرق الأوسط» (نيويورك)
رياضة عالمية جبريل الرجوب (رويترز)

فلسطينيون سيشاركون ببطاقات الدعوة في أولمبياد باريس

قال رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الأربعاء، إن الغالبية العظمى من الرياضيين الفلسطينيين الطامحين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية يعتمدون على بطاقات.

«الشرق الأوسط» (رام الله)
رياضة عالمية ماتي كاش (رويترز)

ميلان يجري محادثات مع أستون فيلا للتعاقد مع كاش

أجرى نادي ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم اتصالات مع أستون فيلا الإنجليزي بشأن إمكانية التعاقد مع ماتي كاش وذلك وفقاً لـ«The Athletic».

ذا أتلتيك الرياضي (لندن)
رياضة سعودية شراكة مرتقبة بين الاتحاد وجدة قريباً (الشرق الأوسط)

اجتماعات تمهد لإطلاق «مشروع خاص» يجمع ناديي الاتحاد وجدة

أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن نادي الاتحاد بدأ بالبحث عن حلول عملية بعد قرار تقليص قائمة اللاعبين المسجلين بالقائمة من 35 إلى 25 لاعباً.

علي العمري (جدة)

شفيونتيك تعلن انسحابها من بطولة برلين للتنس

إيغا شفيونتيك (أ.ف.ب)
إيغا شفيونتيك (أ.ف.ب)
TT

شفيونتيك تعلن انسحابها من بطولة برلين للتنس

إيغا شفيونتيك (أ.ف.ب)
إيغا شفيونتيك (أ.ف.ب)

انسحبت البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالمياً، من بطولة برلين للتنس التي ستنطلق الأسبوع المقبل على الملاعب العشبية، وفقاً لما أكدته اللجنة المنظمة، اليوم (الأربعاء).

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، قررت شفيونتيك الحصول على راحة بعد 5 أيام من فوزها ببطولة فرنسا المفتوحة «رولان غاروس»، وذلك استعداداً لبطولة ويمبلدون.

وقالت اللاعبة البالغة من العمر 23 عاماً: «للأسف يتعين عليّ الانسحاب من بطولة برلين من أجل الراحة والتعافي، بسبب الإرهاق البدني والذهني بعد 9 أسابيع مضغوطة».

ورغم انسحاب شفيونتيك، تشارك في البطولة 8 من أفضل 10 لاعبات في البطولة التي ستمتد حتى 23 يونيو (حزيران) الحالي، مثل الكازاخية أرينا سابالينكا بطلة أستراليا المفتوحة، والأميركية كوكو غوف بطلة أميركا المفتوحة والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا بطلة ويمبلدون.

وتشارك أيضاً الألمانية أنجليك كيربر واليابانية ناومي أوساكا، المصنفتان الأولى عالمياً سابقاً.