إيدرسون: بعد محادثات مع غوارديولا رفضت عرضاً من الدوري السعودي

إيدرسون (أ.ب)
إيدرسون (أ.ب)
TT

إيدرسون: بعد محادثات مع غوارديولا رفضت عرضاً من الدوري السعودي

إيدرسون (أ.ب)
إيدرسون (أ.ب)

كشف الدولي البرازيلي إيدرسون، حارس نادي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، رفضه عرضاً من الدوري السعودي خلال الصيف الماضي بعد محادثات أجراها مع المدرب بيب غوارديولا.

وقال إيدرسون لقنوات «تي إن تي» البرازيلية عن العرض السعودي المقدم له في الصيف الماضي: «لقد رفضت العرض، كان هناك بالفعل عرض على الطاولة، وهو شيء ذو وزن ثقيل؛ لأنه كان غير عادي».

وأكمل الحارس البرازيلي: «لقد أجريت محادثات لا حصر لها مع بيب غوارديولا حول ذلك، وكانت إحداها ضرورة البقاء في مانشستر سيتي وقررت ذلك».

وكان ناديا النصر والاتحاد الثنائي الذي حاول التعاقد مع الحارس البرازيلي الصيف الماضي قبل التحرك لخيارات أخرى في مركز حراسة المرمى.


مقالات ذات صلة

«تصفيات المونديال»: إيران تفوز على قطر وتتصدر مجموعتها

رياضة عربية منتخب إيران قلب تأخره بهدف أمام نظيره القطري إلى فوز مثير 4 /1 (إ.ب.أ)

«تصفيات المونديال»: إيران تفوز على قطر وتتصدر مجموعتها

قلب منتخب إيران تأخره بهدف أمام نظيره القطري إلى فوز مثير 4 - 1، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

«الشرق الأوسط» (دبي)
رياضة عربية الأردن هزم عُمان برباعية وتقدم لوصافة مجموعته (الاتحاد الأردني لكرة القدم)

«تصفيات المونديال»: الأردن يقفز لوصافة مجموعته برباعية في عُمان

سجل يزن النعيمات وعلي علوان هدفين لكل منهما ليقودا الأردن للفوز 4-صفر على عُمان الثلاثاء.

«الشرق الأوسط» (عمّان)
رياضة عربية النجمة اللبناني أصر على المشاركة في كأس التحدي الآسيوي رغم الظروف الصعبة (الشرق الأوسط)

النجمة اللبناني... إصرار على «كأس التحدي» رغم أهوال الحرب

رغم مآسي الحرب والظروف الأمنية الصعبة التي يعيشها لبنان، ما زال الأمل حاضراً في الرياضة اللبنانية، إذ يقاتل نادي النجمة اللبناني لتمثيل الوطن في المحافل…

فاتن أبي فرج (بيروت)
رياضة عربية مصر كررت فوزها على موريتانيا وتأهلت لنهائيات أمم أفريقيا (إ.ب.أ)

هدف من قبل خط المنتصف يحسم تأهل مصر لأمم أفريقيا

سجل إبراهيم عادل هدفاً قرب خط منتصف الملعب ليقود مصر للفوز 1 - صفر على مضيفتها موريتانيا ويضمن تأهل فريق المدرب حسام حسن لكأس الأمم الأفريقية.

«الشرق الأوسط» (نواكشوط)
رياضة سعودية يارا القريشي (الشرق الأوسط)

يارا القريشي تواكب شغف البادل بين السعوديات بـ«الشارة الدولية»

سجلت يارا القريشي إنجازاً جديداً في مسيرة المرأة السعودية الرياضية بعد حصولها على شارة التحكيم الدولي في البادل، أمس الاثنين.

لولوة العنقري (الرياض)

نادال: السعودية ستجني ثمار اهتمامها بالتنس

نادال: السعودية ستجني ثمار اهتمامها بالتنس
TT

نادال: السعودية ستجني ثمار اهتمامها بالتنس

نادال: السعودية ستجني ثمار اهتمامها بالتنس

أشاد الإسباني رافائيل نادال، لاعب التنس العالمي، بالجهود السعودية على صعيد اللعبة، مشيراً إلى أن استضافتها البطولات العالمية يساعد مواهبها على النمو والتطور ويمنحهم الإلهام على صعيد اللعبة. وقال نادال في حديث لـ«الشرق الأوسط» إن استثمار السعودية أموالها في هذه الرياضة تحديداً سيساعد الجيل الجديد على الاهتمام أكثر بممارستها. وأضاف «كما أن مشاهدة منافسات هذه الرياضة على أرض الواقع أمر صحي بلا شك، وفي الوقت نفسه يساعد الرياضيين على النمو ويعزز الحضور في المحافل الدولية مستقبلاً».

ووصل نادال إلى العاصمة السعودية الرياض، الاثنين، للمشاركة في بطولة «سيكس كينغز سلام» المقررة في الفترة من 16 حتى 19 من الشهر الجاري والتي تجمع 6 من أبرز لاعبي التنس حول العالم.

وأشار نادال إلى أن الإيطالي يانيك سينر، والإسباني كارلوس ألكاراس، هما الأفضل على الساحة العالمية في الوقت الراهن، لكنَّ ذلك لا يعني أن الأمر سيستمر كذلك العام المقبل.