رابح صقر يحيي حفل افتتاح ملعب الفتح

دعت إدارة نادي الفتح عدداً من نجوم الجيل الذهبي بالفريق الكروي من أجل الوجود في الاحتفالية التي سيقيمها النادي السبت المقبل، بمناسبة الافتتاح الرسمي لملعب كرة القدم، بعد أن خضع للتطوير والتجديد الكامل.

وتمت دعوة النجوم السابقين يتقدمهم البرازيلي إلتون خوسيه، والأنغولي دوريس سالمو، والأردني شادي أبو هشهش، وإصدار التأشيرات اللازمة لزيارتهم للمملكة عدا الأسماء المحلية مثل حمدان الحمدان الذي حمل شارة القيادة كونه حقق منجزاً شخصياً، لكون هدفه في شباك هجر يعد من أسرع الأهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

وتتركز الدعوات على الأسماء التي حققت مع الفريق أكبر المنجزات، وتحديداً بطولة دوري 2012، وكأس السوبر السعودية 2013، وهي المنجزات الكبرى لفريق الفتح في تاريخه الممتد لأكثر من 50 عاماً.

كما سيكون رابح صقر المطرب السعودي البارز من الأسماء التي ستوجه لها الدعوة بشكل رسمي مع أحاديث عن وجود مساعٍ من أجل أن يحيي حفلاً غنائياً مبسطاً بهذه المناسبة، حيث أبدى الفنان استعداده لقبول الدعوة، خصوصاً أنه من أبناء الأحساء، وتحديداً مدينة المبرز، التي يقع فيها مقر النادي، بالإضافة إلى أنه سبق له أن انتمى بشكل رسمي لنادي الفتح.

وظهر ملعب نادي الفتح بحلة جميلة في المباراة التي خاضها المنتخب السعودي أمام باكستان في انطلاقة مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2026، وكأس آسيا 2027، إلا أن إدارة الفتح تعد بافتتاح يليق بهذا الحدث في الموعد المحدد، معبرة عن الفخر لكون النادي استضاف المنتخب السعودي في بداية مشواره نحو المونديال المقبل.

ويتم الإعداد للكثير من المفاجآت في الافتتاح المقرر يوم السبت المقبل، الذي يتزامن مع خوض الفريق مباراته ضد فريق الفيحاء ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي. وبخصوص تحضيرات الفتح، سيفقد الفريق في مباراته المقبلة اللاعبون ديجانيني تفاريس وسفيان بن دبكة ونوح الموسى، فيما سيكون اللاعب مراد باتنا جاهزاً للمشاركة منذ بداية المباراة.