الأحد - 26 رجب 1438 هـ - 23 أبريل 2017 مـ - رقم العدد14026
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/04/23
loading..

برانش عائلي جديد في وسط مركز دبي

برانش عائلي جديد في وسط مركز دبي

طعام يلم شمل العائلة نهاية الأسبوع
الأحد - 20 جمادى الآخرة 1438 هـ - 19 مارس 2017 مـ رقم العدد [13991]
نسخة للطباعة Send by email
دبي: «الشرق الأوسط»
مع إطلاق وجهة جديدة لجلسات البرانش، السبت، في تراس مطعم «No.5»، الملتقى الاجتماعي الواقع في فندق الريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، أصبحت نهاية الأسبوع أجمل، حيث يخصص هذا اليوم لحفل شواء مميز في موقع المكان الفريد، في وسط مركز دبي، ومن إطلالاته الخلابة على المدينة. استوحي البرانش الجديد من حفلات المشاوي التقليدية (الباربكيو) التي تقام في حديقة أي منزل، إذ يتميز المطعم بتصميمه البسيط وحديقته، والفرقة الموسيقية التي تعزف أجمل الألحان، ويعد بقضاء فترة بعد ظهر يسودها الاسترخاء، وتتخللها أطعمة شهية يتمّ تشاركها مع الأصدقاء، مستفيدين من الطقس الجميل للاستراحة خلال عطل نهاية الأسبوع الحافلة.
ويمكن للضيوف مشاهدة الطهاة يستعرضون مهاراتهم في شي اللحوم، وتذوق أشهى الأطباق المفضلة لديهم، بما فيها كوز الذرة الطري، وأنواع التوابل كافة، والسلطة المنزلية الصنع. وسيتسنّى لمحبي اللحم التمتع بأشهى أنواعه، بما فيها الدجاج المشوي على الفحم، والنقانق المخللة، وشرائح اللحم الطرية.
هذا، ويمكن للنباتيين ومحبي الأسماك أن يجدوا ما يحلو لهم من مأكولات في الركن المخصص للروبيان وأنواع السلطة. ويستطيع الضيوف أن يختتموا الجلسة بتناول الحلويات التقليدية، مثل كعك الجبن، والمثلجات التي تقدم في كوز، وتتوافر بنكهات وإضافات مختلفة، إلى جانب غزل البنات الذي يرضي أذواق الجميع في الكرنفالات.