ديمون دارلين
تكنولوجيا البروجكتور محل التلفزيون لعروض السينما المنزلية

البروجكتور محل التلفزيون لعروض السينما المنزلية

تخيلت أنني أقوم بتحويل جانب من الطابق السفلي لمنزلي إلى غرفة للفيديو لأقوم فيها بمشاهدة أفلام مثل «غود فاذر»، و«ذا ويزرد أوف أوز»، و«ذا بيست يرز أوف أور لايفز» وجميعها للعرض بشكل متواصل. لكن من أين أبدأ بتنفيذ الفكرة؟

ديمون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا أجهزة متقدمة لتنظيم الصوت والاستمتاع ببرامج التلفزيون

أجهزة متقدمة لتنظيم الصوت والاستمتاع ببرامج التلفزيون

نراجع في هذا الموضوع أجهزة الصوت المصممة على شكل قضبان طولية، وهي النظم الصوتية المدمجة التي تقترن في العادة مع أجهزة التلفزيون المنزلية. وهي المنتجات التي أذهلتني حقّاً.

ديمون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا كيف تختار أجهزة الكومبيوتر المحمول الأرخص ثمناً؟

كيف تختار أجهزة الكومبيوتر المحمول الأرخص ثمناً؟

منذ ظهور جهازي «آيفون» و«آيباد»، بدأ استخدام البعض لأجهزة الكومبيوتر المحمول (لابتوب) يتراجع. وهذا ما جعلني أتساءل عما إذا كنت أحتاج إلى جهاز من هذا النوع بالأساس، لذا طلبت النصيحة من كيمبر ستريمز، الذي يختبر أجهزة الكومبيوتر المحمول في «وايركاتر»، الموقع الإلكتروني الذي ينشر مقالات تقييم نقدية للمنتجات، المملوك لصحيفة «نيويورك تايمز». ** أجهزة رخيصة * بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكومبيوتر المحمول بالأساس، بهدف البحث على الإنترنت، وإرسال رسائل بالبريد الإلكتروني، هل هناك خيار زهيد الثمن؟ - بالتأكيد.

ديمون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا أيهما أفضل لقيادة السيارة: أجهزة «جي بي إس» أم تطبيقات الخرائط الهاتفية؟

أيهما أفضل لقيادة السيارة: أجهزة «جي بي إس» أم تطبيقات الخرائط الهاتفية؟

حل الهاتف الذكي محل الكثير من الأدوات الأخرى مثل الكاميرا والمفكرة وأجهزة التسجيل - وهذا ما جعلني أظن أن الإجابة واضحة عندما سألت «ريك بول» حول ما إذا كانت هناك أي ضرورة لوجود جهاز «نظام التموضع العالمي» (المعروف اختصاراً باسم «جي بي إس») في السيارة. إلا أن ريك، مسؤول تحرير أخبار السيارات بموقع «ذي وايركاتر» Wirecutter الإلكتروني المعني بمراجعة المنتجات التابع لصحيفة «نيويورك تايمز»، شرح لي أنني على خطأ. ** خرائط متكاملة * أعتمد على هاتف نقال مزود بـ«غوغل مابس» (برنامج غوغل للخرائط) في التعرف على الطريق.

ديمون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا كيف تختار السماعات عند الشراء؟

كيف تختار السماعات عند الشراء؟

قد يكون التسوق لشراء أجهزة إلكترونية استهلاكية مرهقاً ومربكاً؛ لذا بذل فريق العمل في موقعي «واير كاتر» و«سويت هوم» الإلكترونيين المملوكين لصحيفة «نيويورك تايمز» جهداً من أجل تضييق حدود الاختيار أمامك. وتحدثنا مع لورين دراغان، محررة السماعات، عن السماعات. * شراء سماعة مناسبة * هناك الكثير من الخيارات لسماعات الأذن، فكيف أشتري السماعة المناسبة؟ - الأمر صعب، حيث لا توجد سماعة واحدة تناسب الأغراض والمواقف كافة؛ لذا أحياناً يكون الخيار الأفضل هو الحصول على سماعتين بسعر منخفض تناسب نمط حياتك، وعاداتك الخاصة بالاستماع.

ديمون دارلين (نيويورك)