ملاك خليل
الرياضة جوش كينغ ينهي صحوة مانشستر يونايتد (رويترز)

ليفربول يقلب تأخره إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة على أستون فيلا

حقق ليفربول انتصارا بشق الأنفس وتغلب على مضيفه أستون فيلا 2 - 1 أمس السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا انتصارا صعبا لمانشستر سيتي حامل اللقب أمام ساوثهامبتون 2 - 1 وهزيمة محبطة لمانشستر يونايتد أمام بورنموث صفر - 1.

ملاك خليل
الرياضة ريـال مدريد من دون المهاجم بنزيمة.. والظهير ألبا يعود لصفوف برشلونة

ريـال مدريد من دون المهاجم بنزيمة.. والظهير ألبا يعود لصفوف برشلونة

وضع رافاييل بينيتيز مدرب ريـال مدريد كامل ثقته في الفرنسي كريم بنزيمة بعدما أكد أمس أن وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا ينوي التعاقد مع مهاجم آخر في فترة الانتقالات الصيفية التي تستمر حتى ختام الشهر الحالي. وسيبدأ ريـال مدريد مشواره في الموسم الجديد بالدوري أمام مضيفه سبورتينغ خيخون الصاعد حديثا للأضواء اليوم، لكن بنزيمة سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة. وطالب بينيتيز المهاجم الفرنسي بتسجيل 25 هدفا في الموسم الجديد، وهو ما لم يفعله بنزيمة منذ موسم 2011 - 2012 عندما أحرز 31 هدفا.

ملاك خليل (لندن)
الرياضة هاميلتون يتطلع لإسقاط خصومه بالضربة القاضية على «حلبة كتالونيا»

هاميلتون يتطلع لإسقاط خصومه بالضربة القاضية على «حلبة كتالونيا»

بعد مشاهدته لمباراة الملاكمة التاريخية بين الأميركي فلويد مايويذر والفلبيني ماني باكياو، يتطلع السائق البريطاني لويس هاميلتون إلى التغلب بالقاضية على باقي منافسيه في بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات «فورمولا1» وإحراز لقب البطولة للعام الثاني على التوالي. وفرض هاميلتون سائق فريق «مرسيدس» هيمنته على البطولة بعد السباقات الأربعة الأولى، حيث يتصدر الترتيب العام للبطولة ويتطلع إلى تعزيز صدارته من خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى والمقرر إقامتها اليوم على مضمار «كتالونيا» بمدينة برشلونة الإسبانية.

ملاك خليل (لندن)
الرياضة رحيم سترلينغ ورقة رابحة في ليفربول

مانشستر يونايتد المنتشي بانتصاراته الأخيرة يواجه ليفربول الجريح اليوم

تتجه الأنظار اليوم إلى شمال غربي إنجلترا، وبالتحديد إلى مدينة مانشستر، حيث يشهد ملعب أولدترافورد مواجهة مهمة بين مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور، وليفربول المتعطش للفوز، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. مانشستر يونايتد يدخل إلى هذه المباراة وهو في أحسن أحواله، خصوصا بعدما استعاد عافيته في البطولة وأصبح ينافس فرق المقدمة في جدول الترتيب، وذلك بعدما أصبح في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ويأمل في هذه المباراة في تحقيق الفوز السادس على التوالي، أمام ضيف يعاني كثيرا هذا الموسم، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من تشيلسي ومانشستر سيتي في الصدارة.

ملاك خليل (لندن)
الرياضة قوة مانشستر سيتي الهجومية ترشحه مبكرا للاحتفاظ باللقب

قوة مانشستر سيتي الهجومية ترشحه مبكرا للاحتفاظ باللقب

حينما يتساءل أي شخص محب لكرة القدم عن الأسباب التي دعت مانشستر يونايتد لضم جناح ريـال مدريد الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مقابل ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني في صفقة تعتبر قياسية بالنسبة لسوق الانتقالات في إنجلترا، أو حينما يسأل أي شخص لماذا سعى تشيلسي إلى التعاقد مع الإسباني دييغو كوستا من صفوف أتليتكو مدريد مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، أو عن سبب تعاقد ليفربول مع المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيللي، تكون الإجابة محصورة في تشكيلة مانشستر سيتي أول من أمس، حيث يدرك أي متسائل أن وجود قوة هجومية هائلة يمكن أن يساعد في تحديد الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي. مانشستر يونايتد مع

ملاك خليل (لندن)
الرياضة مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في قمة مبكرة بالدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في قمة مبكرة بالدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي لكرة القدم الليلة إلى «استاد الاتحاد»، عندما يستضيف حامل اللقب نادي مانشستر سيتي وصيفه في الموسم الماضي نادي ليفربول في ختام الجولة الثانية من البطولة. ويدخل حامل اللقب اللقاء بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على مضيفه نادي نيوكاسل بهدفين مقابل لاشيء بفضل الإسباني ديفيد سيلفا والمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو. وتأمل جماهير مانشستر سيتي في متابعة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لملاحقة نادي تشيلسي الذي عزز صدارته وأصبح في رصيده ست نقاط بفوزه على نادي ليستر سيتي السبت بهدفين مقابل لا شيء ضمن الجولة ذاته.

ملاك خليل (لندن)
الرياضة برشلونة يستضيف إليتشي في الجولة الأول بالدوري الإسباني اليوم

برشلونة يستضيف إليتشي في الجولة الأول بالدوري الإسباني اليوم

يستهل نادي برشلونة مشواره نحو استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم عندما يستضيف نادي إليتشي على ملعب كامب نو في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة. وفقد برشلونة اللقب في الجولة الأخيرة للموسم الماضي التي تعادل فيها على ملعبه مع أتلتيكو مدريد الذي كان كافيا للأخير للتتويج بلقبه الأول بعد غياب طويل استمر 18 عاما.

ملاك خليل (لندن)
الرياضة {تشيلسي} يحل ضيفا غير مرغوب فيه على الوافد الجديد {بيرنلي} اليوم

{تشيلسي} يحل ضيفا غير مرغوب فيه على الوافد الجديد {بيرنلي} اليوم

يفتتح فريق تشيلسي مسيرته في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم في ضيافة بيرنلي، العائد للدرجة الممتازة هذا الموسم. وعلى ملعب «تيرف مور»، يسعى مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينهو، في ختام الجولة الأولى من منافسات البطولة، إلى إعادة الفريق اللندني إلى منصة التتويج، وذلك بعد اقترابه منها، الموسم الماضي، حيث كان قريبا من التتويج، ولكنه ابتعد في النهاية عن الصراع على اللقب، بسبب كثرة النقاط التي فرط فيها في لقاءات الفرق الصغيرة، وهو ما سيحاول تشيلسي تجنبه اليوم أمام بيرنلي.

ملاك خليل (لندن)