ماسيمو تشيكيني
الرياضة روما يرغب في بارولو.. وسوق انتقالاته تتوقف على مباراة اليوفي

روما يرغب في بارولو.. وسوق انتقالاته تتوقف على مباراة اليوفي

ستكون أعياد يوم 5 يناير (كانون الثاني) المقبل، يوم انتظار تحقيق أحلام الأطفال والكبار في روما، وكذلك إدارة النادي، لوضع استراتيجية سوق الانتقالات المقبلة حسب نتيجة مباراة اليوفي المقبلة. ومن جهة المفاوضات، يروي المسؤولون حقيقتين مقترنتين في كلتا الحالتين مع شعورهم بالرضا، أو بالأحرى في حالة فوز روما في تورينو (أو على الأقل في حال تجنب الهزيمة)، سيكون بالوتا رئيس نادي روما مستعدا لاستثمار المزيد من الأموال في سوق الانتقالات ليهدي المدرب غارسيا ظهيرا أيسر متأخرا (وربما متقدما) ولاعب قلب دفاع، ولاعب وسط، وربما مهاجم آخر مع رحيل محتمل لبعض اللاعبين.

ماسيمو تشيكيني (روما)
الرياضة ديربي الميلان وروما ينتهي بالتعادل.. وأليغري «حزين»

ديربي الميلان وروما ينتهي بالتعادل.. وأليغري «حزين»

انتهى ديربي ميلان وروما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في ختام الجولة الـ16 للدوري الإيطالي في ملعب سان سيرو. تقدم ديسترو لروما في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ثم أدرك زاباتا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني تقدم شتروتمان للضيوف مجددا في الدقيقة 7، لكن مونتاري استطاع انتزاع التعادل للميلان في الدقيقة 32، ليرتفع رصيد روما إلى 38 نقطة يحافظ بها على المركز الثاني لكن مع اتساع الفارق مع يوفينتوس المتصدر إلى خمس نقاط، بينما ارتفع رصيد ميلان إلى 19 نقطة بالمركز العاشر. وعقب اللقاء، قال المدير الفني للميلان ماسيمليانو أليغري مازحا: «إننا نحلق فوق القرارات التحكيمية.

فابيانا ديلا فالي (ميلانو) ماسيمو تشيكيني (ميلانو)
الرياضة بالوتيللي سيواجه ديسترو بعد أن كانا يلعبان معا في أشبال الإنتر

دي روسي: ميلان الحالي مخيف رغم «الصعوبات».. واليوفي محظوظ

النظرة المطمئنة والصوت الهادئ يبدوان يخففان من حدة أشد المفاهيم قسوة. إن دانييلي دي روسي، نجم وسط فريق روما والمنتخب الإيطالي، لا ينسى، لكنه لا يتخلى عن الحلم، ويحذر الميلان واليوفي، حيث صرح لقناة نادي روما الرسمية قائلا: «اللياقة ليست في قمتها، لأن لدي مشكلة في إبهام القدم اليسرى، ومن أجل خوض المباريات فإنني بحاجة لمسكن للآلام، لكنني سأقوم بحل كل شيء خلال عطلة أعياد الميلاد. على أي حال، أنا بحالة جيدة معنويا، لأننا نعيش موسما بحماس». وعلى من يسأله إذا كان يخشى ميلان بالوتيللي وكاكا، يجيب دي روسي بصدق: «لقد لعبت أمام بيرلو، وسيدورف، وشيفشينكو، وإذا لم يكن لدي خوف فإن القليل كان ينقصنا.

ماسيمو تشيكيني (ميلانو) فابيانا ديلا فالي
الرياضة جيرفينهو بعد إسقاط فيورنتينا: ذئاب روما عادوا.. ونشم رائحة «الدرع»

جيرفينهو بعد إسقاط فيورنتينا: ذئاب روما عادوا.. ونشم رائحة «الدرع»

واصل فريق روما مطاردة يوفنتوس المتصدر وذلك بالحفاظ فارق الثلاث نقاط بينهما بعد الفوز على فيورنتينا 2 / 1، في ختام مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإيطالي بالملعب الأولمبي بالعاصمة. وتقدم مايكون لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، ثم أدرك فارغاس التعادل للضيوف في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني استطاع المهاجم ماتيا ديسترو حسم الفوز لصالح روما بهدف في الدقيقة 22، ليرفع رصيد فريقه إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 27 نقطة تضعه في المركز الخامس. «عاد الذئاب»، هكذا كتب جيرفينهو لاعب روما وهو في حالة سعادة على «تويتر»، بينما يشتم

ماسيمو تشيكيني (روما) لوكا تايديللي (ميلانو)
الرياضة توتي يسابق الزمن لإنقاذ روما من دوامة التعادلات

توتي يسابق الزمن لإنقاذ روما من دوامة التعادلات

تحلم جماهير روما بعودة نجمها المفضل المصاب وهداف فريقها فرانشيسكو توتي إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن بعد أن تعادل الفريق في آخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي ليهدر تصدره للمسابقة ويتأخر عن اليوفي بثلاث نقاط كاملة. وتعد هذه المسألة هي أهم ما يشغل جماهير روما في الوقت الحالي، بالإضافة إلى بعض الانتقادات التي طالت المدرب غارسيا بعد خسارة 8 نقاط كاملة في آخر 4 مباريات.

ماسيمو تشيكيني (روما)
الرياضة «اللحظات الأخيرة» تنقذ اليوفي.. وكونتي: جرح كبرياء اللاعبين لم يلتئم بعد

«اللحظات الأخيرة» تنقذ اليوفي.. وكونتي: جرح كبرياء اللاعبين لم يلتئم بعد

أفلت فريق يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي بعد الفوز على ضيفه أودينيزي بهدف نظيف سجله فيرناندو يورنتي في الدقيقة 91 من المباراة، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن روما الذي تعادل أول من أمس بشق الأنفس مع مضيفه أتالانتا بهدف لكل منهما بهدف شتروتمان في الدقيقة الأخيرة من وقت الشوط الثاني الأصلي بعد تقدم أصحاب الأرض عن طريقة بريفيو، ليصبح رصيده 34 نقطة. فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر.

ماسيمو تشيكيني (برغامو) جان باتيستا أوليفيرو (تورينو)
الرياضة بالوتا: روما سيكون كبيرا لثلاثة أعوام.. وغارسيا فاق التوقعات

بالوتا: روما سيكون كبيرا لثلاثة أعوام.. وغارسيا فاق التوقعات

تصف السيرة الذاتية لجيمس بالوتا، رئيس نادي روما، شخصيته التي لا تحب الخسارة أبدا؛ لذا يمكننا تخيل كيف كان العامان الماضيان دربا من المعاناة، نظرا لأنه اضطر لتقبل الكثير من السخرية، علاوة على غضب الجماهير. ويمكننا الآن فهم فخر المستثمر الأميركي لاقترابه من طموحه في بناء الاستاد الخاص بروما الذي يمثل مركز الجاذبية للمصالح الأميركية في نادي روما. وصرح بالوتا على موقع «Boston.Com» قائلا: «إذا قال لي أحدهم في بداية الموسم إننا سنحقق 10 انتصارات وتعادلين دون هزيمة، عند هذه النقطة من الدوري الإيطالي كنت سأشعر بالسعادة.

ماسيمو تشيكيني (روما)
الرياضة ثلاثية في نابولي تقرب يوفنتوس من «الصدارة» وروما يتعثر بالتعادل

ثلاثية في نابولي تقرب يوفنتوس من «الصدارة» وروما يتعثر بالتعادل

سحق فريق يوفنتوس ضيفه نابولي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها يورنتي بعد دقيقتين من صافرة البداية، ثم بيرلو وبوغبا في الدقيقتين 29 و35 من الشوط الثاني. وهكذا استطاع فريق السيدة العجوز الانفراد بالمركز الثاني بعد التغلب على منافسه المباشر، ورفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 28 نقطة في المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن روما المتصدر برصيد 32 نقطة بعدما تعادل مع ساسولو أول من أمس بهدف لكل منهما.

جان باتيستا أوليفيرو (تورينو) ماسيمو تشيكيني (روما)