غريغ ايلمان
تكنولوجيا سمّاعات «أوربيت» اللاسلكية لأصوات «مدوّيةٍ وجريئة»

سمّاعات «أوربيت» اللاسلكية لأصوات «مدوّيةٍ وجريئة»

قدّمت شركة «كامب فاير أوديو» أولى سمّاعاتها اللاسلكية الحقيقية «أوربيت» «المصمّمة خصيصاً للمستخدمين الذين يحبّون الاستمتاع بالموسيقى بنوعية صوتية مدوّية وجريئة»

غريغ ايلمان (واشنطن )
تكنولوجيا شاحن «كويك ديو» للأجهزة الإلكترونية

شاحن «كويك ديو» للأجهزة الإلكترونية

جميعنا يملك اتصال الـUSB التقليدي، وكثيرون يملكون أحدث اتصال USB - C، حتّى إنّ كثراً يملكون الاثنين معاً. ولكن مهما كان نوع الاتصال الذي تملكونه، ستستخدمونه للشحن، وهنا، يحين دور «كويك ديو» الجديد من «موشي»، الذي يتميّز بسهولة الاستخدام وفعالية الأداء. يتصل الشاحن الجديد من «موشي» بمقبس 12 فولتاً، يتوفّر في سيّارات كثيرة على شكل ولّاعة للسجائر ويضمّ منفَذي USB - C وUSB - A، على واجهة مصنوعة من الألمنيوم. يدعم كل واحد من المنافذ عملية شحن آمنة وسريعة لهواتف أندرويد وآيفون، بينما يضمن لكم غطاء «موشي» المدعوم بدائرة ذكية لإدارة الطاقة حماية تامة في أثناء الشحن.

غريغ ايلمان (واشنطن)
تكنولوجيا معزِّز «واي ـ فاي» للتخلّص من «بقع» الإنترنت الضعيفة

معزِّز «واي ـ فاي» للتخلّص من «بقع» الإنترنت الضعيفة

حاز نظام موجّه الإشارة «مركو إم2 واي - فاي» ((Mercku M2 Wi - Fi الذي يعرف بـ«نظام الواي - فاي الذي يغطّي منزلكم بالكامل» والموجود على الصفحة الرئيسية لشركة «مركو» على إعجابي فوراً لأنّه بسيط وسهل التركيب وقدّم أداء مثاليا منذ اللحظة الأولى لتشغيله. ولا يحلّ هذا النظام محلّ موجّه الإشارة خاصتكم الذي تحصلون عليه من مزوّد خدمة الإنترنت، بل يعمل على التقاط الإشارة وإرسالها إلى المناطق ذات الاتصال الضعيف بالإنترنت في المنزل، والتي يعاني منها معظم الناس ومن بينهم أنا. - موضع موجه الإشارة في معظم المنازل، يوضع جهاز موجه الإشارة في المكان الذي يناسب شركات الكابل أو مزوّد الخدمة.

غريغ ايلمان (واشنطن)