غايلز ريتشاردز
الرياضة سيارة آبي بولينغ في الوسط خلال المنافسة في سلسلة سباقات دبليو الخاصة بالنساء (إ.ب.أ)

آبي بولينغ تتوقع اقتحام النساء حلبة «فورمولا 1» قريباً

بدءاً من الإصرار على ركوب أسرع حصان فقط عندما كانت طفلة صغيرة، ووصولاً إلى التسابق حول حلبات سباق الجائزة الكبرى في العالم، دائماً ما كانت آبي بولينغ تبحث عن السرعة. وتعد سباقات «فورمولا 1» هي الهدف الأساسي لهذه اللاعبة الشابة الموهوبة التي لديها عزيمة لا تلين، والتي نشأت وهي من أشد المعجبين بلويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، ولديها قناعة تامة بأنها قادرة على المشاركة في منافسات الفئة الأولى، التي وصفها هاميلتون ذات يوم بأنها تقتصر على «نادي المليارديرات من الأولاد».

غايلز ريتشاردز (لندن)
الرياضة لحظة انقلاب السيارة خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى (أ.ب)

غوانيو جو: لا أعرف كيف نجوت من الموت في حلبة سيلفرستون

قال سائق السيارات الصيني غوانيو جو، الذي تعرض لحادث تصادم هائل في سباق جائزة بريطانيا الكبرى يوم الأحد الماضي، إنه يجد صعوبة في تصديق أنه نجا من الحادث.

غايلز ريتشاردز (لندن)
الرياضة هاميلتون يحلم بـ«فيراري» لكن الرقم القياسي أولًا

هاميلتون يحلم بـ«فيراري» لكن الرقم القياسي أولًا

بعد 13 عاماً في «فورمولا 1»، يبدو حماس البطل البريطاني لويس هاميلتون مثلما كان دوماً، إلا أنه في مجال محدد ربما يجد الموسم المقبل مرهقاً وصعباً. منذ اللحظة التي يبدأ فيها منافسات عام 2020. من المعتقد أن تنهال التساؤلات على هاميلتون بخصوص الفريق الذي سيختاره مستقبلا في «فورمولا 1» الاستمرار مع «مرسيدس» أم الانضمام لـ«فيراري». من المعتقد أن هذا سيكون واحداً من آخر القرارات المحورية التي يتخذها في مسيرته المهنية.

غايلز ريتشاردز (لندن)