ميشيل: لست قلقاً على جيرونا من بدايته المتعثرة

ميشيل سانشيز (إ.ب.أ)
ميشيل سانشيز (إ.ب.أ)
TT

ميشيل: لست قلقاً على جيرونا من بدايته المتعثرة

ميشيل سانشيز (إ.ب.أ)
ميشيل سانشيز (إ.ب.أ)

لا يشعر ميشيل، مدرب جيرونا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بالقلق إزاء بداية فريقه السيئة هذا الموسم، بعد إخفاقه في تحقيق الفوز في أول مباراتين خاضهما بعد تألقه الموسم الماضي.

وحقق الفريق الكتالوني مفاجأة ونافس ريال مدريد في معركة حصد لقب الدوري الإسباني في معظم فترات الموسم الماضي؛ إذ فاز على برشلونة مرتين قبل أن يحتل المركز الثالث ويتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

ورغم ذلك، دعا ميشيل المشجعين إلى التحلي بالصبر بعد تعادل الفريق المخيب للآمال مع مضيفه ريال بيتيس في المباراة الافتتاحية والهزيمة 3 - صفر أمام أتلتيكو مدريد، الأحد الماضي.

وقال ميشيل في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء، قبل مباراة الفريق أمام أوساسونا في الدوري غداً: «أنظر إلى طريقة سير الأمور والأداء وليس النتائج».

وأضاف: «أعتقد أننا بعيدون عن أفضل ما لدينا، لكنني مقتنع بأننا سنقدم مباراة رائعة يوم الخميس».

وتابع: «الفريق جاهز. أتلتيكو هو أحد المرشحين الكبار (للفوز) بالدوري الإسباني. لسنا سيئين للغاية كما ظهر في البداية».


مقالات ذات صلة

جيرارد: تطور ديمبيلي يُسعدني

رياضة سعودية جيرارد عبر عن سعادته بتحقيق العلامة الكاملة (تصوير: عيسى الدبيسي)

جيرارد: تطور ديمبيلي يُسعدني

كشف الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق سعادته بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي لفريقه في الدوري السعودي للمحترفين وتحقيقه العلامة الكاملة.

علي القطان (الدمام )
رياضة سعودية «موسم الرياض» سيكون حافلاً بالفعاليات الرياضية (الشرق الأوسط)

«موسم الرياض» يكشف النقاب عن فعالياته الرياضية: بادل وتنس وسوبر ونزالات عملاقة

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ تفاصيل «موسم الرياض 2024» الذي ستنطلق فعالياته في 12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية فرحة اتفاقية بالهدف الذي سجّله ديمبيلي في شباك الأخدود (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدوري السعودي: ديمبيلي يقود الاتفاق للنقطة السادسة

نجح فريق الاتفاق بتحقيق فوز ثمين أمام ضيفه الأخدود بهدف وحيد دون ردّ، سجّله المهاجم موسى ديمبيلي ليواصل قيادة فريقه للانتصارات وتحقيق العلامة الكاملة 6 نقاط.

علي القطان (الدمام )
رياضة عربية يواصل المنتخب الفلسطيني تحضيراته في ماليزيا (الاتحاد الفلسطيني)

«فيفا» يوافق على إقامة مباريات فلسطين على أرضها في تصفيات المونديال

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إقامة مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2026 على أرضه وبين جماهيره.

«الشرق الأوسط» (رام الله )
رياضة عالمية يوسوفا موكوكو بقميص نيس (نادي نيس)

الألماني موكوكو إلى نيس على سبيل الإعارة

انضم مهاجم منتخب ألمانيا الشاب يوسوفا موكوكو (19 عاماً) إلى صفوف نيس الفرنسي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء على سبيل الإعارة لمدة سنة.

«الشرق الأوسط» (نيس)

الألماني موكوكو إلى نيس على سبيل الإعارة

يوسوفا موكوكو بقميص نيس (نادي نيس)
يوسوفا موكوكو بقميص نيس (نادي نيس)
TT

الألماني موكوكو إلى نيس على سبيل الإعارة

يوسوفا موكوكو بقميص نيس (نادي نيس)
يوسوفا موكوكو بقميص نيس (نادي نيس)

انضم مهاجم منتخب ألمانيا الشاب يوسوفا موكوكو (19 عاماً) إلى صفوف نيس الفرنسي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء، على سبيل الإعارة لمدة سنة مع إمكانية الشراء، كما أعلن النادي المتوسطي.

خاض موكوكو أول مباراة دولية مع منتخب ألمانيا الأول في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 خلال لقاء ودي ضد عمان قبل أن يبلغ الثامنة عشرة من عمره وشارك في مونديال قطر بعدها مباشرة.

تألق موكوكو في صفوف دورتموند موسم 2022 – 2023، حيث خاض 26 مباراة في الدوري الألماني وسجل 7 أهداف، في حين لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

بيد أنه واجه صعوبة كبيرة في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية الموسم الماضي في صفوف الفريق الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي بقي خلالها على مقاعد البدلاء.

ووجد نيس نفسه مضطراً إلى التعاقد مع مهاجم بعد إصابة النيجيري موفي تيريم في ركبته وغيابه عن الملاعب لستة أشهر، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط الهجومي غايتان لابورد لثلاثة أشهر لإجرائه عملية في ساقه.

وذكرت تقارير أن نيس في صدد إتمام صفقة انتقال قلب دفاع النادي الأهلي المصري محمد عبد المنعم (25 عاماً) بعد أن تمت معالجة مشكلة تأشيرة الدخول.