بيرنلي يكمل تعاقده مع همفريز على سبيل الإعارة

بشير همفريز (رويترز)
بشير همفريز (رويترز)
TT

بيرنلي يكمل تعاقده مع همفريز على سبيل الإعارة

بشير همفريز (رويترز)
بشير همفريز (رويترز)

أكمل فريق بيرنلي تعاقده مع المُدافع بشير همفريز، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم تحت 21 عاماً، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء في نهاية الإعارة من تشيلسي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، اليوم الأربعاء، أن همفريز (21 عاماً)، الذي يمكنه اللعب قلب دفاع وظهيراً أيسر، شارك للمرة الأولى مع فريق تشيلسي الأول في مباراة أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال يناير (كانون الثاني) 2023.

وأُعير همفريز لفريق بادربورن، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني، قبل أن يقضي الموسم الماضي مع فريق سوانزي، المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وقال همفريز، على الموقع الرسمي لبيرنلي: «بيرنلي نادٍ لديه طموح كبير، يعلم المالكون ما يفعلونه، وهم يريدون حقاً دفع النادي بقدر المستطاع».

وأضاف: «يُعد نادياً ملائماً جداً لاتخاذ خطوتي التالية به. أجريتُ محادثات جيدة مع سكوت باركر، المدير الفني، وهذا أمر محوري تماماً عندما يتعلق الأمر بالانتقالات».

على جانب آخر، أكد ساوثهامبتون انتقال المُهاجم سيكو مارا إلى فريق ستراسبورج الفرنسي، بعد أن قضى عامين مع ساوثهامتون.


مقالات ذات صلة

أساطير العالم يتأهبون للمشاركة في «الماسترز السعودية للسنوكر»

رياضة سعودية الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر (الألعاب الإلكترونية)

أساطير العالم يتأهبون للمشاركة في «الماسترز السعودية للسنوكر»

أعلن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر عن نتائج قرعة بطولة الماسترز السعودية للسنوكر، حيث تم الكشف عن مسار منافسات أفضل لاعبي العالم المشاركين في هذا الحدث.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة عالمية إنزو ماريسكا (رويترز)

ماريسكا: سترلينغ وتشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي

قال المدرب إنزو ماريسكا، اليوم (الأربعاء) إن رحيم سترلينغ وبن تشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي، بعدما ربطتهما وسائل إعلام بريطانية بالانتقال من الفريق المنافس.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة سعودية بيتربيف (يمين) يوجه لكمة مباشرة قاضية لوجه جونيور (إ.ب.أ)

«موسم الرياض»: نزال ملحمي لنجوم الملاكمة أكتوبر المقبل

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن النزال المنتظر في حفل افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة عالمية مانويل نوير (أ.ف.ب)

الحارس الألماني نوير يعلن اعتزاله اللعب دولياً

وضع حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير حداً لمسيرته مع المنتخب الألماني عن 38 عاما، وذلك وفق ما أعلن الأربعاء.

«الشرق الأوسط» (ميونيخ)
رياضة عالمية أليكسيس سانشيز (رويترز)

أودينيزي يخسر خدمات العائد سانشيز بسبب الإصابة

لم ينعم المهاجم الدولي التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز طويلاً بعودته إلى أودينيزي الإيطالي بعد 13 عاماً من الرحيل عنه، إذ تعرض لإصابة ستبعده لفترة عن الملاعب.

«الشرق الأوسط» (ميلانو)

ماريسكا: سترلينغ وتشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي

إنزو ماريسكا (رويترز)
إنزو ماريسكا (رويترز)
TT

ماريسكا: سترلينغ وتشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي

إنزو ماريسكا (رويترز)
إنزو ماريسكا (رويترز)

قال المدرب إنزو ماريسكا، اليوم (الأربعاء) إن رحيم سترلينغ وبن تشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي، بعدما ربطتهما وسائل إعلام بريطانية بالانتقال من الفريق المنافس، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأضاف ماريسكا أن سترلينغ وتشيلويل، الثنائي الذي غاب عن الخسارة (2 - صفر) من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد، قد يعانيان للحصول على دقائق لعب إذا اختارا الاستمرار مع تشيلسي.

وأبلغ المدرب الإيطالي مؤتمراً صحافياً قبل مواجهة سيرفيت السويسري، في مباراة فاصلة مؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي، غداً الخميس: «في هذه اللحظة هما يتدربان بمفردهما. لدينا تشكيلة ضخمة ومن المستحيل بالنسبة لي أن أجعل الجميع يشارك. لذا إذا كانا يبحثان عن دقائق للعب، فمن الأفضل لهما الرحيل».

وقال ماريسكا إن سترلينغ، الذي خاض 59 مباراة مع تشيلسي في الدوري منذ الانضمام له عام 2022، ليس من النوعية التي يفضلها في اللاعب الذي يشغل مركز الجناح.

وأضاف: «لا أقول إنه ليس جيداً، لكنني أفضل نوعية أخرى من الأجنحة. تحدثت مع رحيم قبل مباراة سيتي، وقلت له إنه سيعاني للحصول على دقائق معنا. وبالنسبة (لتشيلويل) فهو شخص لطيف لكنه سيعاني معنا. ليست فظاظة وإنما أتحدث بصراحة. الوضع ليس مريحا... أعتقد أنه من الجيد معرفة أنك ستعاني إذا أردت البقاء... لكن خلال أيام أو أسابيع قد يتحسن، لأنك ستنتقل وستنضم لفريق يتيح لك دقائق أكثر للعب».

وقال المدرب إنه لم يلتق بسترلينغ عقب مباراة سيتي.

وأضاف: «في حالة مقابلة رحيم (مجدداً) فسأقول له بالضبط ما قلته له سابقاً».