«أوكام» تحتفل بذكرى مرور 45 عاماً عبر إطلاق هويتها الجديدة

في حفل مميز وتحت شعار «إرثٌ من التميز»

«أوكام» تحتفل بذكرى مرور 45 عاماً عبر إطلاق هويتها الجديدة
TT

«أوكام» تحتفل بذكرى مرور 45 عاماً عبر إطلاق هويتها الجديدة

«أوكام» تحتفل بذكرى مرور 45 عاماً عبر إطلاق هويتها الجديدة

احتفلت شركة «أوكام»، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الأغذية في السعودية، بذكرى مرور 45 عاماً على تأسيسها، وذلك في حفل مميز أقيم في قاعة لازورد في بارك حياة جدة، تحت شعار «إرثٌ من التميز»، والتي أعلنت خلاله إطلاق الهوية الجديدة التي تعكس تطور الشركة وريادتها في السوق.

وتميز الحفل بكشف الستار عن شعار الشركة الجديد، والذي يأتي بتصميم عصري وجذاب، حيث يرمز الشعار إلى تركيز «أوكام» على تقديم منتجات عالية الجودة، وذلك بتصميم حرف «O» على شكل صندوق ثلاثي الأبعاد؛ مما يجسد اعتمادية الشركة وكفاءتها وثباتها، ويعكس نهجها المستمر نحو استمرارية التميز.

وخلال الحفل، ألقى رئيس مجلس الإدارة، سعيد بن عمر قاسم العيسائي، كلمة ذكر فيها أن الشركة اليوم تحتفل بأربعة عقود ونصف العقد من العطاء والإنجاز، ليس فقط كشركة رائدة في المجال، بل كشريك لا يتجزأ من مجتمعنا السعودي، مؤكداً حرص الشركة الدائم على تعزيز ثقة عملائها ومستهلكيها وشركائها الاستراتيجيين بالالتزام بأعلى معايير الجودة، والاستمرار في تقديم منتجات متنوعة، مساهمة بذلك في تحقيق أهداف «رؤية المملكة 2030» في تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

ومن جانبه، أعرب إبراهيم هائل سعيد أنعم عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه «أوكام» اليوم، مؤكداً أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تفاني وإخلاص جميع من ساهم في بناء هذه الشركة العريقة، من عاملين وعملاء ووكلاء، مؤكداً أن «أوكام» اليوم في مراحل متقدمة وفي طليعة الشركات الرائدة في مجالها.

ومن جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة «أوكام»، نجيب الأغبري، كلمة استعرض فيها مسيرة الشركة وإنجازاتها على مدى العقود الماضية. وأكد التزام «أوكام» الدائم بتقديم الأفضل لعملائها وشركائها، مشيراً إلى أن الهوية الجديدة تعكس رؤية الشركة المستقبلية الطموحة.

وفي سياق الكشف عن الهوية الجديدة، والتي أعلن عنها مدير عام التسويق، فيصل جمال رجب، أعرب عن فخره واعتزازه بقيادة فريق العمل الذي أنجز هذه المهمة الاستراتيجية المهمة. وأوضح أن الهوية الجديدة تمثل تتويجاً لجهود مكثفة ومبتكرة استهدفت تأكيد مكانة «أوكام» في السوق وريادتها في قطاع توزيع الأغذية. وأكد فيصل رجب أن الشعار الجديد، بتصميمه العصري ودلالاته العميقة، يجسد التزام «أوكام» الراسخ بالجودة والتميز، ويؤكد مكانتها شريكاً موثوقاً لجميع العملاء والمستهلكين.

وتعد «أوكام» من أبرز الشركات الوطنية التي ساهمت في تطوير قطاع استيراد توزيع الأغذية في المملكة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة لعملائها في مختلف أنحاء المملكة. وتلتزم الشركة بتطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية في عملياتها؛ حرصاً منها على تلبية احتياجات السوق المتغيرة.



فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض
TT

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض

تحت شعار «استثمر في الصحة»؛ تنطلق قريباً أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة «تحالف» المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة «إنفورما» العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري.

ويأتي الملتقى هذا العام بالعديد من الفرص الاستثمارية وذلك بمشاركة أكثر من ألف مستثمر، وأكثر من 60 شركة ناشئة، ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال، وينظم الملتقى منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي، كما يوفر صالات خاصة تجمع المستثمرين والشركات في مكان واحد.

ويقدم الملتقى خلال أيامه مسابقة «رؤية الجيل المقبل» المخصصة للشركات الناشئة بجوائز مالية تتعدى 100 ألف ريال، بدعم من «Startups Magazine»، حيث تشمل المسابقة الشركات الناشئة التي يقل عمرها عن 5 أعوام، وعدد موظفيها عن 25 موظفاً، ومن المقرر أن ينطلق نصف النهائي في أول يومين من الملتقى بحيث تكون النهائيات في اليوم الأخير، وسيحصل الفائزون على جناح في النسخة الثامنة من ملتقى الصحة العالمي، إلى جانب تعاون 18جهة حكومية وشبه حكومية لتمكين الابتكار في المجال.

وتضم لجنة التحكيم نخبة من الخبراء وهم: رينيتا داس الشريك ونائب الرئيس الأول لشركة «Frost & Sullivan»، وأحمد عبد الوهاب المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس الابتكار لشركة «Next Arabia»، وبيلار فرنانديز هيرميدا المؤسس والمدير الإداري لشركة «i - Expand»، وكريستينا بودنار مستشارة السياسة الرقمية لشركة «Native Trust Consulting»، ود. محمد الحمالي مدير إدارة الابتكار وتطوير الأعمال في مركز تميز الصحة الرقمي.

الجدير بالذكر أن ملتقى الصحة العالمي يعد الملتقى الأسرع نمواً في القطاع الصحي على مستوى العالم، ووجهة جاذبة للاستثمارات المحلية والدولية في القطاع الصحي.