مدرب الخليج: حلمنا الجميل انتهى بالخسارة من النصر

بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج (الشرق الأوسط)
بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج (الشرق الأوسط)
TT

مدرب الخليج: حلمنا الجميل انتهى بالخسارة من النصر

بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج (الشرق الأوسط)
بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج (الشرق الأوسط)

أبدى البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الخليج، حزنه بعد وداع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي.

وخسر الخليج أمام النصر بنتيجة 3-1، ليتأهل الأخير لمواجهة الهلال في نهائي المسابقة الذي سيحدد لاحقاً.

وقال بيدرو، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «حلمنا انتهى بالمسابقة اليوم، كان حلماً جميلاً ولحظة تاريخية لنا، ولكن حتى تفوز على النصر بالجودة الكبيرة التي يمتلكها يجب أن تلعب بشكل قوي طيلة المباراة».

وأضاف: «النصر لديه لاعبين بجودة عالية، وحتى طريقة لعبهم اليوم اختلفت عن المباراة السابقة، وروح المباراتين مختلفة».

وأردف: «بعد الهدف الثالث كان من الصعب العودة بالنتيجة، لكنني فخور بما قدمناه اليوم، ولابد أن نحتفل لأننا تواجدنا ضمن فرق نصف النهائي».

وتطرق بيدرو للحديث عن ظهور ورقة تحمل تعليماته في الدقيقة 65 من عمر اللقاء موضحا: «أجرينا حينها 3 تغييرات وانتقلنا للخطة سي، وأردت توضيح الخطة للاعبين الموجودين داخل الملعب».

وبسؤاله عن استبدال لاعبه فابيو مارتينيز، أجاب: «لقد شارك وهو يعاني من إصابة ولم يكن في كامل جاهزيته ولذلك أخرجته في الشوط الثاني».

وواصل: «لدينا 5 مباريات مهمة، وللآن لم نضمن البقاء «حسابياً».. وبالنسبة للمستقبل لن اتحدث عنه وأنا لم أتجاوز الحاضر».

وختم مدرب فريق الخليج: «بعد نهاية الموسم سوف أتحدث مع الإدارة حتى نرى هل أننا نسير بذات الطموح للموسم المقبل أم لا».


مقالات ذات صلة

رئيس نادي الشباب: خزينتنا الكاسب الأكبر بصفقة متعب الحربي… الأغلى سعودياً

رياضة سعودية محمد المنجم (نادي الشباب)

رئيس نادي الشباب: خزينتنا الكاسب الأكبر بصفقة متعب الحربي… الأغلى سعودياً

أشار محمد المنجم رئيس نادي الشباب إلى أن مصلحة النادي هي التي دفعتهم لتحقيق أغلى صفقة بتاريخ الكرة السعودية بانتقال متعب الحربي للهلال مقابل 123 مليون ريال.

هيثم الزاحم (الرياض)
رياضة سعودية متعب الحربي سيمثل فريق الهلال حتى 2029 (نادي الشباب)

الهلال يحسم صفقة «الحربي»... ومصادر: لم يوقع عقداً آخر

في صفقة تُعتبر الأغلى في تاريخ اللاعبين السعوديين، أعلن نادي الهلال التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الشباب الدولي متعب الحربي (24 عاماً).

هيثم الزاحم (الرياض ) سعد السبيعي (الخبر )
رياضة سعودية وزير الرياضة في حديث مع لاعبي الأخضر (المنتخب السعودي)

الفيصل يزور الأخضر... ويطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود

زار الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مساء السبت، مقر تدريبات المنتخب السعودي في جدة.

«الشرق الأوسط» (جدة )
رياضة سعودية دي روسي مدرب فريق روما خلال المؤتمر الصحافي (نادي روما)

مدرب روما: عبد الحميد يملك سرعة كبيرة... ومانشيني يرى فيه «المستقبل»

أثنى الإيطالي دي روسي مدرب فريق روما الإيطالي على سعود عبد الحميد النجم السعودي المنضم حديثاً إلى صفوف «الذئاب» في الدوري الإيطالي.

نواف العقيّل (الرياض )
رياضة سعودية الأمير بندر بن خالد الفيصل يتسلم الراية من رئيس الاتحاد الآسيوي (اتحاد الفروسية الآسيوي)

نادي سباقات الخيل يستضيف المؤتمر الآسيوي في دورته الـ41 عام 2026

يستعد نادي سباقات الخيل لاستضافة النسخة الـ41 من المؤتمر الآسيوي لسباقات الخيل عام 2026، حيث تسلم النادي الراية من الجمعية اليابانية لسباق الخيل.

«الشرق الأوسط» (الرياض)

رئيس نادي الشباب: خزينتنا الكاسب الأكبر بصفقة متعب الحربي… الأغلى سعودياً

محمد المنجم (نادي الشباب)
محمد المنجم (نادي الشباب)
TT

رئيس نادي الشباب: خزينتنا الكاسب الأكبر بصفقة متعب الحربي… الأغلى سعودياً

محمد المنجم (نادي الشباب)
محمد المنجم (نادي الشباب)

قال محمد المنجم، رئيس نادي الشباب، إن مصلحة النادي هي التي دفعتهم لتحقيق أغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية، بانتقال متعب الحربي إلى صفوف نادي الهلال مقابل 123 مليون ريال شاملةً الضرائب، وفق ما كشفت عنه مصادر «الشرق الأوسط».

وأكد المنجم، عبر حسابه في منصة «إكس (تويتر سابقاً)»: «متعب الحربي حفَرَ اسمه في قلوب كل الشبابيين، وسيبقى دائماً ابناً وفياً لنادينا العظيم. ولأن مصلحة الشباب تأتي أولاً، فقد حققنا أكبر صفقة في تاريخ رياضتنا، وشكراً من القلب لكل زملائي في فريق العمل، وأسأل الله أن نوفَّق في تلبية طموح جماهير الشباب فيما تبقّى من وقت».

واستغلّ الشبابيون رغبة أندية الهلال والنصر والأهلي في ضم متعب الحربي؛ حتى يحققوا أعلى سعر للتنازل عن خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي جرى منذ بداية مفاوضات الأندية مع الشباب حتى نهايتها بحسم الهلال الأمر لصالحه، فقد بدأت المزايدات من طرف الأندية الراغبة بضم الحربي، عبر تقديم عروض مالية عالية، بالإضافة إلى إدراج بعض اللاعبين ضمن الصفقة لكي ينتقلوا إلى نادي الشباب. وبعد أن استقر الأمر، مساء السبت، على نادي النصر، الذي قدَّم أعلى رقم وقتها بعرض وصل لـ93 مليون ريال، وباتت الأمور تتجه لإكمال بعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالعقود من أجل توقيعها، تدخّل الهلال من جديد في الصفقة، وقدَّم، فجر الأحد، عرض مالياً أكبر من عرض النصر، بالإضافة إلى إعارة مصعب الجوير لنادي الشباب لمدة موسم، لتتحول الصفقة مباشرة من نادي النصر إلى نادي الهلال، بعد أن وفّر الأخير العرض الذي ناسب الشبابيين.

وينتظر الشبابيون ساعات حاسمة ليدعموا فريقهم بعدد من العناصر المحلية والأجنبية، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي سيكون آخِر موعد فيها لتسجيل اللاعبين، عند الساعة 11:59 من مساء يوم غدٍ الاثنين.

من جهة أخرى، أطلق حساب نادي الشباب، عبر منصة «إكس»، عبارة «مقعدك موجود.. أهلاً بعودتك» تجاه اللاعب مصعب الجوير، الذي سيمثل الفريق بنظام الإعارة لمدة موسم، قادماً من الهلال، ضمن صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب، حيث سبق أن لعب الجوير للشباب، خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد أن انتقل في شهر يناير (كانون الثاني) 2024 لصالح الشباب بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر.