الدوري الإسباني: برشلونة يخسر نقاط بيلباو.. وبيدري ويونغ

دي يونغ متألما عقب تعرضه للإصابة (أ.ف.ب)
دي يونغ متألما عقب تعرضه للإصابة (أ.ف.ب)
TT

الدوري الإسباني: برشلونة يخسر نقاط بيلباو.. وبيدري ويونغ

دي يونغ متألما عقب تعرضه للإصابة (أ.ف.ب)
دي يونغ متألما عقب تعرضه للإصابة (أ.ف.ب)

تعادل برشلونة وأتليتيك بيلباو سلبياً في دوري الدرجة الأولى الإسباني الأحد، مما أضاع فرصة كبيرة لبرشلونة لكسب الأرض في ملاحقته للمتصدر ريال مدريد الذي تعادل 2-2 مع فالنسيا.

ورفع برشلونة صاحب المركز الثالث رصيده إلى 58 نقطة، ويتأخر بثمانية نقاط عن غريمه اللدود ريال مدري،د ونقطة واحدة خلف جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي خسر 1-صفر أمام مضيفه مايوركا.

ويحتل أتليتيك، الذي حقق انتصارات متتالية في عشر مباريات على أرضه بجميع المسابقات، المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف أتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

وبعد شوط أول فاتر، عاد أصحاب الأرض بشكل أكثر قوة في الشوط الثاني، وشكل الثنائي السريع إيناكي وليامز وأليكس برينجير تهديداً مستمراً، لكن الفريق شعر بالإحباط أمام دفاع برشلونة القوي الذي صمد أمام الضغط المتأخر لينتزع نقطة من أصحاب الأرض.

وتعرض نادي برشلونة لضربة مزدوجة في الشوط الأول بعد إصابة ثنائي خط الوسط بيدري، والهولندي فرينكي دي يونغ، وخروجهما من الملعب.

وخرج دي يونغ من الملعب في الدقيقة 26 بعد تعرضه لالتواء في الكاحل، حيث نقل إلى خارج الملعب على محفة.

من جانبه عانى بيدري من إصابة في عضلات الساق اليسرى في الدقيقة، 45، وانهمرت دموعه وهو جالس على مقاعد البدلاء عقب استبداله. وشارك لامين يامال بدلاً من بيدري، وفيرمين لوبيز بدلاً من دي يونغ.


مقالات ذات صلة

فالفيردي عن دقة تسديداته: لدي معلمون جيدون في الريال

رياضة عالمية فيديريكو فالفيردري بعد تسجيل هدفه في مرمى فياريال (أ.ب)

فالفيردي عن دقة تسديداته: لدي معلمون جيدون في الريال

أثنى فيديريكو فالفيردري نجم منتخب أوروغواي على فوز فريقه ريال مدريد على ضيفه فياريال بهدفين دون رد السبت بالدوري الإسباني لكرة القدم.

«الشرق الأوسط» (مدريد) «الشرق الأوسط» (مدريد)
رياضة عالمية كارلو أنشيلوتي (رويترز)

أنشيلوتي متحسراً: غرفة الملابس حزينة على كارفاخال

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي لريال مدريد لكرة القدم، عن حسرته بسبب الإصابة التي لحقت بلاعبه داني كارفاخال بالمواجهة أمام فياريال مساء السبت.

«الشرق الأوسط» (مدريد )
رياضة عالمية داني كاربخال (أ.ف.ب)

كاربخال مدافع الريال يخضع لجراحة بعد إصابته في الرباط

أكد داني كاربخال مدافع ريال مدريد أنه سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال فوز فريقه 2 - صفر على فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

«الشرق الأوسط» (مدريد)
رياضة عالمية كارفخال قائد الريال يبكي عقب تعرضه للإصابة أمام فيا ريال ( إ.ب.أ)

الدوري الإسباني: دموع قائد الريال تعكر فرحة الفوز على «الغواصات الصفراء»

عوّض ريال مدريد خسارته القارية في دوري أبطال أوروبا بفوز محلي على ضيفه فياريال 2-0 السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وفرض…

«الشرق الأوسط» (مدريد)
رياضة عالمية دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد يستعد لمواجهة سوسيداد (إ.ب.أ)

سيميوني يتطلع إلى تعافي أتليتكو في مواجهة سوسيداد

نفى دييغو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، المزاعم بأن شعوراً سلبياً يحيط بفريقه بعد الهزيمة 4-صفر أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

«الشرق الأوسط» (مدريد)

«موسم الرياض»: فيوري يتعهد «بتدمير» أوسيك في «معركة الإعادة»

تايسون فيوري (رويترز)
تايسون فيوري (رويترز)
TT

«موسم الرياض»: فيوري يتعهد «بتدمير» أوسيك في «معركة الإعادة»

تايسون فيوري (رويترز)
تايسون فيوري (رويترز)

قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري إنه سيتخلى عن الحذر عندما يواجه بطل الوزن الثقيل الأوكراني أولكسندر أوسيك، وأكد أنه يستهدف الفوز بالضربة القاضية في مباراة الإعادة بينهما.

وفي نزالهما الأول في مايو (أيار) الماضي، استعاد فيوري قوته في الجولة الرابعة، وقدَّم أداءً رائعاً عندما وجَّه لكمات عنيفة إلى جسد أوسيك، لكن الملاكم الأوكراني انتفض، وقلب الكفة لصالحه في الجولة الثامنة.

وأدت لكمات أوسيك القوية في الرأس إلى ترنُّح فيوري، وعانى الملاكم، الذي لم يخسر من قبل، في الجولات الأخيرة من النزال قبل أن يخسر بانقسام آراء الحكام، ويفقد لقبه في الوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي.

وستقام مباراة الإعادة في 21 ديسمبر (كانون الأول) المقبل ضمن «موسم الرياض»، حيث ستكون ألقاب مجلس الملاكمة العالمي ومنظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية على المِحك.

وقال فيوري لشبكة «تي إن تي سبورتس»، السبت: «سأذهب إلى هناك وأنا في وضع التدمير. كنت حذراً أمامه في المرة الأخيرة. وجَّهت ضربات إلى رأسه مباشرة. دعونا نَقُلِ الحقائق. من الممكن أن يجد أي شخص نفسه محاصراً وفي موقف صعب، كما رأينا في كثير من نزالات الوزن الثقيل هذه، لكن هذه المرة لن أبحث عن قرار للفوز بالنقاط».

وأضاف فيوري أنه لا يزال حريصاً على مواجهة مواطنه أنتوني جوشوا رغم هزيمة البطل السابق بالضربة القاضية أمام دانييل دوبوا في نزال على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة، الشهر الماضي.

وكان من المقرر أن يخوض جوشوا وفيوري نزالاً مقترحاً باسم «معركة بريطانيا» في 2022، لكن محاولة تنظيم هذا النزال باءت بالفشل.

وقال فيوري: «في نهاية المطاف، سيكون الأمر مهزلة إذا لم نتقاتل. لا يهم إذا خسر 20 مباراة أخرى. إذا لم يفز في نزال آخر وابتعد عن الرياضة لمدة 10 سنوات، فلا يهم. يجب أن نخوض نزالاً معاً».