«الفورمولا 1»: براءة هورنر رئيس «رد بول» من مزاعم سوء التصرف

هورنر رئيس فريق رد بول (أ.ف.ب)
هورنر رئيس فريق رد بول (أ.ف.ب)
TT

«الفورمولا 1»: براءة هورنر رئيس «رد بول» من مزاعم سوء التصرف

هورنر رئيس فريق رد بول (أ.ف.ب)
هورنر رئيس فريق رد بول (أ.ف.ب)

قالت شركة رد بول النمساوية لمشروبات الطاقة الأربعاء إنه تم تبرئة كريستيان هورنر رئيس فريق رد بول المنافس في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات من مزاعم سوء التصرف تجاه إحدى الموظفات.

ووفقاً لوكالة رويترز، قال المتحدث باسم «رد بول» في بيان: «التحقيق المستقل في المزاعم المقدمة ضد السيد هورنر انتهى، ويمكن لـ(رد بول) تأكيد رفض الاتهام. المدعية لديها الحق في الاستئناف. و(رد بول) تثق في أن التحقيق كان عادلاً وصارماً ومحايداً».


مقالات ذات صلة

ابن سليم: لست مهتماً بما تكتبه وسائل الإعلام البريطانية عني

رياضة عالمية محمد بن سليم (د.ب.أ)

ابن سليم: لست مهتماً بما تكتبه وسائل الإعلام البريطانية عني

ذكر محمد بن سليم، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، الذي يواجه انتقادات على نطاق واسع، أن تحيز وسائل الإعلام البريطانية أدانه، وأنه لم يتم التعامل معه بشكل عادل.

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية المعنيين قرروا في اجتماع لجنة فورمولا 1 عدم المضي قدما في تطبيق الفكرة (أ.ف.ب)

«فورمولا 1»: تأجيل فكرة إقامة سباق المبتدئين في أبوظبي

قال الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، مساء الأربعاء، إن بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات لن تشهد هذا الموسم تطبيق فكرة إقامة سباق سرعة للمبتدئين في أبوظبي

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية النيوزيلندي ليام لاوسون سائق فريق «آر بي» (رويترز)

«فورمولا 1»: رئيس رد بول يؤكد عقوبة لاوسون خلال سباق أوستن

أكد كريستيان هورنر رئيس فريق رد بول أن النيوزيلندي ليام لاوسون سائق فريق «آر بي» المملوك لرد بول سيتعرض لعقوبة فور عودته إلى بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1».

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية ليام لاوسون (أ.ب)

لاوسون لا يضمن استمراره في «فورمولا 1» بعد الموسم الحالي

بعدما ضمن مقعده في فريق «آر بي» المملوك لـ«رد بول»، يدرك ليام لاوسون أنه قد يخسر فرصة المشاركة في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات في غضون أشهر.

«الشرق الأوسط» (روما)
رياضة عالمية لويس هاميلتون (إ.ب.أ)

هاميلتون يكشف عن معاناته الطويلة مع الاكتئاب

قال لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات سبع مرات في مقابلة مع صحيفة «تايمز» البريطانية إنه عانى من الاكتئاب لسنوات.

«الشرق الأوسط» (لندن)

إنزاغي يطالب لاعبيه بمزيد من الانضباط

سيموني إنزاغي (أ.ب)
سيموني إنزاغي (أ.ب)
TT

إنزاغي يطالب لاعبيه بمزيد من الانضباط

سيموني إنزاغي (أ.ب)
سيموني إنزاغي (أ.ب)

طالب سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لاعبيه بمزيد من التركيز والانضباط الدفاعي، بعد تحقيق فوز صعب على تورينو الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين، أمس (السبت).

ومنحت ثلاثية ماركوس تورام الفوز لإنتر 3 - 2 على ضيفه تورينو، الذي جاهد للعب بـ10 لاعبين بعد طرد جييرمو ماريبان مبكراً.

وفاز إنتر بـ3 مباريات متتالية في جميع المسابقات، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي، لكن إنزاغي لم يكن سعيداً بأداء فريقه أمس.

وقال: «نحن بالتأكيد بحاجة للتحسن في بعض الجوانب، وندفع ثمناً باهظاً مقابل كل تشتت بسيط. عملنا بجد حقاً على التفاصيل التي يجب توضيحها، يتمتع اللاعبون بروح عظيمة، لكن بالنظر إلى كل ما فعلناه اليوم، لم يكن من المفترض أن تنتهي مباراة اليوم بنتيجة 3 - 2».

وأضاف: «رؤية فريق يقدم أداء مثل هذا في 3 مباريات يجعلني أود تهنئة هؤلاء اللاعبين. نحن بحاجة لمواصلة العمل بالطريقة التي نعمل بها، وعلينا جميعاً أن نكون أكثر انتباهاً في منطقة جزائنا».

وأقر إنزاغي بأن إنتر لديه مشكلة في إنهاء المباريات، إذ تمكن تورينو من تقديم أداء هجومي حتى وقت متأخر من المباراة رغم إكمالها بـ10 لاعبين.

وقال إنزاغي: «نعمل على ذلك، ونحتاج إلى بذل مزيد من الجهد. تدرب الفريق بشكل جيد للغاية خلال اليومين الماضيين، ونحاول أن نولي مزيداً من الاهتمام للتفاصيل الدقيقة».

وسيحل إنتر ضيفاً على روما في 20 أكتوبر (تشرين الأول) بعد فترة التوقف الدولية.