سلطان بن سلمان: خادم الحرمين أخلص لخدمة مواطنيه فأخلصوا له حبا وتقديرا واحتراما

سلطان بن سلمان: خادم الحرمين أخلص لخدمة مواطنيه فأخلصوا له حبا وتقديرا واحتراما

رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ينوه برعاية الملك عبد الله لمشروع البعد الحضاري للمملكة
السبت - 26 جمادى الآخرة 1435 هـ - 26 أبريل 2014 مـ
الأمير سلطان بن سلمان
الرياض: «الشرق الأوسط»
نوه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، بما تحقق للمملكة من إنجازات كبرى في مختلف المجالات، في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهو الملك الذي عرف بحبه لشعبه ووطنه، والحرص على ترسيخ أهداف الاستقرار والوحدة الوطنية، وأخلص لخدمة مواطنيه، فأخلصوا له حبا وتقديرا واحتراما.
وأشاد رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في كلمة بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة، بجهود خادم الحرمين الشريفين في إبراز البعد الحضاري والتاريخي العريق والمتراكم للمملكة، مشيرا إلى موافقة مجلس الوزراء أخيرا على مشروع الملك عبد الله للعناية بالتراث الحضاري، أحد الإنجازات الرائدة لخادم الحرمين الشريفين، التي تضاف لأعماله الجليلة في دعم التراث والتاريخ الوطني.
وقال الأمير سلطان بن سلمان: «إن ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من نمو اقتصادي وتنمية شاملة هو بفضل الله أولا، ثم بالنظرة الثاقبة بعيدة المدى، والإدارة الاقتصادية والمالية المتوازنة التي يشرف عليها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -».
وأضاف الأمير سلطان بن سلمان: «إن المملكة تمر بمرحلة تاريخية في تطوير البنية التحتية والبشرية والسياسية والاجتماعية، وعلى جميع المستويات، وهي تتزامن ولله الحمد في وقت واحد».
وأشاد بدور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في المحافظة على الآثار والتراث العمراني، ودعم تطبيق الأنظمة الهادفة إلى تنظيم القطاع السياحي في المملكة، وتطوير مستوى الخدمات للسائح المحلي، الذي يعد مناط اهتمام الدولة وتركيزها في كافة خطط وبرامج التنمية السياحية، وأهمية ذلك في تيسير وصول المواطنين إلى المواقع السياحية، وتوفير مرافق الإيواء والفعاليات، مما يسهم في بقاء المواطن في وطنه، وتعزيز معرفته به وبنهضته وتاريخه.
وسأل رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في كلمته الله جل وعلا بأن يحفظ البلاد وقادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة