الجبال يدفع بالسداسي الأجنبي أمام الأهلي

الجبال يدفع بالسداسي الأجنبي أمام الأهلي

اليعقوبي يقود الدفاع
الثلاثاء - 22 ذو القعدة 1438 هـ - 15 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14140]
مدرب فريق الفتح يوجه اللاعبين في حصة تدريبية سابقة («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
قرر مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم فتحي الجبال الزج بجميع العناصر الأجنبية عندما يواجه الأهلي الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين.
ووضح اعتماد المدرب على اللاعبين الأجانب بالفريق بداية من التونسي المدافع الدولي محمد اليعقوبي، الذي تواجد بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى لفريقه أمام التعاون والتي خسرها برباعية، بينما شارك التونسي عبد القادر الوسلاتي فقط من بداية المباراة الماضية.
كما سيتواجد محوران دفعة واحدة بوجود البرازيلي مانويل ساندرو ومحمد الفهيد، وذلك لتحجم قوة الهجوم الأهلاوي الذي يقوده الهداف السوري عمر السومة، بعد أن كان ساندرو قد شارك بديلاً للظهير ماجد هزازي، خصوصا أن التغيير جرى في ظل البحث عن تعديل النتيجة.
كما سيشارك اللاعب الغاني الدولي سايث ساكالا منذ البداية، بعد أن شارك كبديل في المباراة السابقة في الشوط الثاني مكان المهاجم حمد الجهيم.
ولم تتأكد جاهزية اللاعب البرازيلي بيدرو الذي أبعد عن مباراة التعاون نتيجة عدم وصول بطاقته الدولية بحسب مصدر فتحاوي، فيما يواصل مواطنه العائد لقائمة ناثان جونيور برنامجه العلاجي من الإصابة التي أبعدته إجبارياً الموسم الماضي.
وكان رئيس النادي سعد العفالق وعدد من أعضاء الشرف قد حضروا تدريبات الفريق بعد استئنافها، حيث تحدث الرئيس مع المدرب الجبال حول العديد من الأمور التي تخص الفريق والبداية المتواضعة والصادمة للفريق، وكذلك أسباب بقاء جميع اللاعبين الأجانب المتاحين على مقاعد البدلاء. وبرر المدرب عدم إشراك جميع الأجانب دفعة واحدة للحاجة للانسجام أكثر والتي يمكن أن تتعزز بعد فترة التوقف.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة