الحبسي: مصيري مجهول في دوري آسيا

الحبسي: مصيري مجهول في دوري آسيا

السبت - 19 ذو القعدة 1438 هـ - 12 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14137]
الرياض: فارس السبيعي - ومسفر الحسيني
نفى الحارس العماني علي الحبسي علمه بشأن إمكانية وجوده ضمن قائمة الهلال الآسيوية أم لا، وقال: «هذا أمر يخص المدرب وحدة وهو من يحدد ونحن - اللاعبين - علينا خدمة الفريق في أي بطولة ولا يهم من سيكون أساسياً أو احتياطيّاً».
وبَيَّن الحبسي أن «أهداف الفريق الهلالي وجماهيره واضحة جدّاً، وهي المنافسة على كل البطولات دون استثناء، وهذا ديدن نادي الهلال العريق والكبير». وأشاد الحبسي بما قدمه زميله الحارس عبد الله المعيوف في مباراة فريقه الأولى أمام الفيحاء، وقال: «عبد الله قدم مستوى مميزاً، وتصدى لضربة جزاء في آخر الدقائق ويستحق التهنئة والإشادة». وتمنى الحبسي أن يشكل إضافة للدوري السعودي وفريق الهلال خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة.
من جهة ثانية، تسلمت إدارة نادي الهلال يوم أمس طائرة «البيرق» الخاصة بنقل الفريق الأول بنادي الهلال «كون الهلال هو بطل الدوري في الموسم الماضي».
وسيتم نقل الفريق خلال مبارياته المحلية في دوري جميل هذا الموسم وستكون البداية من الجولة المقبلة، حيث سيتم نقل الفريق إلى بريدة بعد غد (الاثنين)، تأهباً لمواجهة التعاون مساء الثلاثاء المقبل. الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوط السعودية وقعا قبل موسمين عقد شراكة، بحيث تكون الناقل الرسمي المعتمد لدى اتحاد الكرة ويكون من ضمن مزايا العقد أن تقوم «الخطوط السعودية»، وعبر طائرة خاصة «البيرق» بنقل أبطال الدوري في كل مبارياته خارج أرضه في الموسم التالي كما حدث للأهلي في الموسم الماضي.
ومن جانب آخر، وقعت إدارة نادي الهلال في ورطة مستحقات اللاعب عبد العزيز الدوسري غير المرغوب فيه من قبل المدرب رامون دياز، فرغم تسليمه لشيك مصّدق بلغ 7 ملايين ريال يمثل مستحقاته السابقة تتمثل في رواتبه الشهرية، التي لم يتسلمها منذ عام، إلا أن اللاعب رفض إجراء مخالصة مالية، وأصرَّ على تسلم جميع رواتبه الشهرية حتى نهاية عقده الحالي، الذي تبقى منه موسمان، وتطمح إدارة الهلال إلى التخلص من هذا العقد المكلف، في ظل عدم الاستفادة من خدمات اللاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة