حائلي: قبلنا التحدي من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية

حائلي: قبلنا التحدي من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية

قال إنهم يدركون حجم المصاعب التي تقف أمامهم
الجمعة - 18 ذو القعدة 1438 هـ - 11 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14136]
جدة: إبراهيم القرشي
أكد لاعبو الاتحاد جاهزيتهم لمواجهة فريق الباطن مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي، فيما أكد إنمار الحائلي رئيس النادي ثقته التامة بقدرة الفريق على المنافسة وتحقيق تطلعات جماهيره الوفية، مرجعاً هذه الثقة إلى معرفته بلاعبي الاتحاد، وما يتحلون به من روح عالية متطلعة إلى التحدي وتجاوز الصعاب لتحقيق أهدافهم، وعلى رأسها إسعاد جماهيرهم التي تعد الرقم الصعب والداعم الحقيقي لهذا الكيان طيلة تاريخه، والذي شهد العديد من المواقف الصعبة التي نجح في تجاوزها والسير في درب الإنجازات والبطولات.
وأضاف الحائلي أن مجلس الإدارة عندما تسلم زمام الأمور في هذا الظرف الدقيق من تاريخ النادي «كان يعي تماماً حجم التحديات التي يواجهها، خصوصاً على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بسبب ما فرض عليه من عقوبات ومتطلبات القضايا الأخرى التي مازلنا نتعامل معها ونسعى لحلها بما يحفظ حقوق النادي، وقرارنا خوض التحدي هو لإسعاد جماهير النادي بكل ما بوسعنا».
واستطرد الحائلي: «مع انطلاق مسيرة الفريق في المنافسة على بطولات الموسم نتمنى أن تكون البداية موفقة، وأن تشهد رسالة واضحة وصريحة من مدرج الذهب للفريق بأن جماهيره تقف خلفه، وذلك بالحضور والمؤازرة طيلة اللقاء لتبث في اللاعبين روح الاتحاد المستمدة من مدرجه رقم واحد بين مدرجات جميع الأندية».
وكان رئيس نادي الاتحاد اجتمع أول من أمس باللاعبين، حيث طالبهم بمضاعفة الجهد والعمل بكل جد لتحقيق النتائج الإيجابية التي تتطلع إليها الجماهير الاتحادية. وعقب نهاية المران أقام مجلس إدارة النادي مأدبة عشاء لأعضاء الفريق الكروي الأول في مقر النادي.
وأنهى فريق الاتحاد أمس تحضيراته لمواجهة الباطن اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بحصة تدريبية احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي، قبل توجه اللاعبين مع نهاية المران إلى المعسكر الداخلي بالنادي.
وفرض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد طوقا من السرية على الحصة التدريبية الأخيرة تجنباً لكشف مخططاته التكتيكية للمباراة للمنافس، بعد أن اقتصر التواجد في محيط ملعب التدريب على الجهازين الفني والإداري وإدارة النادي، واستهل المران وفق المصادر باجتماع عقده باللاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز العالي وبذل قصارى جهدهم لتحقيق تطلعات جماهيرهم في المباراة الأولى الرسمية للفريق بالموسم الرياضي. وفرض تدريبات لياقية خفيفة قبل التحول للجوانب الفنية بتدريبات منوعة، فيما أنهى مدرب الاتحاد مخططه التكتيكي للمباراة بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه والعناصر الذي ينوي الزج بها ضمن القائمة الأساسية، حيث عمد خلال المران إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية شملت مساندة الأطراف لزملائهم في حالة الهجوم والارتداد السريع للتغطية في حال استحواذ المنافس على الكرة وسط حماس وتنافس شهدته الحصة التدريبية الأخيرة للفريق.
وسيفتقد الاتحاد خلال مواجهة الباطن عددا من لاعبيه جراء الإصابة وعدم جاهزية البعض الفنية، يتقدمهم التونسي أحمد عكايشي وعبد الرحمن الغامدي وعمار الدحيم ومحمد قاسم وعمار النجار.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة