ديفيد بيكام: الإسبان يهتمون بمظهرهم كثيراً

يهتم الرجال في إسبانيا بمظهرهم الخارجي كثيرا، حسب ما أكد اللاعب الإنجليزي ونجم ريال مدريد الإسباني السابق ديفيد بيكام. يذكر أن بيكام لعب لصالح النادي الإسباني خلال الفترة ما بين عامي 2003 و2007، كما عمل عارضا للأزياء في الكثير من الحملات الإعلانية.
وقال اللاعب السابق لريال مدريد لمجلة «جالا» الألمانية: «أعرف أن الإسبان يولون اهتماما كبيرا بمظهرهم الشخصي، هذا الأمر له علاقة أيضا بالطقس». ويرى بيكام، الذي صنف طوال سنوات رمزاً لأكثر الرجال جاذبية وأناقة، أن الرجال في الوقت الحالي يهتمون بشكل أكبر، عما كان الأمر منذ عشر سنوات، بصحة الجلد والمظهر البدني والتغذية.
ورغم ذلك، أكد بيكام، الذي يعد أيقونة للكثير من الحملات الإعلانية لشركات الموضة والأزياء، التي يعمل الكثير منها في مجال الملابس الداخلية، أنه لم يخصص وقتاً كبيراً للاهتمام بمظهره البدني. وقال بيكام: «لا أحتاج إلى التواجد أكثر من 10 دقائق سواء في الصباح أو المساء داخل الحمام». ولعب النجم الدولي السابق، المتزوج من فيكتوريا بيكام، العضو السابق بفريق «سبايسي جيرل» الغنائي الشهير ومصممة الأزياء الحالية، في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والأميركي. وأنجب بيكام أربعة أبناء من زواجه بفيكتوريا.