سييرا يتأهب لإعلان قائمة الاتحاد في الموسم الجديد

سييرا يتأهب لإعلان قائمة الاتحاد في الموسم الجديد

فيلانويفا يخضع لمزيد من الفحوصات قبل العودة للمران
الخميس - 4 ذو القعدة 1438 هـ - 27 يوليو 2017 مـ رقم العدد [ 14121]

يعتزم التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، تحديد أسماء اللاعبين الذين ينوي الاستعانة بهم في الموسم الرياضي الجديد الأيام المقبلة، لرفعها إلى إدارة النادي لاعتمادها، حيث ستضم عددا من العناصر الشابة المشاركة في معسكر الفريق الخارجي، بينما سيحذف من القائمة أسماء لاعبين آخرين أبعدوا مع انطلاقة مرحلة الإعداد الثانية للفريق بمعسكر إنجلترا.
ووعد المدرب سييرا الاتحاديين بموسم مميز يفوق ما قدمه الفريق للموسم الرياضي الماضي، تزامنا مع اختتام معسكر الفريق الخارجي الذي أقيم بمدينة بولتون الإنجليزية وامتد لقرابة 11 يوما.
وأكد سييرا أن تجاوب اللاعبين في المعسكر أمر جيد، مؤكدا أن هذا سينصب في مصلحته ليبدأ موسمه بأفضل صورة، مطالبا جماهير الفريق بدعم اللاعبين وتحفيزهم.
وأشار مدرب الاتحاد إلى أن اللاعبين قدموا الموسم الماضي مجهودا رائعا جدا، «ونعد بموسم أجمل، ومن أجل ذلك نحن بحاجة إلى أن تكون الجماهير سندا قويا للفريق».
من جهة أخرى، يخضع التشيلي كارلوس فيلانويفا اليوم لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته من قبل الشريك الطبي، لتحديد ماهية الإصابة، ومدى حاجته إلى برنامج تأهيلي من عدمه، وذلك قبل مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.
ويستأنف فريق الاتحاد مرحلته الإعدادية الأخيرة للموسم الرياضي اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في جدة بعد الإجازة الممنوحة للاعبين ليوم أمس، تزامنا مع وصول بعثة الفريق إلى جدة قادمة من بريطانيا بعد معسكر إعدادي خاضه الفريق بمدينة بولتون الإنجليزية، وخاض خلاله ثلاث مواجهات ودية أمام أستون فيلا وفليتوود تاون وليدز يونايتد الإنجليزية، حيث خسر في مواجهتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل مع الأخير سلبياً. وستشهد تدريبات فريق الاتحاد غياب الثنائي الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود كهربا، بعد أن منح الجهاز الفني الضوء الأخضر للاعبين للمغادرة إلى بلادهما في إجازة خاصة، على أن يلتحقا بتدريبات الفريق الساعات المقبلة.
وينتظر أن يركز مدرب الفريق مع عودة انطلاقة التدريبات على الجوانب اللياقية والفنية مع تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، والعمل على التوصل لتوليفة فنية يدخل بها مواجهات الفريق مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد الذي سيستهله بمواجهة فريق الباطن في أولى مباريات الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين.
ويختتم فريق الاتحاد مرحلته الإعدادية بالمشاركة في بطولة تبوك الودية التي سيغادر إليها مطلع الأسبوع تأهبا لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري الاثنين المقبل، يليه الاتفاق السعودي الأربعاء، حيث يطمح لبلوغ نهائي البطولة، ومواجهة الفريق المتأهل من المجموعة المقابلة التي تضم الشباب والوطني السعوديين والصفاقسي التونسي الجمعة المقبلة.
بينما سيكون عبد الرحمن الغامدي وأحمد عسيري وعمار الدحيم من أبرز الغائبين عن صفوف الفريق في البطولة، بينما ستتحدد مشاركة التشيلي فيلانويفا في البطولة من عدمه بعد تجاوزه الفحوصات الطبية.
وستعود البعثة الاتحادية من تبوك بعد فراغها من المشاركة في البطولة الودية مباشرة إلى جدة لاستئناف التحضيرات لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي.


اختيارات المحرر

فيديو