الملك سلمان يستقبل جموع المعزين في وفاة الأمير عبد الرحمن

الملك سلمان يستقبل جموع المعزين في وفاة الأمير عبد الرحمن

تلقى التعازي هاتفياً وبرقياً من زعماء وقادة الدول العربية والإسلامية
الأحد - 22 شوال 1438 هـ - 16 يوليو 2017 مـ رقم العدد [14110]
خادم الحرمين الشريفين خلال استقباله الممثل الخاص لسلطان عُمان في جدة أمس (واس)
جدة: «الشرق الأوسط»
استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في قصر الشاطئ بجدة مساء أمس، جموعاً غفيرة من المواطنين الذين قدموا لتقديم التعازي في وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز.
كما تلقى التعازي من ممثلي زعماء وقادة الدول العربية والإسلامية، والأمراء والعلماء والمشايخ.
وتلقى الملك سلمان اتصالات هاتفية، وبرقيات تعازٍ من قادة وزعماء الدول، الذين قدموا له التعازي والمواساة في رحيل الأمير عبد الرحمن، فيما أعرب خادم الحرمين الشريفين للجميع عن شكره وتقديره لمشاعرهم الطيبة. كما تلقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيات تعازٍ مماثلة من قادة وكبار مسؤولي الدول.
وكان الملك سلمان استقبل في قصر الشاطئ بجدة، أمس، أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي الممثل الخاص لسلطان عُمان، يرافقه وزير التنمية الاجتماعية الشيخ محمد بن سعيد الكلباني، وسفير سلطنة عمان لدى المملكة الدكتور أحمد بن هلال البوسعيدي وعدد من المسؤولين.
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين كلاً من الشيخ فيصل السعود المحمد الصباح، والشيخ أحمد العبد الله الأحمد الصباح، والشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت، والشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، والشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة بدولة الكويت، والشيخ ثامر الجابر الأحمد الصباح سفير الكويت لدى المملكة.
واستقبل الملك سلمان الممثل والمبعوث الخاص لملك الأردن الدكتور باسم عوض الله، وعدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة. وعبر الجميع عن بالغ عزاء ومواساة قادة دولهم لخادم الحرمين الشريفين.
كما تلقى أبناء الفقيد، الأمراء تركي وعبد العزيز ومحمد وفيصل وسعود وفهد وعبد الله، التعازي من الجميع في وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز. بينما حضر استقبالات الملك سلمان للمعزين عدد كبير من الأمراء.
السعودية

التعليقات

حسان التميمي
البلد: 
المملكة العربية السعودية
16/07/2017 - 07:08
رحم الله الفقيد الكبير ، وأدخله فسيح جناته ن وغنا لله وغنا اليه راجعون
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة