محمد بن سلمان: نعتز بتضحيات رجال الأمن في الحفاظ على أمن الحرمين

أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، خلال مشاركته رجال الأمن المصابين الذين تعرضوا لبعض الإصابات أثناء محاصرتهم الإرهابيين وإحباط مخططهم في استهداف الحرم ومرتاديه من المعتمرين والمصلين، فرحة عيد الفطر المبارك، اعتزازه بتضحياتهم وشجاعتهم في الحفاظ على أمن الحرمين الشريفين.
جاء ذلك خلال زيارة الأمير محمد بن سلمان، للمصابين صباح أمس أثناء تلقيهم العلاج في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، إضافة إلى أحد زوار المسجد الحرام من خارج السعودية.
من جهتهم، أكد المصابون تشرفهم وزملائهم في حفظ أمن الأراضي المقدسة، واستمرارهم في الذود بكل حزم ويقظة وتضحية؛ لحماية المسجد الحرام من أصحاب المخططات الإرهابية التي تريد الإخلال بأمنه.
رافق الأمير محمد بن سلمان في زيارته للمصابين، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، والفريق ركن خالد بن قرار الحربي، قائد قوات الطوارئ الخاصة، وعدد من المسؤولين.
من جهة أخرى، تلقى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، اتصالاً هاتفياً من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أعربت خلاله عن استنكارها للعمل الإرهابي الذي كان يستهدف الحرم المكي الشريف.
وقدمت المستشارة الألمانية خلال الاتصال التهنئة للأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد، وتهنئتها له بعيد الفطر المبارك، كما جرى بحث العلاقات بين البلدين، وتطورات الأوضاع في المنطقة والعالم.
من جهة ثانية، استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، بعد صلاة عيد الفطر صباح أمس، محمد العايش، مساعد وزير الدفاع، والفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان، رئيس هيئة الأركان العامة، وفهد العيسى، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، وخالد الريس، رئيس الشؤون الخاصة بمكتب وزير الدفاع، وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار المسؤولين في وزارة الدفاع، الذين قدموا للسلام على ولي العهد وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
ونقل الأمير محمد بن سلمان، خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة، وتهانيه لهم بعيد الفطر المبارك.