48 ساعة تفصل الشلهوب عن قرار البقاء... أو الاعتزال

48 ساعة تفصل الشلهوب عن قرار البقاء... أو الاعتزال

الآسيوي يختار إدواردو ضمن أفضل لاعبي دور الـ16 الآسيوي
الجمعة - 1 شهر رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017 مـ
الشلهوب محتفلاً ببطولة كأس الملك الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

أوصى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال باستمرار اللاعب المخضرم محمد الشلهوب (37 عاماً) لموسم آخر، فيما تفاعلت إدارة النادي سريعاً بتقديم عرضها الرسمي للاعب، وذلك نظير المستويات الفنية التي قَدَّمها في الموسم الحالي، والتي دفعت الجهاز الفني للتمسك به.
وتشير مصادر مقربة من اللاعب أن الأخير سيرد على العرض خلال اليومين المقبلين أو سيعلن اعتزاله الملاعب بعد أن أمضى قرابة 18 عاماً حقق خلالها 30 بطولة كرقم قياسي سعودي وعربي.
يُعدّ الشلهوب أكثر لاعب في تاريخ الكرة السعودية تحقيقاً للألقاب مع ناديه والمنتخب الأول وبزغ نجمه، عندما التحق ببراعم النادي عام 1993، ثم الصعود إلى درجة الناشئين، عندما حقق معه بطولة المملكة عام 1994، والمركز الثاني في البطولة في العام الذي تلاه، ثم الصعود إلى درجة الشباب، وحصل على المركز الثاني في بطولة المملكة عام 1996، وبطولة المملكة عام 1997، ووصيف بطل المملكة عام 1998.
ومع بداية عام 2000، تم تصعيده للفريق الأول في نادي الهلال، واستطاع بجدارة أن يحجز مكانه في الوسط الأيسر، الذي كان نقطة ضعف الهلال في ذلك الوقت، واستطاع تحقيق الرباعية في تلك السنة مع فريق وتحت قيادة المدرب الروماني يوردانيسكو الذي كان مؤمناً بقدرات الشلهوب رغم صغر سنه ونحالة جسمه.
من جانب آخر اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحترف البرازيلي بنادي الهلال كرلوس إدواردو ليكون ضمن أفضل ثمانية لاعبين في جولة الذهاب من دور 16 من دوري أبطال آسيا حيث حل في المرتبة الخامسة، بعد أن قاد فريقه للفوز على فريق استقلال خوزستان الإيراني بتسجيل هدف الفوز بالإضافة إلى ما قدَّمَه من مستوى جيد في المباراة.
على صعيد الفريق الأول، يعاود اللاعبون، مساء اليوم، استئناف تدريباتهم بعد الراحة التي مُنِحَت لهم، إثر عودة الفريق من مسقط.
ويتأهب الفريق لمواجهة إياب دور 16 أمام خوزستان الإيراني الثلاثاء المقبل، حيث ستطير البعثة، مساء الأحد، بعد أن يؤدي الفريق مرانه الأخير.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة