«سكاي برايم» للخدمات الجوية الراعي الذهبي لمؤتمر المرأة في الطيران

شاركت «سكاي برايم» للخدمات الجوية مجددا في دعمها لقطاع الطيران والخدمات الجوية من خلال مشاركتها راعياً ذهبياً لمؤتمر المرأة للطيران، الذي يصاحب معرض دبي للمطارات 2017، والذي عقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 15 - 17 مايو (أيار) لعام 2017، حيث يهدف إلى تشجيع المرأة للمساهمة في قطاع الطيران بالشرق الأوسط.
وتحرص «سكاي برايم» للخدمات الجوية على المشاركة وذلك تأكيداً لدورها البارز والفعال من خلال ريادتها في تقديم الخدمات الجوية المميزة في مجال الطيران الخاص عالميا. كما تسعى «سكاي برايم» إلى تطوير أسطولها الجوي لترتقي إلى كل المتطلبات الحديثة والتطورات التقنية الجديدة وذلك لمواكبة جميع احتياجات المسافرين.
وقال سالم المزيني الرئيس التنفيذي لـ«سكاي برايم» إن رعايتهم الذهبية لمؤتمر المرأة في الطيران هو لتسليط الضوء على دور المرأة في قطاع الطيران الخاص حول العالم، ودخولها لهذا المجال في عالمنا العربي أضاف لها عنصرا أساسيا، حيث إن المرأة لا تقل شأنا في أي مجال عن الرجل. وأضاف أن هناك كثيرا من الأمثلة المشرفة لسيدات عربيات تبوأن مراكز متقدمة في الشركات العالمية والمؤسسات، وأن المرأة أصبحت في العالم العربي متاح لها تمكينها من أدوار عالية المهارة في هذا القطاع المتنامي.