الغسان للسيارات و«إنفينيتي» يقدمان السيارة الشبابية الأكثر إثارة

الغسان للسيارات و«إنفينيتي» يقدمان السيارة الشبابية الأكثر إثارة

الخميس - 28 شعبان 1438 هـ - 25 مايو 2017 مـ

بعد طول انتظار أطلت السيارة الشبابية الرياضية الأكثر إثارة الجديدة كليا «إنفينيتي Q60» لتنضم إلى أسطول سيارات إنفينيتي في معارض «الغسان للسيارات» الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي بالسعودية المتميزة بالفخامة، الشكل الخارجي، والأداء الرياضي على حد سواء.
كشفت «الغسان للسيارات»، الوكيل المعتمد لسيارات «إنفينيتي» في السعودية، النقاب عن سيارة «إنفينيتي Q60» الجديدة كلياً، سيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة التي تجمع بين التصميم الجديد والأداء الجبار والديناميكية الفائقة، التي ستعزز المكانة المرموقة التي تحتلها علامة «إنفينيتي» في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.
وقال ماهر عنداري مدير إدارة التسويق لمجموعة «الغسان للسيارات» عن تدشين السيارة: «ستحظى سيارة Q60 بشعبية خاصة بين عشاق الأداء العالي، الذين يقدرون المزيج الفريد بين القوة الخالصة والفخامة الراقية». مضيفا: «تأتي سيارة إنفينيتي Q60 رد سبورت 400، الجديدة كلياً مع تقنيات القيادة المتطورة، ونحن واثقون من أن إطلاق هذه السيارة سيقدم المزيد من الدعم لمسيرة نمو علامة (إنفينيتي) هنا في سوق المملكة العربية السعودية. ومع إضافة سيارة Q60 إلى مجموعة سيارات (إنفينيتي)، نحن نتوقع أن تحظى هذه السيارة بإقبال واسع من قبل الباحثين عن سيارة تجمع بين الأناقة والأداء العالي».


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة