لاعبو تشيلسي وتوتنهام يهيمنون على قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي

لاعبو تشيلسي وتوتنهام يهيمنون على قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء - 20 شعبان 1438 هـ - 16 مايو 2017 مـ
كانتي مرشح لاحتكار كل جوائز الأفضل لهذا الموسم (رويترز)

يملك كل من تشيلسي وتوتنهام ثلاثة أسماء في قائمة تضم ثمانية مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، كما دخل مدربا الفريقين ضمن قائمة مختصرة لأفضل مدير فني.
ويبدو نغولو كانتي نجم وسط تشيلسي هو أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب بعدما نال أيضا ثقة رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة كتاب كرة القدم.
ويكمل الدولي البلجيكي إيدن هازارد والمدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا مرشحي تشيلسي في القائمة بينما يمثل المهاجم هاري كين ولاعب الوسط ديلي آلي والمدافع يان فيرتونن نادي توتنهام.
‭وتضم القائمة أيضا ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال وروميلو لوكاكو نجم إيفرتون الذي يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري برصيد 24 هدفا.
ويواجه أنطونيو كونتي الذي قاد تشيلسي للقب في أول مواسمه مع النادي منافسة من بول كليمنت الذي تولى تدريب سوانزي سيتي والنادي على بعد أربع نقاط من الأمان في يناير (كانون الثاني) قبل أن يقودهم للنجاة على لقلب أفضل مدرب.
وتضم القائمة المختصرة أيضا ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الذي سينهي الموسم ثانيا وشون دايك مدرب بيرنلي وإيدي هاو مدرب بورنموث وتوني بوليس مدرب وست بروميتش ألبيون.


المملكة المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة