ماكدونالدز تجري تغييرات مهمة على أطعمتها

ماكدونالدز تجري تغييرات مهمة على أطعمتها

التزاماً منها بنشر الوعي بين المستهلكين
الأحد - 18 شعبان 1438 هـ - 14 مايو 2017 مـ
ماكدونالدز تسعى إلى تحسين صورة الأكل السريع
دبي: «الشرق الأوسط»
التزاماً منها بنشر الوعي بين المستهلكين لاتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلّق بأطعمتها، أعلنت ماكدونالدز إطلاق تغييرات ملموسة على قائمتها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ومن شأن هذه التغيرات التي تُطلقها ماكدونالدز في إطار حملة «نجود بالأفضل، كل يوم» أن تتيح أمام المستهلكين فرصة الاستمتاع بمأكولات ذات قيمة غذائية أفضل مع الحفاظ في الوقت عينه على الطعم الرائع لأطعمتها المفضّلة مثل البطاطس المقلية World Famous Fries، وماك تشيكن، وماك فيليه السمك Filet - O - Fish، وغيرها.
بعد الإنجاز السابق الذي حققته ماكدونالدز في تخفيض نسبة الدهون المتحوّلة في أطعمتها المقلية حتّى 0.01 في المائة، أتمّت اليوم العلامة بنجاح عملية التحوّل إلى زيت الطهي الجديد الذي يشكّل مزيجاً من زيت دوّار الشمس وزيت الكانولا في مطاعمها التي يفوق عددها 500 في دول مجلس التعاون الخليجي، وعبر كامل سلسلة التوريد الخاصة بها. وتُعتبر هذه التركيبة الجديدة من الزيت أفضل للمستهلكين، إذ تحتوي على 80 في المائة أقلّ من الدهون المشبعة.
وفي إطار التزامها الدائم بتحسين المحتوى الغذائي في وجباتها، نجحت ماكدونالدز أيضاً بتخفيض محتوى الدهون في المايونيز الكلاسيكي. وبعد عدد من الأبحاث المكثفة واختبار المنتجات، أصبحت الوصفة الجديدة للمايونيز تحتوي سعرات حرارية أقلّ بنسبة 50 في المائة من دون المساومة على الطعم اللذيذ الذي يحبّه المستهلكون.
وتعتبر الاستدامة أحد الأهداف الرئيسية التي تسعى ماكدونالدز إلى تحقيقها على الصعيدين العالمي والإقليمي على حد سواء. وبوصفه جزءا من سياستها المستدامة تجاه الأسماك، أعلنت الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي أنّ جميع أسماكها تأتي من مصادر تلتزم بممارسات صيد الأسماك المستدامة.
الامارات العربية المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة