الملك سلمان للرئيس الفرنسي: نتطلع للعمل معاً لتحقيق السلم والاستقرار العالمي

الملك سلمان للرئيس الفرنسي: نتطلع للعمل معاً لتحقيق السلم والاستقرار العالمي

القيادة السعودية هنأت مون جاي بمناسبة انتخابه رئيساً لكوريا
السبت - 17 شعبان 1438 هـ - 13 مايو 2017 مـ

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في اتصال هاتفي أمس الرئيس إيمانويل ماكرون بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية الفرنسية ونيله ثقة الشعب الفرنسي.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تطلع السعودية لتعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات والعمل معاً لما يحقق السلم والاستقرار في العالم.
في حين عبر الرئيس الفرنسي عن شكره وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز على التهنئة وعلى مشاعره تجاه الجمهورية الفرنسية والشعب الفرنسي، مؤكدا حرصه على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات والعمل مع المملكة في جميع القضايا التي تهم المنطقة والعالم.
من جهة أخرى، بعث الملك سلمان بن عبد العزيز ببرقية تهنئة للرئيس مون جاي رئيس جمهورية كوريا الجنوبية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيساً لها.
وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس جاي، ولشعب جمهورية كوريا الجنوبية الصديق، والمزيد من التقدم والازدهار.
إلى ذلك، أبرق الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتي تهنئة مماثلتين «كل على حدة» للرئيس الكوري مون جاي، بمناسبة فوزه في الانتخابات وأدائه اليمين الدستورية، أعربا خلالهما عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة للرئيس الكوري ولشعبه الصديق، والمزيد من التقدم والرقي والازدهار.


السعودية فرنسا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة