دول الخليج تؤكد دعمها ومساندتها لجهود المبعوث الأممي لليمن

دول الخليج تؤكد دعمها ومساندتها لجهود المبعوث الأممي لليمن

الدكتور الزياني خلال لقائه ولد الشيخ يشدد على أهمية الحل السياسي
الخميس - 14 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ رقم العدد [ 14044]
الدكتور الزياني خلال لقائه ولد الشيخ

أكد الدكتور عبداللطيف الزياني، دعم دول مجلس التعاون ومساندتها للجهود الحثيثة التي يبذلها اسماعيل ولد الشيخ أحمد، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن مشددا على أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية واعادة الأمن والاستقرار والسلام الى جميع أرجاء اليمن، داعيا الى مضاعفة الجهود الانسانية لإيصال المساعدات الاغاثية والاحتياجات الضرورية للشعب اليمني من أجل تخفيف معاناته في ظل الظروف القاسية التي يعيشها.
واجتمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مكتبه بمقر الأمانة العامة في مدينة الرياض، اليوم (الخميس)، مع اسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، في اطار الجولة التي يقوم بها في دول المنطقة.


وتم خلال الاجتماع بحث تطورات الأوضاع الأمنية والانسانية في اليمن، والجهود التي يقوم بها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لاستكمال المشاورات السياسية بين الأطراف اليمنية للتوصل الى حل سياسي للأزمة اليمنية، بالإضافة الى جهود الاغاثة التي تبذل لإيصال المساعدات الانسانية الى اليمن.


حضر الاجتماع الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات، ومدخل بن دخيل الهذلي مبعوث الأمين العام لمجلس التعاون الى اليمن.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة