انطلاق المعرض الصحي السعودي 2017

انطلاق المعرض الصحي السعودي 2017

الخميس - 14 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ

افتتحت فعاليات المعرض الصحي السعودي، مساء يوم الاثنين الماضي 8 مايو (أيار) الحالي، الذي استمر حتى اليوم (الأربعاء)، والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بحضور كثير من سفراء الدول المشاركة وشخصيات كبيرة وسط حشد إعلامي كبير.
وشهد المعرض دورات تدريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام، تُقدَّم بالتعاون مع مركز طب الطوارئ للتدرّب على الإسعافات الأولية يتخللها محاضرات لتعزيز ثقافة الخدمات في مجال الرعاية الصحية، فضلاً عن انعقاد ندوات طبية يلقيها أطباء وباحثون من كبرى شركات الطب في المملكة والمنطقة، لاستعراض أحدث التطورات التكنولوجية الطبية.
يستضيف المعرض أكثر من 38 دولة عربية وأجنبية، ويحظى بدعم من شركائه الاستراتيجيين المتمثلين في المجلس الصحي السعودي، ومدينة الملك فهد الطبية، ومجلس الضمان الصحي السعودي، بالإضافة لشركة «ماسيمو» راعياً ذهبياً، وشركة «سيمنس للرعاية الصحية المحدودة»، كراعٍ بلاتيني.
وعلى هامش المعرض، أكد ميشال عطا الله المدير التنفيذي لشركة «سيمنس للرعاية الطبية» على أهمية المعرض في دورته الحالية، مشيراً إلى مواصلة «سيمنس» اعتزاز ارتباطها بالسوق السعودية لمنتجات الرعاية الصحية، من خلال مشاركتها في معرض الصحة السعودي لعام 2017 بتقديمها لأحدث ابتكاراتها.
كما أشاد بسام توفيق البريكان مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في مدينة الملك فهد الطبية، بأهمية المشاركة في المعرض الصحي السعودي 2017، مشيراً إلى الفرص المهمة التي يقدِّمها هذا الحدث لبناء العلاقات ضمن قطاع الرعاية الصحية.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة