الأهلي يجدد رعاية «القطرية» ثلاثة أعوام

الأهلي يجدد رعاية «القطرية» ثلاثة أعوام

الطرفان اتفقا على إضافة امتيازات مالية عن العقد السابق
الثلاثاء - 12 شعبان 1438 هـ - 09 مايو 2017 مـ

أعلنت إدارة النادي الأهلي أمس الاثنين تجديد عقد رعايتها مع الخطوط الجوية القطرية الشريك الاستراتيجي للنادي لثلاث سنوات، ذلك بعد أن بدأت الرعاية في أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2014م بعقد امتد لثلاث سنوات تنتهي بنهاية الشهر المقبل من العام الحالي.
وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي في المؤتمر الذي أقيم أمس في الدوحة بأن التجديد مع الخطوط الجوية القطرية أتى بعد النجاحات التي تحققت لكلا الطرفين في فترة الرعاية الأولى ما أدى إلى التجديد لفترة أخرى تحقق المزيد من تطلعات الجماهير.
وشكر المرزوقي أعضاء شرف النادي الأمير فهد بن خالد الرئيس الأسبق للنادي، والأمير فيصل بن خالد رئيس الهيئة المالية، وخص المرزوقي بالشكر لأيمن عبد الغفار وسلام الشوا نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلان على المجهودات الكبيرة لتجديد عقد الرعاية مثمناً هذا الحرص الذي بدأ منذ ثلاث سنوات وستستمر لثلاث سنوات أخرى ستكون حافلة بالمنجزات.
من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية سعادة أكبر الباكر عن سعادته بتجديد الرعاية والشراكة الاستراتيجية للنادي الأفضل في المنطقة وهذا كان سبب اختيارنا للأهلي حيث إن الأهلي قيمة كبيرة كاسم وتاريخ، والمنجزات التي تحققت خلال الثلاث سنوات الماضية دلالة على ذلك، كما شكر أكبر الباكر النادي الأهلي على احترافيته في التعامل.
ولقي تجديد الشراكة بين النادي الأهلي السعودي والخطوط القطرية صدى واسعا وكبيرا في الأوساط الرياضية الإقليمية والعالمية خصوصا أنها تأتي بعد 24 ساعة من إعلان الشراكة بين الطيران القطري والفيفا في أكبر الاتفاقيات الرياضية على مستوى العالم لتكون الخطوط القطرية راعيا استراتيجيا للمنظمة الرياضية حتى عام 2022م ومن ضمنها كأس العالم القادمة في روسيا 2018م وكأس العالم في قطر 2022م بالإضافة لكأس القارات 2017م في روسيا.
ورغم تحفظ الطرفين على الإعلان عن الأمور المالية علمت «الشرق الأوسط» أن العقد الجديد يتضمن مزايا إضافية لنادي الأهلي بعد النجاح الذي تحقق خلال العقد الأول منها زيادة مالية تصل إلى 10 في المائة من قيمة العقد السابق، بالإضافة لبعض الحوافز الأخرى منها مكافأة البطولات المختلفة.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة