إدارة الاتحاد تكشف الوضع المالي للنادي اليوم

إدارة الاتحاد تكشف الوضع المالي للنادي اليوم

السقاف قال إن المؤتمر سيتناول نبذة عما تم خلال هذا العام
الأحد - 10 شعبان 1438 هـ - 07 مايو 2017 مـ

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عزم إدارة الاتحاد تناول جميع الأمور المتعلقة بالنادي واستعراض الوضع المالي للنادي منذ تولي الراحل أحمد مسعود المهمة بالتكليف، مرورًا بتولي خلفه المهندس حاتم باعشن المهمة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي المزمع عقده اليوم في النادي.
وبيّن المصدر أن المؤتمر سيتناول المصروفات والإيرادات وما تم الانتهاء منه فيما يتعلق بالقضايا الخارجية إلى جانب الأخرى العالقة التي لم تصدر أحكاماً إلزامية بها حتى الآن، وإلى جانب المفاوضات التي قادتها الإدارة والاتفاقيات التي أبرمتها لجدولة مستحقات مالية على النادي.
في المقابل، أكد الدكتور أحمد السقاف أمين صندوق النادي، أن المؤتمر الصحافي الذي ستعقده إدارة النادي اليوم سيشمل نبذة عما تم خلال هذا العام، وعن الوضع المالي للنادي باعتباره عنصرًا هامًا، إلى جانب استعراض القضايا المدرجة على النادي والالتزامات المالية القائمة عليه.
واكتفى الدكتور السقاف في حديثه لـ«الشرق الأوسط» أمس بالقول إن المؤتمر سيتناول تقريرًا ملخصًا عن كل الأمور المتعلقة بالنادي منذ بداية تسلم إدارة الراحل أحمد مسعود إلى يوم انعقاد المؤتمر. فيما رفض الحديث عن استمراره مع الإدارة في حال التمديد لها أو خوض الانتخابات كعضو مجلس إدارة في حال إقامتها على اعتبار أن الأمر سابق لأوانه حاليًا.
وكانت إدارة الاتحاد أعلنت عن إقامة مؤتمر صحافي بعد مغرب اليوم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيتعلق بأداء الإدارة ومسيرة النادي في كل الجوانب لهذا العام.
في المقابل، استبشرت الجماهير الاتحادية بالشفافية التي تنتهجها الإدارة بإعلان جميع التفاصيل المتعلقة بالنادي ووضعهم في الصورة كاملة بشأن ناديهم على اعتبار أنهم شركاء في الكيان، وأن الوضع في ناديهم بات يتطلب المكاشفة والصراحة سواء بإيضاح حجم القضايا الخارجية على النادي وكم المطالبات المالية المتمثلة عليه، وما تم الإنجاز منها وإغلاقها وما هو ما زال عالقًا على النادي.
إلى ذلك، طالب الاتحاديون الهيئة العامة للرياضة بحسم موقفها تجاه كرسي الرئاسة بنادي الاتحاد، خصوصًا مع انتهاء الموسم الرياضي للنادي، والأمر الذي يترتب على أي إدارة مقبلة الترتيب لوضع برنامج إعدادي للفريق وتدعيم صفوف الفريق إلى جانب حسم التجديد للاعبين المرغوب في استمرارهم، سواء محليين أو أجانب، إضافة إلى مدرب الفريق الذي ينتظر التجديد له للإبقاء على الاستقرار الفني في الوقت الذي أبدى فيه المصري محمود كهربا رغبته في التجديد لنادي الاتحاد، مشيرًا إلى أن الأولوية لاتحاد جدة للبقاء في صفوفه الموسم المقبل، فيما حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سقف 5 ملايين دولار لإعارة اللاعب لموسم رياضي و15 مليون دولار للانتقال النهائي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة